نسائيات

فساتين شيرين عبد الوهاب باطلالة مميزة

تألقت شيرين عبد الوهاب كنجمة في عالم الغناء العربي منذ فترة طويلة، حتى أصبحت فنانة ذات شهرة واسعة. صوت شيرين عبد الوهاب متميز بالقوة والدفء في آن واحد، وهذا ما يميزها عن غيرها من الفنانات. اشتهرت شيرين بأغاني رومانسية قوية، وقد تطور أداؤها بشكل كبير بفضل ذكاءها واهتمامها الشامل، ليس فقط في اختيار الأغاني والألحان، بل أيضا في اختيار ملابسها التي تكمل إطلالتها وتظهرها بأناقة وجمال. آخر إطلالات شيرين كانت مجموعة من الفساتين الرائعة التي ارتدتها في برنامج المواهب “ذا فويس”، وقد لفتت الأنظار بتصاميمها المختلفة والألوان التي ظهرت بها. تم تصميم هذه الفساتين بواسطة كبار مصممي الأزياء العرب مثل يوسف الجسمي ونيكولا جبران، بالإضافة إلى مشاركة دور الأزياء العالمية الكبرى مثل دولتشي آند غابانا .

فستان أبيض مشجر : وهو تصميم قصير جدا يعبر عن الأنوثة بشكل بسيط وأناقة فريدة، فستان أبيض مزخرف برسومات زرقاء متدرجة، يتميز الفستان بأكمام قصيرة ويتميز بطراز ضيق يجمل الأكمام وذيل الفستان بشريط من الساتان الأزرق اللامع، وهو أحد اتجاهات دار الأزياء العالمية دولتشي آند غابانا .

فستان بيج : هو فستان رقيق مصنوع من القماش اللامع، يتميز بتصميم طويل وأكمام طويلة وضيقة. يتميز الصدر بقصة ضيقة وياقة بيضاوية على الكتفين. ينسدل الفستان الضيق دون خصر حتى الأرداف، مما يعطيه مظهرا واسعا من الأسفل وقصيرا من الأمام. هذا التصميم من تصميم المصمم الكويتي يوسف الجسمي .

فستان أسود : هناك تصميم آخر لافت للنظر من قبل المصمم المتميز يوسف الجسمي. وهو عبارة عن فستان بدون أكمام، يتميز بديكوليتيه المستديرة حول الرقبة. يتزين الصدر بتطريز حول الرقبة وعلى الأكتاف، ثم ينسدل بالقماش الأسود السادة حول الخصر الذي يزينه حزام أسود رفيع. يتميز الفستان بجيب أنيق وواسع، ويتدرج طوله بشكل متدرج حتى الركبتين من الأمام ويكون طويلا من الخلف. الجيب يحتوي على كسرة عريضة من الأمام وبطانة من الستان اللامع .

فستان شيفون : قطعة مذهلة من تصميم المبدع نيكولا جبران، إنها فستان طويل بكتف واحد، الفستان الرمادي بتصميم درابيه متجهة في اتجاهات مختلفة على الصدر الضيق، ويتزين أيضا بجيب واسع مع درابيه من الأمام حتى الأرداف ليعطي مظهرا فسيحا ومنسدلا من الأسفل ومن الخلف .

جمبسوت ذهبي : تظهر الفنانة شيرين بمظهر مختلف يتنافس مع نجمات الغرب، حيث ترتدي جمبسوت عاري الكتفين وكم واحد طويل، وهو مصنوع من القماش الذهبي البراق، ويتميز بصدر ضيق وديكولتيه واسع، وينسدل مع بنطلون ضيق، ويزينه حزام مصنوع من القماش اللامع .

فستان أحمر : فستان سندريلا الأنثوي والرقيق هو مظهر مميز لشيرين عبد الوهاب، وهو فستان أحمر بدون أكمام بقصة مميزة وجيب قصير واسع يزينه حلية شيفون سوداء على أحد الجانبين، ويتميز بديكولتيه على حرف V وصدر ضيق .

فستان قصير : قدمت شيرين عبد الوهاب خيارا موفقا آخر من مجموعة دولتشي آند غابانا، وهو فستان بسيط بديكولتيه مستدير حول الرقبة وأكمام طويلة ضيقة، ويتميز بصدر ضيق وجيب واسع بكسرات عريضة يصل للركبتين، ويتميز الفستان بالقماش الملون المنقوش برسومات طبيعية ملونة بالزهري والأزرق والأخضر الباستيل وهو يناسب الألوان الشبابية الأنيقة .

فستان أبيض : شيرين عبد الوهاب ارتدت فستانا أبيض طويلا من التل بدون أكمام وديكولتيه على شكل حرف V، وصدر ضيق مزين بالفصوص الصغيرة اللامعة وحزام رفيع حول الخصر، وجيب واسع منفوش مع تطريز متدلي حول الخصر ومبطن من عدة طبقات، وكان تصميمه ليوسف الجسمي كتصميم لعروس في ليلة الزفاف .

فستان طويل مشجر : اختارت شيريت فستانا أنيقا من دار أزياء Erdem العالمية، وهو مصنوع من القماش الكحلي المشجر بالورود الكبيرة البيضاء والحمراء، وهو بدون أكمام ويتميز بديكولتيه على شكل حرف V وجيب واسع منفوش بكسرات عريضة من الخصر .

شاهدي :
فساتين نعيم خان لخريف 2016
فساتين داني اطرش في أسبوع الموضة الباريسي 2016
فساتين ثردز 2016
تعد فساتين نانسي عجرم لعام 2015 من أرقى الماركات العالمية
أجمل فساتين السهرات بتصاميم Ralph & Russo
فساتين مايكل سينكو لربيع 2016
فساتين زفاف محجبات 2016
فساتين سهرة للمراهقات
تعليم رسم الفساتين خطوة بخطوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى