ميتسوبيشي لانسر 2021 – الصور الجيل الجديد التوقعية

ظهرت في صباح اليوم صور متوقعة لسيارة ميتسوبيشي لانسر 2021، تشير إلى أن السيارة ستحصل على جيل جديد اعتبارا من هذا التاريخ، حيث ستتحول السيارة من نموذج سيدان إلى سيارة أكثر رياضية. على الرغم من انتشار بعض الرسومات والأخبار حول احتمالية تحويل سيارة ميتسوبيشي لانسر من سيدان إلى سيارة كروس أوفر ابتداء من عام 2020، إلا أنها لا تزال مجرد توقع .

الجيل الجديد من ميتسوبيشي لانسر 2021 قد تم تعديله بشكل كبير وفقا للصورة المتوقعة في الواجهة الأمامية والتصميم الجانبي والتصميم الخلفي. استنادا إلى هذه الصور، سنتعرف على التحديثات الجديدة للسيارة. يجدر بالذكر أن الجيل السابق من السيارة تم إطلاقه في الأسواق في عام 2017، وعلى الرغم من أنه لم يمض سوى نحو 3 سنوات، إلا أن الشركة ترغب في إطلاق جيل جديد للمنافسة المستمرة .

جدول المحتويات

صور ميتسوبيشي لانسر 2021

الواجهة الامامية

استنادا إلى الصور التوقعية، قامت شركة ميتسوبيشي بطبع هوية وتصميم سيارة إكليبس الكروس أوفر على لانسر الجديدة، وتتميز بواجهة أمامية عريضة إلى حد ما. يتضح ذلك من المصابيح الأمامية ذات التصميم النحيف والحاد الممدودة إلى طرفي السيارة، والتي تحتوي على خمس مصابيح LED مع مصابيح الضباب على طرفي المصد. ولكنها تأتي بتصميم ثلاث مصابيح عمودية، وتحيط بها إطار من الكروم الأسود .

اما عن الشبك الامامية فانه يأتي بتصميم يشبه حرف ” X ” و نرى ذلك في قطع الكروم المضافة في اطراف المصد في الجزء العلوي و السفلي منه مع الشرائح المعدنية في الجزء العلوي من الشبك الامامي و قطعة الكروم السوداء في الجزء السفلي من المصد ، اما غطاء المحرك فقد جاء طويل الحجم و يحتوي على بعض الانتفاخات .

التصميم الجانبي

تميز التصميم الجانبي من السيارة بالاطارات ذات التصميم الرياضي كبيرة الحجم مع وجود انحناء ممتد من الاطارات الامامية و حتى الاسطبات الخلفية و المرايا الجانبية و مقابض الابواب جاءت بنفس لون جسد السيارة ، جاءت السيارة بسقف و عوارض سوداء اللون مختلفة عن باقي لون جسد السيارة .

الشكل الخلفي

التصميم الخلفي من السيارة يأتي اكثر رياضية من اي جزء اخر بها و يتضح ذلك في الاسطبات الخلفية الرفيعة الحجم و المتصلة معا من الطرفين و التي تحتوي على لمبات ليد ، و قد اصبحت الان الكثير من الشركات تعتمد على هذا النمط في تصميم المصابيح الخلفية مع مصابيح ضباب على طرفي المصد ذات حجم صغير ، الصندوق الخلفي جاءت بتصميم صغير الحجم مع جناح خلفي مدمج في الصندوق .

مواصفات محرك ميتسوبيشي لانسر 2021

حين انتشرت الاخبار حول احتمالية ان تقوم الشركة بتحويلها من نموذج السيدان الى الكروس اوفر الرياضي ظهرت العديد من التسريبات و التي منها حول مواصفات المحرك و اشارت في هذا التوقتي حل احتمالية طرح السيارة بمحرك بسعة 1.5 لتر و 4 أسطوانات ليعطي قوة 152 حصان و عزم الدوران 184 رطل قدم .

منافسين ميتسوبيشي لانسر 2021

في الجيل السابق من السيارة كانت تصنف على انها واحدة من المركبات السيدان ذات الحجم المتوسط و لذلك فان السيارات المنافسة لها كانت تويوتا كورولا و هيونداي النترا و نيسان سنترا و شيفروليه كروز ، اما الجيل الجديد من السيارة لانسر فقد جعلها تتحول من النموذج السيدان الى النموذج ليفت باك ذو المظهر الخلفي الذي يشبه السيارات الكوبيه لذلك فسيصبح المنافسون من شرائح مختلفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى