تكنولوجيا

طريقة استرجاع حساب الانستقرام عن طريق الفيس بوك

هناك عدة طرق لاسترجاع حساب إنستغرام، يمكنك استخدام حسابك في تطبيق فيسبوك – إذا كنت قد سجلت من خلاله مسبقا – أو استرجاع الحساب عبر رقم الجوال – إذا كنت قد سجلت به مسبقا – أو عن طريق البريد الإلكتروني. وأصبحت هذه الخطوة الأخيرة غير شائعة الآن، نظرا لأن الاستخدام الأكثر شيوعا في إنشاء حسابات إنستغرام يكون غالبا عبر حساب فيسبوك أو رقم الجوال .

جدول المحتويات

خطوات استرجاع حساب الانستقرام عن طريق الفيس بوك

تعتبر طريقة استرجاع حساب انستقرام عن طريق فيسبوك او خطوات انشاء حساب انستقرام عن طريق فيسبوك او تسجيل دخول الى حساب انستقرام عن طريق فيسبوك هي الطرق الاسهل في الاستخدام مقارنة بباقي الخيارات الاخرى التي يوفرها تطبيق انستقرام ، في الخطوات التالية سنتعرف على كيفية استرجاع حساب انستقرام في حالة عدم القدرة على تسجيل الدخول اليه و ذلك من خلال حساب فيسبوك من خلال الخطوات التالية .

يجب تسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الشخصي من قبل، ثم التحول إلى تطبيق انستغرام .
عندما تقوم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد في تطبيق إنستغرام، ستجد خيار “الحصول على المساعدة في تسجيل الدخول” في أسفل الحقول المطلوبة .
عند ظهور عدة خيارات في الصفحة التالية، بما في ذلك “استرجاع الحساب عن طريق فيسبوك”، يجب النقر فوقه للانتقال إلى حساب Facebook والتأكد من الربط بين حساب Instagram وحساب Facebook .
بعد الموافقة على الربط بين الحسابين، ستعود مرة أخرى إلى تطبيق Instagram وسيُطلب منك تسجيل كلمة مرور جديدة لحساب Instagram، فقط قم بإدخال كلمة المرور الجديدة واضغط على تسجيل الدخول، وستتم إعادتك إلى الصفحة الرئيسية لتطبيق Instagram .

خطوات استرجاع حساب انستقرام عن طريق رقم الجوال

يمكنك استعادة واسترجاع حساب إنستغرام عن طريق رقم الجوال في حال نسيت كلمة المرور أو لم تتمكن من تسجيل الدخول. لتنفيذ الخطوات التالية، تأكد من أنك قد أضفت رقم الجوال إلى حساب إنستغرام مسبقا، لأن عملية تسجيل الدخول إلى إنستغرام غالبا ما تتم عن طريق الربط مع حساب فيسبوك، وبالتالي قد لا يكون لديك رقم جوال مضبوط .

يجب التأكد من عدم تسجيل رقم الجوال في أي حساب آخر على انستقرام، لأنه إذا كان كذلك، فلن تصلك رسالة التحقق الخاصة بحسابك، لذا يجب اتباع الخطوات التالية .

– افتح تطبيق انستغرام وسيطلب منك إدخال `اسم المستخدم وكلمة المرور`. لا تقم بإدخال اسم المستخدم فقط، بل ستجد في أسفل هذه الحقول خيارا يدعى `احصل على مساعدة في تسجيل الدخول`، قم بالضغط عليه للحصول على المساعدة في عملية تسجيل الدخول إلى حساب انستغرام .
سيظهر لك صفحة جديدة بعد ذلك تحتوي على خيارين، الأول هو محاولة تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم، والخيار الثاني هو محاولة تسجيل الدخول باستخدام رقم الجوال. يجب عليك اختيار خانة `الهاتف` .
– الان ستظهر لك خانتين حيث الاولى منها هو اختيار كود الدولة التي تقيم بها و غالبا ما ستجده بشكل تلقائي على كود دولتك الحالية ، و الخانة الثانية هي ادخال رقم الجوال الخاص بك ، بعد ادخال هذا الرقم ستجد زر في اسفل الصفحة يتضمن ” ارسالة رسالة بريدية الى رقم الجوال ” قم بالضغط عليه .
بعد الانتظار لبعض الوقت حتى يتم إرسال الرسالة النصية من تطبيق Instagram، ستتلقى إشعارًا في صندوق الرسائل الخاص بجوالك لاستعادة حساب Instagram، ويجب عليك فتح هذه الرسالة .
ستحتوي الرسالة التي تم إرسالها على رابط وكود لتفعيل حسابك والعودة إلى تطبيق إنستقرام، يجب عليك النقر على الرابط المرفق وستتمكن من الوصول بنجاح إلى التطبيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى