الانسان

كيف أتعامل مع رجل برج الحوت

برج الحوت هو برج مائي مثله مثل برج السرطان وبرج العقرب، ويتميز رجل الحوت بأنه حساس وعاطفي بصورة كبيرة، ويقدر الفن والفنانين، وفيما يلي طرق كسب رجل الحوت .

كيف يمكن أن أكسب رجل الحوت

1- كوني حساسة ولطيفة

يتأثر رجال برج الحوت بسهولة بالكلمات ويحترقون بسرعة، حيث يتميز رجال الحوت بالنعومة والعناية والرومانسية، وكلما استطعت الكشف عن جانبك اللطيف واستكشاف حساسيتك وضعفك، كلما زادت فرصك في التعامل معهم وفهمهم بطريقة أفضل .

2- كوني نفسك

رجل الحوت لا يهتم بكمية أموالك أو نوع السيارة التي تقودينها أو المكان الذي تعيشين فيه، فهو لا يبني رأيه عنك على العوامل السطحية مثل الوظيفة، إنما يبحث رجل الحوت عن شريكة حياة وليس رمزًا للمكانة .

3- الاهتمام بالفنون

الفن والروحانية والموسيقى هي جميعها تعبيرات يمكنك استخدامها لجذب اهتمام رجل الحوت، الذي يهتم بهذه الأشياء كثيرا، فالفلسفة والنحت والكتابة هي أيضا هوايات جيدة لجذب انتباهه .

4- اجتمعي مع أصدقائه وعائلته واحترمي ما يفعله

قد لا يكون رجل الحوت كائنًا اجتماعيًا بشكل كبير، لكنه يتعامل مع الأصدقاء الذين لديهم مثل الأسرة، ويتعامل مع الأسرة التي لديها مثل أصدقائه، لذا يجب الاستثمار في عائلته للاستثمار فيه، ويحب الحوت أن يشعر بأن عائلتك مرحب بها، لذلك يجب احترامهم جدًا .

5- كوني شخصا خيرا

يستوعب الحوت الكثير من المعرفة عن العالم، ويمكن أن يلاحظ الظلم والقسوة فيه، لذلك ينبغي عليك أن تكون شخصًا طيبًا وسخيًا وكريمًا مع الآخرين، ولكن دون المبالغة والتزييف، لأن الحوت قادر على رؤية الخدع .

6- كوني متفتحة الذهن

يتميز الرجل الحوت بالميل إلى وجود شخصية متفتحة الذهن أمامه، وقادرة على الاقتناع بطريقة غير عادية. إذا كنتِ تمتلكين عنادًا في شخصيتك، فعليكِ أن تخففي منه أثناء تواجدكِ معه. ففي حالة عدم القدرة على التنازل أو التغيير، ستؤدي هذه الصفة إلى سقوط علاقتكِ به .

7- اقضي معه الكثير من الوقت

يتميز رجال الحوت بالصراحة في الحب، حيث يفضلون أن يكونوا بجانب الشخص الذي يهتمون به أكثر من أصدقائهم، لذا حاولي أن تقضي وقتا كافيا بجانبه إذا كان يهتم بك .

8- لا تكوني سطحية

القيل والقال يؤرق رجل الحوت بشدة ويجعله يعتقد أنك سطحي، ورجل الحوت يعارض السطحية. وبالتالي، يميل رجال الحوت إلى التفاعل بشكل أفضل في محادثات هادفة. لذا، تجاهلي أحدث النكات للمشاهير وانتقلي مباشرة إلى محادثة حول الفن لتحصلي على استجابة جيدة. وإذا لم تكوني متألقة في الحديث الصغير، فحاولي تدريجيا التعرف على مجالات المحادثة التي تهم رجل الحوت ولا تخفي من طرحها. وطرح الأسئلة هو أمر جيد لرجل الحوت، عندما يتحدث عن موضوع يحبه، فستجدين أنه لن يكون هناك حاجة لكثير من الكلام .

9- الامتناع عن الغش والكذب والخداع

يجب عدم الغش أو الكذب أو الخداع في التعامل مع رجل الحوت، فهو يستطيع اكتشاف أي تصرف غريب منذ البداية، ويمكن بشكل كبير أن يشعر بما يحدث، وهذا ليس جيدًا لعلاقتك معه .

10- الذكاء شغف رجل الحوت

يرغب الرجل من برج الحوت في أن يكون الشخص الذي يقابله عاطفيا، ولكن هذا لا يعني أنه سيتقبل العاطفة من شخص غير ذكي، بل يفضل أن يتعامل مع امرأة ذكية سواء عامة أو في الذكاء العاطفي .

توافق الأبراج مع برج الحوت

1- السرطان والحوت يتوافقان جيدا، لأنهما كلاهما من برج الماء، حيث يقدر السرطان هدوء الحوت، بينما يقدر الحوت الطبيعة العاطفية للسرطان .

البرج العقرب يتوافق جيدا مع الحوت، حيث يشتركان في الطبيعة المائية، وعمق كل منهما يقدر .

يتوافق برج العذراء وبرج الحوت في العمل معا بشكل جيد، حيث يفهم كل منهما احتياجات الآخر .

4- برج الحوت مع الحوت يشكلان أحيانا زوجين رائعين وأحيانا لا يكونان كذلك .

يمكن أن يتوافق برج الثور والحوت، ولكن يمكن أن يكونان مختلفين فيما يتعلق برغباتهما الشخصية، حيث يرغب الحوت في التغيير بينما يرغب الثور في البقاء كما هو .

يتمتع برج الجدي والحوت بطبيعة لطيفة، مما يجعلهما شركاء مثاليين ويوفر هذا الشراكة توازنا مثاليا بين الراحة والتعاطف، وتكون العلاقة طويلة الأمد .

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى