الخليج العربي

مدينة وندر لاند دبي

تعتبر إمارة دبي من أجمل الإمارات التي تحتوي على العديد من المعالم السياية المختلفة على أرضها حيث أنها واحدة من أهم المدن السياحية في العالم أجمع و من أهم المعالم الحضارية الموجودة بها هي مدينة وندر لاند السياحية الخلابة و التي تتوج مدينة دبي الحبيبة و التي لها مكانة كبيرة وسط باقي الإمارات السبع فهي من أهم المدن الخليجية حيث أنها تعتبر ثاني أكبر إمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة من بعد إمارة أبو ظبي تحديدا و تشتهر مدينة دبي بأنها هي العاصمة الاقتصادية للإمارات العربية المتحدة حيث أنها قد قامت بالعديد من التطورات و القد شهدت تقدم كبير خلال العقود الأخيرة مما جعلتها مركز للاقتصاد الحر في الإمارات و من الجدير بالذكر أنه يوجد من الجهة الغربية منها إمارة أبو ظبي أما من الجهة الشرقية فإنها توجد إمارة الشارقة و التي تشتهر أيضا بطبيعتها الخلابة , و تختلف إمارة دبي من حيث الدخل القومي بها حيث أنها لا تتشابه مع باقي الإمارات السبع في اعتمادهم على البترول كمصدر دخل ثابت لهم و لكنها تقوم بالاعتماد على التجارة و الخدمات المالية المختلفة و التي تقوم برفع اقتصاد الإمارة كما أنها أيضا تقوم بالإهتمام بالسياحة حيث تهتم بتطوير المعالم السياحية و الحضارية الموجودة بها و تعتبر مدينة وندر لاند السياحية هي من أضخم العلامات السياحية التي تشهد على تحضر و تطور الهندسة العمرانية و التكنولوجية على أرض مدينة دبي و التي جعلتها في صدارة المد السياحية حول العالم و التي تنافس بها العديد من دول العالم الشهيرة على المركز الأول في السياحة ,,

مدينة وندر لاند دبي تعد واحدة من أشهر وأجمل المدن السياحية في دبي. يطلق عليها بعض الناس في مدينة الكويت اسم ديزني لاند دبي، وذلك بسبب جمالها وتطورها الحضري والعمراني والتكنولوجي الذي شهدته مدينة دبي. على الرغم من أن اسم ديزني لاند ليس اسما صحيحا، إلا أنها تستحق أن تسمى بهذا الاسم، حيث تعد هذه المدينة أكبر مدينة ألعاب في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى أنها أكبر مدينة ألعاب في الشرق الأوسط بأسره. وذلك بفضل تنوع الألعاب المتاحة على أرضها، حيث أثبتت تفوقها على معظم المدن السياحية في العالم، نظرا لتوفرها لهذا الكم الهائل من الألعاب التي تناسب جميع الفئات العمرية المختلفة .

و من الجدير بالذكر أيضا أن هذه المدينة الخلابة مدينة الألعاب وندر لاند دبي توجد في شارع الرياض و التي يمكن أن تصل إليها عن طريق المترو العادي حيث يمكنك النزول في محط مدينة دبي الطبية و التي من خلالها سوف تصل إلى مدينة وندر لاند دبي أو يمكن الوصول إليها أيضا عن طريق السيارة الخاصة بك حيث أنها سهلة الوصول و ذلك بسبب وجودها بجانب حديقة خور دبي الشهيرة و التي من السهل الوصول إليها , و من الجدير بالذكر أيضا أن مدينة وندر لاند دبي الخلابة تحتوي على عدد كبير من الألعاب السياحية المختلفة و التي تناسب الكبار و التي تشتهر بالمغامرة و التشويق , كما أنها تحتوي أيضا على بعض الألعاب الخاصة بالصغار و التي تنال إعجاب جميع الأطفال و عائلاتهم أيضا .

ومن الأشياء المهمة أيضا أن حائط مدينة ندر لاند في دبي العالمية يحتوي على حديقة سبلاش لاند المائية، والتي تعتبر أكبر حديقة خاصة بالألعاب المائية في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط بأكمله. ومن الملفت للانتباه أيضا أن حديقة وندر لاند في دبي تحتوي على العديد من الألعاب المتنوعة التي توفر السرعة والتشويق وتسبب بعض الرعب أيضا، وتستمتع بها جميع الزوار من جميع الفئات العمرية. لذلك، تعتبر مدينة وندر لاند في دبي مكانا مرحبا بجميع العائلات، حيث توفر تجربة ترفيهية للعائلة بأكملها وتنشر البهجة والسعادة في جميع أفراد الأسرة. ويبلغ سعر تذكرة الدخول إلى مدينة وندر لاند السياحية حوالي سبعين درهما لزيارة الحديقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى