موضة

كتالوج ساعات سواتش

منذ تأسيسها في سويسرا في الثمانينيات، أصبحت سواتش واحدة من أفضل العلامات التجارية الأوروبية التي تقدم ساعات عالية الجودة، مثل ماركة كارديال. وعلى مدى أكثر من 30 عاما، قامت بابتكار مجموعة واسعة من الساعات والإكسسوارات التي تناسب جميع الأذواق الشخصية. تتميز هذه الساعات بتقنيتها المتقدمة وتصميماتها الفريدة ومستوياتها العالية من الوظائف. واليوم، تتنوع تشكيلة ساعات سواتش من حيث اللون والشكل والتصميمات لتلبية جميع الأذواق. ونحن هنا نستكشف معا مجموعة واسعة من تصميمات ساعات سواتش العالمية .

SWATCH CLUB NIGHTS

تُعَدُّ هذه الساعة واحدةً من أفضل وأجمل تصميمات ساعات سواتش، وتم صُنعها من ثلاثة مواد هي البلاستيك والألومنيوم والكوارتز، وتم إنتاجها في عام 2015 .

LOOKSEASY

تم إنتاج تصميم ساعات Swatch الفريد هذا في عام 2015، وتتميز هذه الساعة بمقاومتها للماء، وهي مصنوعة من البلاستيك والكوارتز والسيليكون .

 LUCINFESTA

– تتميز هذه الساعة بواحد من أجمل تصميمات الساعات العالمية، وتم إنتاجها في عام 2015، وتأتي بحزام من البلاستيك وهي مصنوعة من الكوارتز المضاد للماء .

NIGHT PROHIBITION

تم تصميم هذه الساعة خصيصًا للنساء، وتتميز بتصميم فائق الجمال، وتم صنعها عام 2015 من مادة البلاستيك والكوارتز المضاد للماء .

 DUET IN GREEN & PINK

تم تصميم هذه الساعة عام 2015 خصيصًا للنساء، وصُنِعَتْ من البلاستيك والسيليكون والكوارتز، وتتميز هذه الساعة بتصميم حيوي جميل، وتتحمل الماء .

AFTER-DINNER

تم تصميم هذه الساعة خصيصًا للرجال في عام 2015، وتم صنعها من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ، وتأتي مع حزام مصنوع من الجلد، بالإضافة إلى حركة الكوارتز .

TINKLE WINKLE

تم تصنيع هذه الساعة المخصصة للنساء من البلاستيك والفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى استخدام الكوارتز المضاد للماء، وهي تعد واحدة من أفضل وأجمل تصميمات ساعات سواتش .

مميزات ساعات سواتش

ساعات سواتش مصممة للجنسين

لقد تم صنع ساعات سواتش لكي تبدو جيدة على كل من الرجال والنساء ، وذلك من خلال العديد من الأنماط التي تناسب الجنسين ، ونظراً لتعدد تصميمات ساعات سواتش فإنه من السهل اختيار واحدة لنفسك أو كهدية ، وبفضل تصميمها المرن تتميز ساعات سواتش بسهولة المزج والتوافق مع أي ملابس أنيقة أو غير رسمية .

الجودة السويسرية

تتم إنتاج ساعات سواتش في سويسرا، العاصمة العالمية لصناعة الساعات، وتستخدم حركات ذات جودة عالية ودقيقة مثل تلك الموجودة في الساعات السويسرية الفاخرة وذات الأسعار المرتفعة، وتم تصميم ساعات سواتش المتينة لتكون عنصرًا أساسيًا في خزانة ملابسك لعدة سنوات قادمة .

التصميمات الفريدة

منذ عام 1984، ركزت شركة سواتش على صناعة الساعات التي تتناسب مع أسلوبك الشخصي، وما زالت سواتش تنتج ساعات تتمتع بشهرة عالمية، وتقدم موديلات جديدة مرتين في السنة لضمان أن ساعتك تكون دائما في المقدمة من حيث الموضة، وتستمر سواتش في التعاون مع أفضل مصممي الساعات لتقديم أفكار جديدة وإبداع ساعات فريدة، وبسبب إنتاج هذه الساعات في كميات محدودة، فإن امتلاكها يعني أنك تمتلك قطعة نادرة .

ساعات سواتش غير مكلفة

تتميز ساعات سواتش بأنها غير مكلفة نسبيًا، ولكن هذا لا يعني أنك ستتنازل عن الأناقة عند شرائها، حيث تمكنت ساعات سواتش من مزج مظهر مصمم راقي بسعر معقول للغاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى