الانسان

توافق مواليد برج العقرب مع برج الدلو

برج العقرب: يبدأ من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، وهو من الأبراج المائية التي تتميز بالقوة والصلابة، ويظهر دائما للآخرين كشخص هادئ ومسالم، ولكن في داخله يوجد صراعات وغضب. كما أنه شخص عاطفي حساس وصادق، ويتميز بشخصيته القوية والصارمة والمستقلة، ويصر على تحقيق أحلامه وأهدافه.

صفات برج العقرب:
– يتميز مواليد برج العقرب بشخصيتهم القوية والصلبة، وهو من الشخصيات الصريحة  والصادقة التي لا تحب الكذب ولا تحب التعامل مع الكذابين، وهو من  الشخصيات الغامضة التي لا تحب الاختلاط مع الأشخاص الذي لا يعرفهم، وهو من الشخصيات الكتومة التي لا تثق بالآخرين، ودائما ما يعمل بكد واجتهاد حتى يصل لهدفه.

– يتميز مواليد برج العقرب بأنه على الرغم من الصلابة والجمود التي تبدوا عيه، أنه من الشخصيات العاطفية شديدة الحساسية والحنان، وهو شخص شديد الإخلاص، وهو شخص غيور على شريك حياته، وهو شديد الارتباط بعائلته وأصدقائه، ويحاول دائما الاهتمام بالأخرين واسعادهم، وهو من الشخصيات  التي تتحمل الكثير من أعباء الحياه.

برج الدلو: برج الدلو هو أحد الأبراج الهوائية، وتتميز شخصية مواليد الدلو بالمرح وحب الحياة، وهم شخصيات اجتماعية يحبون تكوين الصداقات ومساعدة الآخرين، ولا يشعرون بالغيرة من نجاح الآخرين ويحبون الخير لهم، ويسعون دائما للاستقلال المادي والاجتماعي.

صفات برج الدلو:
– يتميز مواليد برج الدلو بأنه شخصية اجتماعية يحب تكوين الصداقات، وله الكثير من العلاقات الاجتماعية، وهو من الشخصيات الناجحة التي تعمل دائما على تحقيق الاستقلال المادي، ويحب الأعمال الحرة وعدم الشعور بالتقيد، ولا يحب الأعمال الروتينية،  وهو من الشخصيات المجتهدة في العمل ودائما ما تخلص في العمل وتعمل بكد وتفاني، وهو شخص يعشق الحرية لذلك يخاف دائما من فكرة الارتباط والزواج.

– يتميز مواليد برج الدلو بأنه من الشخصيات الهادئة والطموحة، هو من الشخصيات الطيبة التي لا تشعر بالحقد أو الغيرة من نجاح الأخرين، ويحب تقديم المساعدة للناس، وهو شخص يجب الحياه ويحب السفر والتعرف على الثقافات المختلفة، ويتميز بخفة الظل والقدرة الكبيرة على الإقناع، وهو من الشخصيات سريعة الغضب شديدة الانفعال، وكثيرا ما يفقد السيطرة على أعصابه، ولا يحب أن يخالفه أحد في الرأي، ويحاول فرض سيطرته على الآخرين.

توافق مواليد برج العقرب مع برج الدلو:
تعتبر العلاقة بين مواليد برج العقرب ومواليد برج الدلو من العلاقات الغير ناجحة بسبب الفتور الذي يحدث بينهما، ويعود ذلك إلى طبيعة المزاجية للدلو والتصلب للعقرب، وعدم قدرتهما على إدارة المشاكل بشكل مثالي بسبب تباين طبيعتهما.

التوافق بين الرجل العقرب والمرأة الدلو:
ينجذب الرجل العقرب ب المرأة الدلو شديدة الأنوثة والنعومة، ويحب فيها حنانها ورقتها، بينما تحب هي نشاطه وحيويته وشخصيته القوية، وتشعر في البداية أن قربه هو الأمان لها، ولكن بسبب غيرة الرجل العقرب يحاول أن يعزلها عن كل شيء، حتى تبقى له فقط، فتشعر المرأة الدلو أنه يحاول سحب حريتها وتقيدها، وهي أكثر ما تكرهه الشعو بالتقيد، فتتمرد عليه وتعلن العصيان، فيتحول الرجل العقرب إلى وحش غاضب شديد العصبية عند ظهور أي مشكلة، وتعتبر العلاقة بينهما من العلاقات الغير متوافقة وكثيرة المشاكل.

التوافق بين المرأة العقرب والرجل الدلو:
على الرغم من حب الرجل الدلو للاستقلالية إلا أنه ينجذب نحو المرأة العقرب الوفية والصادقة، ولكن المرأة العقرب لا تشعر أبدا بالأمان للرجل الدلو كثير العلاقات، فهي امرأة شديدة الغيرة لا تحب الاختلاط بالآخرين، ولا يستطيع الرجل الدلو فهم طبية المرأة العقرب فهو شخصية مستقلة فردية وهو رجل معارض بالفطرة لا يوافق على ما تطلبه ودائما ما يفعل العكس، وفي الغلاب لا يحدث توافق بين كل منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى