المنزل

كتالوج دهانات الجزيرة 2019

يعد اختيار الألوان المناسبة لطلاء المنزل أمرا هاما لا يمكن تجاهله، حيث أن ألوان الدهان تعكس للآخرين صفات شخصية خاصة بكل ركن في المنزل .

على سبيل المثال، إذا كنت من محبي طلاء الجدران بالألوان الداكنة، فهذا يدل على أنك شخص غامض بعض الشيء، وإذا كنت من محبي الألوان الزاهية بدرجاتها، فإن ذلك يعكس طبيعة شخصيتك المفعمة بالحيوية، وقد أثبتت الدراسات العلمية أيضا أن حالة الأشخاص النفسية تتأثر بشكل كبير بالألوان التي يطلون بها جدران منازلهم، ولذلك ينصح المختصون بطلاء غرف الأطفال، على سبيل المثال، باللون الأزرق السماوي، حيث يمنحهم هذا اللون الهدوء النفسي ويبعد عنهم التوتر العصبي .

في هذا المقال، سنقدم لكم كتالوج عام 2019 لدهانات الجزيرة لتختاروا من بين ألوانها الرائعة أفضل ألوان طلاء جدران منزلكم. تتمتع شركة الجزيرة للدهانات بشهرة كبيرة في الأسواق السعودية، وقد تكون الخيار الأفضل لكم في عالم الدهانات .

لماذا تختار دهانات الجزيرة

تُعد شركة الجزيرة للدهانات واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال في المملكة، وذلك بسبب تنوع ألوان الدهانات التي تنتجها الشركة، بالإضافة إلى الجودة العالية لمنتجاتها، مما جعل المستخدمين في المملكة يثقون بها.

ظهرت شركة الجزيرة للدهانات لأول مرة في السوق السعودي عام 1979، حيث تأسست في مدينة الرياض ونجحت في غزو الأسواق السعودية بسرعة، وأصبحت واحدة من أبرز الشركات الرائدة في مجال الدهانات الداخلية والخارجية، وحققت المركز الأول في مجال صناعة الدهانات في دول مجلس التعاون والشرق الأوسط .

جدول المحتويات

المنتجات المميزة لشركة الجزيرة للدهانات

خلال الأربعين عاما الماضية، نجحت شركة الجزيرة للدهانات في تغيير مفهوم الدهانات لدى المستخدمين في أسواق المملكة، حيث أصبح الاختيار من بين ألوان الدهانات وترميمها بشكل متكرر أمرا مملا، لكن الشركة قدمت لعملائها باقة ديكورات للمنازل من الداخل والخارج باستخدام تقنيات متطورة، مما جعل اختيار ألوان جدران المنزل أمرا ممتعا .

تقدم شركة الجزيرة للدهانات منتجا (الجزيرة طلال) للاستخدام الخارجي، حيث يتميز بمقاومته للتغيرات الجوية والمناخية المختلفة، كما أن ألوانه لا تتغير حتى مع سقوط الأمطار أو ارتفاع درجة حرارة الشمس، كما يمكنك اختيار ألوان الدهانات من بين المنتجات المميزة للشركة، مثل

1- دهانات ورود الجزيرة .
2- دهانات روعة الجزيرة .
3- اصباغ إبداع الجزيرة .
4- دهانات خيال الجزيرة .
5- دهانات جولدي الجزيرة .
6- بويات شامواه الجزيرة .
7- دهانات فلفت الجزيرة .
8- دهانات الجزيرة فانتزي .
9- اصباغ الجزيرة مامور .
10- بويات الجزيرة روشن .

كتالوج دهانات الجزيرة لعام 2019

تنوعت الوان الدهانات في كتالوج هذا العالم لشركة الجزيرة لتناسب جميع الأذواق وتغطي أكبر قدر من احتياجات عملاء الشركة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها ، واستوحت ألوان هذا العام لدهانات الجدران الداخلية من الطبيعة ، حيث أصدرت الشركة في هذا الكتالوج عدد من الدهانات بألوان جديدة ناعمة ، واعتمدت الشركة على الألوان الفاتحة لطلاء الجدران ، وكذلك ضم الكتالوج مجموعة منوعة من طرق الطلاء التي تمنح منزلك طابع عصري يطفوا عليه حالة من البهجة .

أوضحت الشركة من خلال التعليمات والمعلومات الموجودة في الكتالوج كل ما يتعلق بالدهانات، بما في ذلك كيفية الحصول على اللون المحدد الموضح في كل صفحة، وكذلك الأدوات التي يجب توافرها لطلاء المنزل بشكلٍ صحيح.

1- وصف المنتج :
يتم تصنيع دهان ماتي ديكوري نهائي عالي الجودة باستخدام مستحلب فريد ومزيج ذكي من المواد المائية والحبيبات الناعمة لإنشاء تشكيلات حجرية ورخامية أنيقة وعصرية .

2- استخدام الدهانات : يستخدم هذا الطلاء في تطبيقات الديكور الداخلي على الأسطح الخرسانية والأسمنتية والجصية، ويمنح مظهرا فنيا فخما للقصور والمنازل ومداخل البيوت .

3- الخصائص التي تميز دهانات الجزيرة : توجد عدة خصائص تجعل دهانات الجزيرة الخيار الأفضل للمنازل، فهي تتميز بإمكانية تطبيقها بأشكال مختلفة ومقاومة للبكتيريا ومانعة لانتشار النيران في حالة الحرائق، وتجف سطحيا خلال 25 إلى 40 دقيقة فقط، وتحتاج إلى جفاف كامل يستغرق من 2 إلى 3 ساعات، ويستغرق الجفاف الكامل 24 ساعة.

4- الأدوات اللازمة للتطبيق :
– سكين معجون .
تستخدم الفرشاة البلاستيكية المناسبة لطلاء المساحة المراد طلاؤها .
– رول بلاستيكي أملس .
– السكين الخاص .
-السكين البلاستيكي .
– المسطرين البلاستيكي .
– المسطرين البلاستيكي .
يأتي الدهان مخففًا جاهزًا للاستخدام المباشر .

الصفحة الاولى من دهانات الجزيرة
الصفحة الثانية من دهانات الجزيرة
الصفحة الثالثة من دهانات الجزيرة
الصفحة الرابعة من دهانات الجزيرة
الصفحة الخامسةمن دهانات الجزيرة
الصفحة السادسة من دهانات الجزيرة
الصفحة السادسة من دهانات الجزيرة
الصفحة الاخيرة من دهانات الجزيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى