الرياضة

هل ينتقل خاميس رودريغيز الى يوفنتوس الايطالي ؟

نحن نقترب في الوقت الحالي من نهاية الموسم الكروي للبطولات الأوروبية، حيث تبقى 3 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي قبل الانتهاء، ومن المحتمل أن يحصل نادي ليستر سيتي على لقب بطولة الدوري. وتبقى أيضا 3 مباريات في الدوري الإيطالي، وقد نجح نادي يوفنتوس في التتويج باللقب. أما في الدوري الإسباني، فلا تزال هناك مباريات قادمة، وهناك صراع ثلاثي على اللقب بين برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مدريد .

عندما تنتهي البطولة المحلية في الدوريات الأوروبية ويأتي بعدها دوري أبطال أوروبا، تبدأ الأندية التحضير لموسم الانتقالات الصيفية القادمة في يونيو. تسعى العديد من الأندية الأوروبية خلال هذا الموسم لتجديد ثقتها في لاعبيها ومدربيها أو البحث عن بديل لتعزيز صفوف الفريق. وبالتالي، ستظهر العديد من الأخبار عن اتفاقيات بين الأندية وصفقات الانتقال .

انتقال خاميس رودريغيز الى نادي يوفنتوس الايطالي :
بعدما ضم نادي يوفنتوس الإيطالي بطولة السيريا أيه، يسعى الآن لضم عدد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم من أجل الحفاظ على استقراره وتمكنه من الاحتفاظ بالمركز الأول في الموسم القادم. سبق للفريق أن حقق بطولة الدوري الإيطالي 32 مرة، وهو رقم جيد ولكنه ليس الأعلى في إيطاليا. تناقلت بعض الأخبار حول احتمالية انتقال اللاعب خاميس رودريغيز إلى يوفنتوس خلال الموسم القادم .

فريق يوفنتوس الإيطالي يمتلك وسط ميدان مميز ، وأحد أبرز لاعبيه في هذا المركز هو بول بوجبا ، وانتشرت العديد من الأخبار والشائعات حول احتمالية انتقاله إلى الدوري الإسباني ، سواء إلى فريق برشلونة أو ريال مدريد ، بمبلغ ضخم يصل إلى 80 مليون يورو ، ويرغب اللاعب نفسه أيضا في الانتقال إلى فريق أعلى ، ولذلك ستكون عملية رحيله شبه أكيدة في العام القادم .

من جهة أخرى، يجب على إدارة نادي يوفنتوس البحث عن بديل، وربما تجد الإدارة الحل في اللاعب خاميس رودريغيز الذي انضم حديثاً إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وتشير التقارير إلى أن إدارة النادي ستبدأ في المفاوضات مع إدارة نادي ريال مدريد، وستعتمد في ذلك على بعض النقاط الهامة .

اولى هذه النقاط ان اللاعب لا يشارك بصورة اساسية مع الفريق فمنذ ان انتقل الى ريال مدريد في عام 2014 ولم يثبت نفسه بالقدر الكافي حتي يضمن مكان في التشكيلة الاساسية و خلال هذا الموسم الحالي قضى تقريبا اكثر من نصفه على مقاعد البدلاء فلم يكن المدير الفني السابق رافا بينيز و المدير الفني الحالي زين الدين زيدان يشاركاه في المباريات بصورة اساسية .

من الطبيعي أن يشعر اللاعب خاميس بالملل والحماس للمشاركة بشكل أساسي في مباريات فريقه، حيث يبلغ من العمر 24 عامًا، وإذا استمر في الجلوس على مقاعد البدلاء لفترة طويلة، قد يتراجع مستواهوقد يضطر النادي لبيعه لأحد الأندية الصغيرة بمبلغ بسيط .

النقطة الثانية ان العديد من المصادر المقربة من اللاعب اكدت بانه يفضل الاسلوب التكتيكي المعتاد في الدوري الايطالي ، و لك أن تعلم فهناك العديد من الاندية الاخرى التي ترغب في التعاقد مع اللاعب منها نادي مانشستر سيتي الانجليزي و ايضا نادي باريبس سان جيرمان الفرنسي خاصة وان كل من هذه الاندية تمتلك خزانة مالية ضخمة .

بالنسبة للنقطة المادية، ستقدم الإدارة الإيطالية مبلغًا قدره 40 مليون يورو، ولكن هذا المبلغ يعتبر زهيدًا جدًا، إذ أن إدارة ريال مدريد قد قامت بضم اللاعب من نادي موناكو الفرنسي في عام 2014 بصفقة بلغت 80 مليون يورو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى