الخليج العربي

خدمات مميزة بفندق الحمرا بالكويت

تتميز الكويت بوجود عدد كبير من الفنادق الفاخرة بسبب استقبالها لعدد كبير من السياح ورجال الأعمال بشكل مستمر ، ويعتبر فندق الحمرا واحدًا من أفضل الفنادق المعروفة في الكويت .

فندق الحمرا
موقع فندق الحمرا
يقع فندق الحمرا على بعد حوالي 100 متر من برج الحمرا و مركز التسوق التابع له ، كما أن الفندق يقع بالقرب من عدد كبير من معالم الجذب السياحي ، و من بينها حديقة الشهيد و سبا اليسيوم الصحي ، و كذلك أبراج الكويت و سوق الكويت و سوق الشرق و سوق المباركية و غيرها .

مطاعم الفندق
يضم الفندق أيضًا عددًا كبيرًا من المطاعم الراقية التي تقدم أشهى الوجبات العالمية وأجمل الأطعمة الكويتية والخليجية، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على وجبة إفطار كونتيننتال داخل الغرفة .

مرافق يوفرها الفندق
يتوفر في الفندق العديد من المرافق المهمة بما في ذلك خدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية المتصلة في جميع أنحاء الفندق، وموقف مجاني للسيارات، ويتميز الموقف بعدم الحاجة إلى حجز مسبق، ويمنع دخول الحيوانات الأليفة، وهناك عدد من المسارح الداخلية والخارجية المتوفرة، وحديقة رائعة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات أثناء الإقامة في المكان .

يوفر الفندق العديد من الخدمات الأخرى، بما في ذلك خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمات تخزين الأمتعة، وخدمات تحويل الأموال بأسعار صرف اليوم، بالإضافة إلى استقبال يعمل على مدار الساعة .

فيما يتعلق بخدمات التنظيف، تشمل الخدمات التنظيف اليومي للغرف وخدمات التنظيف الجاف للملابس والكي والضغط، وتتم جميع هذه الخدمات مقابل رسوم إضافية .

يوفر الفندق أيضا عددا من المرافق الهامة المخصصة لرجال الأعمال، بما في ذلك خدمات استقبال الفاكس ونسخ المستندات ومركز أعمال متميز، بالإضافة إلى قاعات الاجتماعات وإقامة الولائم، وتوفر الفندق أيضا مناطق مخصصة للتدخين وغرفا لمرضى الحساسية بمختلف أنواعها، وكذلك غرف عازلة للصوت وصحف يومية وخدمات تأجير سيارات .

غرف الفندق
يضم الفندق عدد كبير من الغرف المميزة ، و من بين هذه الغرف غرف تتسع لفردين ، و كذلك غرف مزودة بسرير كبير لفردين و سرير لطفل ، فضلا عن غرف للعائلات و أجنحة مخصصة للمتزوجين الجدد ، و كافة الغرف مجهزة على أعلى مستوى و موفر بها أماكن لتجهيز المشروبات و المأكولات الخفيفة ، كما أن الفندق يتيح الإقامة المجانية لطفل واحد أقل من ستة سنوات مع الأبوين .

الأنشطة الترفيهية
يتوفر الفندق على عدد كبير من الأنشطة الترفيهية الممتعة، بما في ذلك غرف مخصصة للساونا، ومركز للياقة البدنية مجهز بأحدث التجهيزات، ومركز سبا وصحة، بالإضافة إلى خدمات المساج والمسبح الخارجي الذي يتوفر طوال العام، وغرفة البخار، والعديد من الأنشطة الأخرى .

سياسة الفندق
يعتمد الفندق على سياسة واضحة، وهذه السياسة هي المتبعة مع جميع النزلاء، على سبيل المثال يجب تقديم وثيقة زواج أثناء التسجيل للوصول إلى الفندق، بالإضافة إلى تقديم بطاقات الهوية التي تحتوي على صور شخصية للنزيل أو جواز السفر، وأيضا تقديم بطاقة الائتمان عند الوصول، ويجب إبلاغ الفندق قبل الوصول بوقت كاف لتأكيد الحجز. يمكن أيضا للفندق استضافة الحفلات، ولكن يلزم حجز مسبق قبل موعد الحفل بفترة كافية لتمكين التجهيزات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى