العالم

شلالات كورشونلو

معلومات عن شلالات كورشونلو
شلالات كورشونلو تقع تقريبا على بعد 40كم من شمال شرق أنطاليا ، في وسط المحمية الطبيعية . يقبل عشاق المعالم السياحية في تركيا إلى شلالات كورشونلو ، بالرغم لعدم شهرتها ، ولقلة ذكرها في الكتيبات السياحية الشعبية ، وذلك بالمقارنة مع شلالات دودين البعيدة . مازالت شلالات كورشونلو على الفطرة ، على الرغم من التطور الكبير لشلالات دودين السياحية والواسعة النطاق .

تلبي شلالات كورشونلو احتياجات السكان المحليين في قضاء نزهة عائلية ممتعة بين المياه مع التمتع بظلال الأشجار . يستمتع الزوار بإطلالة المياه الضحلة مع مشاهدة الأسماك والسلاحف التي تعيش في الماء . دائماً ما يوصى بشدة في قضاء نزهة مميزة على طول النهر ،مع حواف الشاطئ الأخضر وغابات الصنوبر العطرة .

الموقع
شلالات كورشونلو تقع على البحر الأبيض المتوسط ، أنطاليا ، وذلك وسط الحدائق الطبيعية الممتدة على بعد 22 كم من أنطاليا . وذلك على بعد 25 كيلومترا (16 ميلا) شمال شرق أنطاليا ، وهي المكان المناسب لقضاء رحلة الإسترخاء بعد زيارات المدينة الرومانية من PERGE ، والتي تقع على 12 كم (7.5 ميلا) إلى الجنوب .

كيفية الوصول
إذا كانت لديك سيارتك الخاصة، يمكنك الوصول بسهولة إلى شلالات كورشونلو عن طريق الطريق الساحلي إلى الشمال منها، والتي تقع على بعد ٥ كم (٣ أميال) إلى الشمال من الطريق السريع، ثم توجه شرقاً لمسافة ٢ كم (١.٢٤ ميل). يوجد مواقف مجانية للسيارات في كورشونلو .

تقتصر المرافق والحديقة في كورسونلو أكثر من شلالات دودين، حيث يوجد عدد قليل من المدرجات التي تبيع الوجبات الخفيفة والمشروبات الغير كحولية، ويتم الوصول إلى الشلال عن طريق التجمع التنازلي لنحو 91 خطوة من الحجر .

الحيونات المتواجدة في الحديقة الطبيعية
تتكون الحيوانات الموجودة في الحديقة الطبيعية من الخنازير البرية والثعالب والأرانب والسناجب والخفافيش والهدهد ونقار الخشب وحمام بري والكارب والسلاحف والكلاب والثعابين والسحالي .

الخدمات القائمة وأفضل أوقات الزيارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى