الانسان

صفات الأبراج القمرية ” القوس القمري – الحوت القمري … الخ “

تعريف البرج القمري :
البرج القمري هو ما يشير إلى وضع القمر في ميلاد الأشخاص ، و قد ذكر بعض الباحثين أن البرج القمري له تأثير كبير على شخصية صاحبه ، كما أشار علماء الفلك أن وضع القمر و كوكب الزهرة لهما تأثير مهم في العلاقات العاطفية ، و يتم تحديد البرج القمري عن طريق معرفة ساعة الولادة بالضبط ، و الأبراج القمرية تشبه في أسماءها الأبراج الشمسية ، لكن يتم تحديدها بساعة الميلاد وليس الشهر .

أهمية البرج القمري :
يمكن معرفة الكثير عن الحياة العاطفية للفرد عن طريق البرج القمري .
2- معرفة كيفية تفاعل الفرد مع الآخرين وطريقة التعبير عن مشاعره .
يتضمن الدراسة والفهم الشامل لجوانب الشخصية العاطفية، والتعرف على ما إذا كان الشخص عقلانيًا أم عاطفيًا .

صفات الأبراج القمرية :
1- صفات برج الجوزاء القمري : برج الجوزاء لا يميل إلى الإستقرار العاطفي ، كما أنه معروف بتهوره و إندفاعه ، و يتهرب من الإرتباط حيث يشعر بأنه حمل عليه ، كما أنه متعدد العلاقات العاطفية ، و أكثر الأبراج إتفاقًا معه هي الأبراج الهوائية .

2- صفات برج السرطان القمري : يتميز هذا الشخص بأنه عاطفي للغاية وحساس، ويظهر تفانيه وإخلاصه تجاه شريك حياته، كما يحب أجواء العائلة والمنزل، ويتحفظ كثيرا عن البوح بأسراره، ويكون متأثرا بسهولة بالمشاكل المحيطة به، وتعد الحساسية الكبيرة واحدة من أبرز عيوبه .

3- صفات برج الثور القمري : يتمتع برج الثور بشخصية مشاكسة ولكنه عاطفي بدرجة كبيرة، ولا يميل إلى الوثوق بالآخرين بسرعة، ويتعامل مع الناس بحذر شديد، وهو شخص سخي حيث يعطي الآخرين دون بخل، ويتفق برج الثور أكثر مع الأبراج الترابية والمائية .

4- صفات برج الحمل القمري : هو شخص مغامر ويحب الحياة والتحديات، ويسعى للتقدم وجني الأرباح، ولا يميل إلى الاستقرار العاطفي، بل هو مندفع ومتهور، ويتعرض للغضب والحزن بسرعة، ويستطيع التعامل مع جميع الأبراج، ولكن الأبراج النارية هي التي يتناسب معها أكثر .

5- صفات برج العذراء القمري : إنه شخص جدي ويحب عمله، ولديه قدرة عالية على التركيز والتفرغ للتفاصيل، ومن الناحية العاطفية لا يعبر عن مشاعره بسهولة ويختار شريكه بحكمة، وبرج العذراء متوافق مع الأبراج الترابية .

6- صفات برج الأسد القمري : إنه شخص قوي الشخصية وطموحه بعيد المدى، وهو أيضا عاقل وماهر في الإدارة، ويمتلك القدرة على قيادة أي موقف. كما أنه شخص ذو علاقات عاطفية متعددة. يناسبه بشكل أفضل الأبراج الهوائية .

7- صفات برج الميزان القمري : البرج رقم 6453 هو برج مميز بقدرته على قراءة الآخرين ومعرفة شعورهم، وهو شخص عاطفي، ولكنه يفضل توازن الأمور بعقله الواعي، ويفضل الاستقرار العاطفي، وأفضل الأبراج التي تتوافق معه هي برج الدلو والثور .

8- صفات برج العقرب القمري : صاحب برج العقرب هو شخص عاطفي جدا، لكنه خجول ولا يقدر على البوح بمشاعره، ولكنه شخصية شكاكة ويتعامل بحذر مع الآخرين، ولا يبوح بأسراره بسهولة حتى لأقرب الناس له، وقد يكون متسرعا في اتخاذ بعض القرارات .

9- صفات برج القوس القمري : هو شخص عفوي ويتصرف بتلقائية، ويحب النجاح والتميز والوصول لأعلى المراتب، ويميل إلى إسعاد من حوله ولديه حس فكاهي، ولديه أسلوب رائع في النقاش والجدال، وقد تسبب عفويته له الكثير من المتاعب، ويتفق جيدا مع الأبراج الهوائية .

10- صفات برج الجدي القمري : هو شخص عملي وجاف، يميل إلى الاهتمام بالمادة والاكتشافات وجمع الثقافة، ولا يدخل في علاقة عاطفية بسهولة، ويحب التأني والاختيار بعناية، ويتفق مع برج الدلو .

11- صفات برج الدلو القمري : هو شخص مستقر ومتزن عقليا، وتكون نظرته للأمور عادة صحيحة بنسبة كبيرة. يتمتع بالقدرة على التواصل بسهولة مع الآخرين ويعيش أحلام اليقظة. يتفق مع الأبراج الهوائية .

12- صفات برج الحوت القمري : هذا البرج هادئ الطباع ويفضل الاستقرار وتبادل الثقة مع شريكه، وهو شخص عاطفي جدا وجيد في التعبير عن نفسه، ويتوافق مع الأبراج المائية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى