العالم

5 فنادق في تايلاند لن تصدق وجودها

ليس سرا أن تايلاند تفتخر ببعض المناظر الطبيعية الرائعة على وجه هذا الكوكب. وتستفيد هذه المنتجعات الفاخرة الخمسة المختارة بعناية من المناطق المحيطة بها، من منحدرات الحجر الجيري والشواطئ ذات الرمال البيضاء في الجنوب، إلى التلال المتموجة والغابات الاستوائية في الشمال. وتتميز بتصميمها الرائع أيضا، حيث يستوحى البعض من ممالك لانا القديمة في الشمال، بينما ينظر البعض الآخر إلى المستقبل بمفاهيم رائعة تشبه مركبات الفضاء.

جدول المحتويات

أغرب الفنادق في تايلاند

ريافادي

يتقسم ريافادي إلى منحدرات الحجر الجيري على خليج رايلاي بطريقة مستقيمة مشابهة لحديقة جوراسيك، وكذلك يشبه أي منتجع آخر في تايلاند. يمكن الوصول إليه فقط عن طريق القارب من خلال رصيف ميناء كرابي الرئيسي، مما يجعله يشعر وكأنه غير متاح لخدمة الواي فاي الشاملة في الفندق وقائمة طويلة من وسائل الراحة الفاخرة في الموقع. ومن بين هذه المرافق المميزة، يوجد مطعمها الفريد الموجود في كهف مجوف من الحجر الجيري. بالإضافة إلى الشواطئ الثلاثة القريبة التي تطل على جزر صغيرة جميلة قبالة ساحل كرابي. يمكنك الغوص في حمام السباحة الطبيعي الذي يمتد إلى بحر أندامان في الأمام، أو التوجه إلى حمام السباحة المركزي المظلل تحت المنحدر.

تبدأ أسعار الغرفة من 426 دولار أمريكي لليلة الواحدة

دارا ديفي شيانغ ماي

يحاكي هذا المنتجع الفخم قصر لانا القديم ، ويقع في التلال الخضراء في شيانغ ماي. الفيلات الحديثة على طراز لانا تقع بجانب المنازل الاستعمارية القديمة ، كاملة مع تلك السقوف المقوسة الشهيرة وأبراج ستوبا البارزة في السماء. وتمتاز الغرف والأجنحة والفيلات هنا بجذورها الشمالية على هندستها المعمارية التقليدية من خشب الساج ، في حين لا يوجد نقص في وسائل الراحة في الموقع مثل المطاعم والبارات والسبا والمسبح. قد يكون السعر مرتفعا ، ولكن يقع فندق دارا ديفي فعلًا في فئة الفنادق التي لم يسبق لها مثيل في الحياة.

تبدأ أسعار الغرفة من 449 دولار أمريكي لليلة الواحدة

منتجع وسبا DNA

لا ، هذه ليست صورة من أحدث تصوير لمجموعات النجوم ، ولكن في الواقع منتجع يقع على حدود خاو ياي ، أقرب حديقة وطنية إلى بانكوك (حوالي 150 كم). ونرى فكرة السفينة الفضائية في جميع أنحاء 45 غرفة  التي تحتوي جميعها على أسرة بيضاوية ، ونوافذ تشبه الكابينة ومنصات سفلية غير تقليدية توفر منطقة جلوس خاصة لطيفة في المساء. التصميم جريء ، وكذلك الموقع ، يقع بين جبال الحجر الجيري الصخري والأدغال الكثيفة من أشهر المنتزهات في تايلاند.

يبدأ سعر الغرفة من 36 دولار أمريكي في الليلة

منتجع ومعسكر الأفيال في المثلث الذهبي بأنانتارا

يجمع منتجع المثلث الذهبي الشهير في أنانتارا بين مستويات متعددة ويمزج بين التلال الخضراء في شمال تايلاند. بالإضافة إلى الموقع المذهل وتصميم Lanna البارز، ما يميزنا هنا هو تشكيلة الأنشطة المتاحة مباشرة من الفندق. تجوب نهر ميكونغ بالقارب الطويل، وتستكشف غابات الخيزران على ظهر الفيل (يوجد معسكر في الموقع)، أو تستمتع بالمناظر الخلابة للاوس وميانمار المجاورة من راحة غرفتك أو جناحك، وكل ذلك يعكس لمسة المصمم الشهير بيل بينزل.

تبدأ أسعار الغرف من 1308 دولار أمريكي لليلة الواحدة

منتجع فور سيزونز شيانج ماي

يحيط منتجع فور سيزونز بحقول الأرز المجاورة التي تم تجميلها والتي تشتهر بها المنطقة الشمالية، وتقع في منطقة Mae Rim الخلابة في شيانج ماي. كما هو الحال في أي فندق من سلسلة فور سيزونز حول العالم، تجربة الإقامة هنا هي التميز والفخامة. تم تزيين الغرف الواسعة بلمسات Lanna التقليدية ووسائل الراحة الفاخرة. ولكن بموقع مثل هذا، ستحتاج إلى وقت كاف لاستكشاف بقية المنتجع والمناطق الريفية المجاورة. بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام، يتوفر ثلاثة مسابح وملاعب تنس وسبا ومدرسة للطهي وناد للأطفال. يمكن للنزلاء أيضا اللعب في ملعب الغولف القريب أو زيارة قرية التسوق في تلة القبيلة أو التمتع بالسباحة في البحيرة الصناعية.

يبدأ سعر الغرفة من 572 دولار أمريكي في الليلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى