تكنولوجيا

برنامج Geek Uninstaller لإزالة البرامج نهائيا

قد تكون عملية تنزيل البرامج إلى أجهزة الكمبيوتر عملية سهلة، حيث يقوم المستخدم بالدخول إلى المواقع الرسمية للبرامج وتنزيلها وتثبيتها على جهازه، وبعد ذلك يستخدم هذه البرامج. ولكن في بعض الأحيان قد يكون استخدامه لهذه البرامج مرة واحدة، أو قد لا يجد فيها الميزات التي يبحث عنها، وهنا يرغب المستخدم في إزالتها وحذفها من الكمبيوتر. وفعلا، يقوم بإزالتها. يمكننا حذف بعض البرامج، وقد تكون البعض الآخر محمية أو تعتبر صعبة نسبيا فيما يتعلق بجودة البرمجة والتصميم .

في مقالنا هذا، نقدم الحل البسيط والسهل لهذه المشكلة من خلال تقديم برنامج رائع ومميز يدعى “Geek Uninstaller“. يسمح لك هذا البرنامج بإزالة أي برنامج موجود على الكمبيوتر بكل سهولة، بالإضافة إلى حذف جميع بقايا وأدوات البرامج. يمكن استخدام البرنامج حتى إذا لم يتم تنزيله على الكمبيوتر، وهو سهل التشغيل وخفيف التحميل، ولا يؤثر على أداء الكمبيوتر .

فائدة برنامج Geek Uninstaller :
يقوم البرنامج بتسجيل كل البرامج الموجودة على الكمبيوتر , حيث يتيح للمستخدم الوصول بسهولة للبرامج المثبتة على الكمبيوتر وتحديد البرنامج الذي يريد أزالته , حيث يقوم البرنامج بحذف وإزالة البرامج العنيدة والمستعصية من جزورها , حيث يتم حذف البرنامج نهائيا وكل ملحقات تثبيتها وتشغيلها ولا يترك لها اثر على الجهاز .
يتميز برنامج Geek Uninstaller بالقدرة على إزالة جميع بقايا البرامج المحذوفة، مما يساعد على تسريع أداء الكمبيوتر وتحسين كفاءته .

مميزات برنامج Geek Uninstaller :
يقوم البرنامج بحذف وإزالة البرامج بسهولة وسرعة عالية .
عندما يتم إزالة البرامج، يقوم برنامج Geek Uninstaller بالبحث عن بقايا البرنامج المحذوف وملفات تثبيته وتشغيله وإزالتها، مما يجعل الكمبيوتر نظيفًا وخاليًا من أي معوقات تشغيلية .

يمكن للبرنامج إزالة البرامج العنيدة والمستعصية بدون أي مشاكل .
– البرنامج يسجل ويعرض جميع البرامج الموجودة على الكمبيوتر، حتى يتمكن المستخدم من تحديد أي برنامج يود إزالته بسهولة وسرعة .
يقوم البرنامج بعرض عدد البرامج الموجودة على الحاسوب ويظهر أيضا المساحة لكل برنامج بشكل منفصل .

– يمكن للبرنامج أن يوفر مساحة كبيرة على الكمبيوتر، مما يساعد على حماية نسخة الويندوز وتحقيق أداء وكفاءة عالية للكمبيوتر .
– البرنامج لديه واجهة تصميم بسيطة وسهلة الاستخدام، ويتم تحميله بسرعة على الكمبيوتر ولا يسبب أي مشاكل .
– البرنامج يدعم العمل باللغة العربية .

معلومات البرنامج التقنية :
اسم البرنامج : Geek Uninstaller .
الدعم : يدعم البرنامج العمل على جميع إصدارات نظام التشغيل ويندوز، بما في ذلك جميع الإصدارات والفئات .
النسخة الأخيرة : 1.3.3.45 فيتاريخ 3-3-2015 .
اللغة : يتضمن البرنامج العديد من اللغات بخلاف اللغة العربية .
حجم البرنامج : 2.46 ميجابايت .
السعر : مجاني .
للتحميل : http://www.geekuninstaller.com/ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى