موضة

فساتين الممثلة التركية فهرية أفجان

فهرية أفجان هي ممثلة تركية جميلة اشتهرت في الدراما التركية بأدوارها المميزة في العديد من المسلسلات. اشتهرت بدور نجلاء في مسلسل الأوراق المتساقطة وبدور فريدة في مسلسل النمنمة، وهما من أشهر المسلسلات التركية وأكثرها نجاحا في الوطن العربي. جسدت قصة حب رائعة بينها وبين بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت، وتحققت هذه القصة في الواقع بعد انتهاء المسلسل. تتمتع الممثلة التركية فهرية أفجان بالجمال والرومانسية وتهوى الأناقة، حيث تظهر بإطلالات متنوعة تزيدها جمالا وتناسب رشاقتها. ولذا، سنستعرض اليوم أجمل فساتين فهرية أفجان، التي تتنوع بين البساطة في إطلالات الكاجوال والأناقة في ملابس السهرة .

فستان أبيض : ظهرت الممثلة التركية الجميلة في الدورة الماضية لمهرجان كان السينمائي الدولي بفستان طويل ضيق، يتميز بحمالات رفيعة على الأكتاف وكسرات عديدة تعلو الصدر، وينسدل ضيقا على الخصر والأرداف، وتتميز الأكمام بموديل مميز ومفتوحة من الداخل، ومثبتة على الأكتاف وتنتهي بأسورة صغيرة ضيقة .

جاكت صوف : إطلالة أنيقة بمكياج سموكي، اعتمدتها الفنانة الشابة في بداياتها، حيث ارتدت الجاكت الصوفي الطويل بتصميم كلاسيكي باللون البني الفاتح، مع قميص أبيض قصير وشورت، وجوارب طويلة صوفية باللون الفاتح وحذاء رمادي ذو كعب عال .

هوت شورت مشجر : ظهرت فهرية أفجان بإطلالة حيوية جميلة خلال جلسة تصوير، حيث ارتدت شورتا قصيرا مشجرا باللون الأحمر والرمادي، مع بلوزة من الحرير الأصفر بأكمام قصيرة، وأضافت لمسة رائعة بالاكسسوارات، واستكملت طلتها بحذاء طويل .

فستان فوشيا : فستان سواريه رائع مصنوع من الشيفون الفوشيا، يتميز بتصميم طويل وواسع ومنفوش. الفستان يتميز بصدر عاري الأكتاف وحمالات مزينة بالكسرات والقصات من المنتصف، ولديه جيب واسع مع العديد من الكسرات من الأمام .

بلوزة ذهبية : ظهرت الممثلة الجميلة في إعلان تلفزيوني لشركة لوريال باريس وكانت ترتدي بلوزة ذهبية من الحرير بدون أكمام، وكانت البلوزة لها ديكولتيه طويل على شكل حرف V مع كسرات على جانبي الديكولتيه، وكان البنطلون الذي ترتديه أبيض طويل بتصميم واسع وخصر مرتفع .

فستان بيج : بموديل قصير وأكمام طويلة، وهو مصنوع من القماش القطني بلون بيج ولديه خطوط بنية عشوائية، يتميز هذا التصميم بالضيق في الصدر والخصر والأكمام .

بنطلون أبيض : اختارت الفنانة التركية توب قصير بحمالات رفيعة بدون أكمام، وطلة ملفتة للبنطلون الأبيض الواسع الذي يحتوي على كسرات جانبية حول الخصر العالي .

جمبسوت جينز : في ملابسها النهارية، تظهر كاجوالا أنيقة وتفضل الأفنجان الأبيض، الذي يتجلى في جمبسوت الجينز الأزرق الداكن وحمالات الكتف الرفيعة، والصدر المفتوح بأزرار نحاسية صغيرة والجيوب الجانبية، بالإضافة إلى البنطلون الضيق الطويل والجيوب الجانبية .

فستان ذهبي : تصميم فستان سواريه طويل مع تطريز من الدانتيل والترتر الذهبي، بأكمام طويلة ضيقة وديكولتيه واسع على شكل حرف V، مع جيب ضيق في الخصر العالي وذيل طويل من الخلف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى