تكنولوجيا

شرح برنامج Phoneclean 4 لتنظيف وتسريع الايفون

يقوم مستخدمو الآيفون والآيباد بتنزيل التطبيقات والألعاب واستخدامها من وقت لآخر. وبالطبع، تكون هذه التطبيقات مصحوبة بملفات تشغيل وتحديثات وبعض الوظائف التي قد لا يتم استخدامها. ويمكن أن تتسبب هذه الملفات وملحقاتها في بطء أداء الآيفون وجعل استخدامه أبطأ مما كان عليه عند الشراء. وفي هذه الحالة، يفكر المستخدم في حذف هذه التطبيقات والألعاب أو البرامج، والاستغناء عنها تماما .

تظهر هذه المشكلة بشكل أكبر عند استخدام الأجهزة ذات السعة 8 أو 16 جيجا، ويشتكي بعض مستخدمي الأجهزة ذات السعة الأكبر 128 جيجا منها. ولكن التقنية المتطورة توفر حلا رائعا وبسيطا جدا من خلال برنامج (Phoneclean 4) الرائع، حيث يقوم بتنظيف وتسريع أجهزة الآيفون والآيباد عن طريق حذف الملفات الزائدة غير المستخدمة، ويقوم كذلك بحذف الأسماء المكررة والكشف عن الصور والوسائط المكررة والعديد من المزايا الأخرى عن طريق تقنية متطورة ذكية لتنظيف الآيفون بسهولة وبساطة في الاستخدام .

تم تحديث البرنامج مؤخرا بالعديد من الميزات الرائعة والمفيدة التي يحتاجها المستخدم، مثل حل مشكلة التخزين في الأجهزة ذات السعة الصغيرة مثل 8 و16 جيجابايت، وإمكانية استخدام البرنامج عبر نفس شبكة Wi-Fi دون الحاجة إلى توصيل كابل USB. البرنامج رائع ومجاني ويعمل على أنظمة التشغيل Windows، وهناك نسخة أخرى لنظام التشغيل macOS .

مميزات برنامج Phoneclean 4 :
يوفر البرنامج مساحة تخزينية لتسريع أجهزة الآيفون والآيباد، وذلك بما يشير إليه البند .
يستخدم التطبيق تقنية ذكية ومتطورة للكشف عن الملفات الزائدة والغير المستخدمة لفترة طويلة وحذفها وتنظيف الآيفون منها .

يتم تشغيل البرنامج للكشف عن الأسماء المتكررة والملاحظات وكذلك ملفات الوسائط، وحذفها .
يتم عرض تقرير الملفات غير الضرورية والملفات المكررة بسرعة وطريقة سهلة ومميزة عن طريق البرنامج .
يقوم البرنامج بحذف الملفات المكررة والزائدة عن الحاجة لتوفير مساحة تخزين تصل إلى 1 جيجا بايت .

في التحديث الأخير، حصل البرنامج على إمكانية حذف ما يصل إلى 33 نوعًا من الملفات الزائدة والتي لا يتم استخدامها بشكل فعال لتنظيف وتسريع أجهزة الآيفون والآيباد .
يمكن للبرنامج الآن أن يتم استخدامه عبر الحاسوب والآيفون على نفس شبكة الواي فاي، وهذا يتيح إمكانية الاستفادة منه بسهولة .

تم توفير ميزة المسح الآمن في آخر تحديث للبرنامج لضمان عدم فقدان أي من الملفات الهامة التي يتم استخدامها باستمرار والحفاظ عليها من الضياع .
– يدعم البرنامج استخدام جميع إصدارات نظام تشغيل ويندوز، ويوجد أيضا نسخة أخرى لأجهزة ماك .

– البرنامج سهل التحميل على الحاسوب ولا يسبب أي مشاكل في التشغيل .
البرنامج متاح للجميع وسهل الاستخدام، ومجاني تماما، وهناك بعض الميزات الإضافية المدفوعة .

كيفية عمل برنامج Phoneclean 4 :
يجب تنزيل البرنامج المناسب لنظام التشغيل (ويندوز أو ماك) المستخدم في الحاسوب من خلال الرابط الموجود في الأسفل .
– بعد تنزيل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر، نقوم بتوصيل الكمبيوتر بجهاز iPhone أو iPad باستخدام كابل USB، أو استخدام أحدث إصدار من البرنامج عن طريق رابط الواي فاي المشترك بين الكمبيوتر والجهاز .
بعد ذلك، يتم فتح واجهة البرنامج على الحاسوب والضغط على خيار الفحص (SCAN) للكشف عن الملفات الزائدة .

بعد أن يقوم البرنامج بكشف الملفات الزائدة، نضغط على خيار المسح والتنظيف (Clean) .

نحن ننظر لبعض الوقت لتنظيف الآيفون من الملفات الزائدة غير المستخدمة، ثم يقوم البرنامج بعرض تقرير عن الملفات التي تم حذفها من الجهاز، وعن المساحة التخزينية التي تم توفيرها على الآيفون والتي قد تصل إلى حوالي 1 جيجا .

رابط تحميل برنامج Phoneclean 4 :
لتنزيل البرنامج على الكمبيوتر، نقوم بالوصول إلى الرابط التالي، ثم نختار نظام التشغيل المناسب للحاسوب، سواء كان ويندوز أو ماك: http://www.imobie.com/phoneclean/download.htm .
– رابط الشركة المطورة للبرنامج : http://www.imobie.com/phoneclean/ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى