زد معلوماتك

مالا تعرفه عن ” تشانيول ” من سيرتة الذاتية

ولد بارك تشان يول في 27 نوفمبر 1992 في سيول، كوريا الجنوبية، والتحق بمدرسة هيونداي الثانوية في أبجوجيونج، سيول، ولديه أخت تدعى بارك يورا وتعمل كمذيعة في محطة البث MBC في كوريا الجنوبية، كما يمتلك والداه مطعم Viva Polo الإيطالي في سيول.

بطاقة تعريف لتشانيول

الاسم الحقيقي: بارك تشان يول

المهنة: مغني، مغني راب، عارض أزياء، ممثل، وكاتب

تاريخ الميلاد: 27 نوفمبر 1992

مكان الميلاد: سيول ، كوريا الجنوبية.

الارتفاع: 187 سم

كيف بدأ ولع تشانويل بالراب؟

بعد أن رأى Chanyeol مدرسة Rock في المدرسة الابتدائية، أصبح مهتما بالموسيقى وسرعان ما بدأ العزف على الطبول. بدأ Chanyeol يحلم بأن يصبح مغنيا بعد الاستماع إلى موسيقى الراب. عندما كان طالبا في المدرسة الثانوية، أسس فرقة تدعى “الضوضاء الثقيلة” مع أفضل أصدقائه وغنى معهم لمدة تقريبا ثلاث سنوات، ووالده كان نعم العون له لأنه كان محبا للموسيقى وقدم له العديد من الآلات الموسيقية الرائعة لتعلم الموسيقى والغناء.

الغناء ودراسة تشانيول لها

أنضم تشانيول إلى منشأة متخصصة في دراسة الفنون لتطوير موهبته في الغناء، وتعرف خلالها على بي، عضو فرقة بلوك بي. وبعد ذلك، التحق تشانيول بكلية الفنون والثقافة في جامعة ميونخ، حيث التقى بزميلته في فرقة إكسو ساعة وبايك هيون.

تشانيول والدراما الكورية

عمل تشانيول في العديد من الدرامات الكورية، وبدأ العمل في مجال التمثيل الكوري منذ عام 2006، وذلك قبل ظهوره لأول مرة كعضو في فرقة EXO، حيث قام بأداء العديد من الأدوار الدرامية. وقد كان عمله الجاد في هذا المجال ثمرته عندما تم اختياره للعب دور البطولة في فيلم “So I Married an Anti-fan” في عام 2016، وعاد تشانيول في عام 2018 للمشاركة في دراما خيالية رومانسية مع نخبة من الممثلين والممثلات الكوريين، ولقد أدى أدوارا مميزة في المسلسلات التي شارك فيها، مثل

Royal Villa 2013

High Kick

EXO Next Door 2015

Missing Nine 2016

فرقة إكسو

هي فرقة موسيقية متميزة في الغناء، تتألف من فتيان كوريين وصينيين، وتأسست عام ٢٠١١ بواسطة إس أم أنترمتنت. تتكون الفرقة من ١٢ عضوا وقد قاموا بأول ظهور فني لهم عام ٢٠١٢. تتكون فرقة إكسو من فرقتين، إكسو-كي التي تغني بالكورية وتضم سوهو، بيكهيون، تشان يول، دي أو، كاي وسيهون، وفرقة إكسو-إم التي تغني بالصينية وتضم كريس، شيومين، لوهان، لاي، تشين وتا .

تم انضمام اتشانيول (Chanyeol) إلى فرقة إكسو (EXO) كمتدرب لدى شركة إس إم (SM) بعد فوزه في مسابقة سمارت موديل عام 2008. كانت رغبة اتشانيول في تكوين فرقة غنائية، ولكنه شعر أن الأمر ليس سهلاً، لذلك قرر التركيز على دراسة وغناء الراب.

ويذكر أن فرقة إكسو هي تلك الفرقة التي غنت أغنية ثلاث دقات العربية وبمنتهى الجمال والروعة وقد تم مشاهدتها بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تم رفع قضية على الشركة المنتجة من طرف لوهان وكريس عام ٢٠١٤ من أجل الانفصال عن الفرقة، وقد تم عودة الفرقة بقوة للوسط الفني عام ٢٠١٧ من خلال ألبوم “الحرب”.

 المعلومات الشخصية عن تشانيول

يشعر تشانيول بأنه الأكثر وسامة في فرقة إكسو بأكملها، وهو يحب نفسه، لكنه شخص رومانسي وعاطفي، قادر على سرقة قلب أي فتاة بصوته العذب، ولديه طاقة إيجابية كبيرة ورثها عن والدته، ويمكن أن يكون هو الشخص الذي يبدأ بالتصالح مع الآخرين، ويفضل آلات الموسيقى ولا يسمح لأحد بالاقتراب منها، ويعتبر بيكهيون أقرب أصدقائه في الفرقة وتعرف عليه في ليلة واحدة، ويعتقد أنه يعطي أكبر اهتمام للمعجبين من العرب، ويتمتع تشانيول بذكاء عال مما يسهل عليه تحديد نقاط قوته وضعفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى