العالم

اهم الاماكن السياحية في جزيرة ناساو

تقع ناساو على الشاطئ الشرقي لجزيرة بروفي دانس الجديدة. إنها عاصمة ومركز تجاري لجزيرة باهاماس وتعتبر واحدة من أكثر الموانئ السياحية وشعبية في منطقة البحر الكاريبي. تعتبر جزيرة بردايس واحدة من أهم المناطق السياحية هناك. لذا، ستجد هنا المتعة والاسترخاء في الطقس الاستوائي الرائع والشواطئ الرملية، والتسوق في المحلات التجارية بدون رسوم جمركية، والاستمتاع بالراحة في أحد المنتجعات المنتشرة على شواطئ البحر. على الرغم من التطور الملحوظ في جزيرة ناساو، إلا أن لا يزال للتأثير السحري الذي تركه الاستعمار وجود، حيث يمكن للسياح الاستمتاع بمشاهدة الحصون القديمة وجمال المباني الملونة وروعة فنادقها. ستلاحظ بالتأكيد تاريخ ناساو وحاضرها وستستمتع به.

Atlantis
يعد أتلانتس فندقًا فخمًا وحوضًا للأسماك وحديقةً مائيةً ومجمعًا ترفيهيًا واحدًا من أماكن الجذب السياحي في جزر البهاما. وقد بذل مصممونه جهدًا كبيرًا في تصميمه ليصبح عالمًا خياليًا، حيث تعكس الزخارف المخلوقات الحقيقية والأساطيرية مثل فرس البحر وخوذات القباب والأبواب البرونزية العملاقة.

جزيرة Paradise Island
جزيرة جذابة هي موطن لاتلانتيس منتجع ضخم من ضمن العديد من المجمعات منتجع أخرى الفخمة الموجوده في الجزيرة، المنازل الخاصة، وملعب للجولف ترتبط بالجزيرة الرئيسية باثنين من الجسور. الجزيرة مليئة باليخوت والقوارب الفخمة بمختلف الاحجام. والمطاعم ومليئة بأماكن الترفيه التي تمتع كل من يزورها.

Blue Lagoon Island
وتعرف أيضا باسم سولت كاي، جزيرة بلو لاغون هي جزيرة خاصة، على بعد ثلاثة أميال من ناسو، تقدم مجموعة واسعة من الرياضات المائية مواجهات مع الدلافين وأسود البحر. حيث انها أكثر الأماكن شعبية في ناسو. في هذه الجزيرة توجد ثلاث منشأة تهتم بثديات البحرية على الجزيرة وخاصة الدلافين حيث يوجد مدربين يقومون بتوجيه السياح محبي الحيوانات عن كيفية التعامل معهم. يمكن للسائحين الاسترخاء على الارجوحة الشبكية المنتشرة على الشاطئ أو الغوص أو السباحة.

قصر National Art Gallery
وهو قصر تاريخي كلاسيكي حديث واسع، ومعرض الفنون الوطني في جزر البهاما هو مؤسسة الفن الأكثر أهمية في البلاد أقدم القسم، تتطلع نحو الميناء إلى الشمال، وقد بنيت في 1860s من قبل ويليام هنري دويل، رئيس المحكمة العليا في جزر البهاما يتضمن مجموعة رائعة اللوحات والنحت والخزف والتصوير، والمنسوجات.
يقع في:Villa Doyle، West and West Hill Street، Nassau

Queen’s Staircase
تم بناء تاريخي على يدي العبيد من الحجر الجيري الصلب في أواخر القرن 18.
66 درجة معروف باسم درج الملكة. سمي  تكريما للملكة فكتوريا ودورها في الغاء الرق في جزيرة باهاما اثناء صعوده سوف تلاحظ جمال النباتات المورقة وسوف تستمتع بصوت الشلال سوف يوصلك صعوده الى.
متحف Pirates
هذا المتحف وسيلة رائعة لمعرفة كيفية الملاحة البحرية في ناساو. من اسم المتحف، فهو يحتوي على أدوات القراصنة وملابسهم والمدافع، حيث كانت الجزيرة ملاذا للقراصنة. المتحف يقع على مسافة قصيرة من الشارع الرئيسي في وسط مدينة ناساو، ويبلغ سعر الدخول 12 دولارا للشخص الواحد. يحتوي المتحف على نسخة طبق الأصل من سفينة القراصنة والعديد من القصص عن القراصنة المختلفة في المنطقة، وعددا قليلا من القطع الأثرية.

Ardastra Gardens and Zoo
حديقة استوائية يتوفر فيها 300 نوع من أنواع الحيوانات مكان يقصده السائحون على الدوام. طيور النحام الوردية لها طريقتها ووسيلتها الخاصة لترفيه الزائرين. معظم الحيوانات هي حيوانات الكاريبي المهددة بالانقراض مثل البط والببغاء اللوري واللوريكيت. سيعجبك كثيرا الوان الحيوانات. المختلفة وسوف تعجبك تجربة اطعامها.
Nassau Straw Market
السوق الشعبي في الباهاماس يضم معظما من السلع اليدوية التي تصنعها النساء. يمكن للزوار شراء القبعات والحصائر والسلال، فضلا عن النحت الخشبي الجميل والأقمشة الملونة والعديد من الهدايا التذكارية الأخرى. يعد هذا السوق وجهة سياحية تعكس حضارة وتاريخ ناسو. إنه مزيج من المحلات التجارية والمطاعم وباعة الجوالين، ويتوافد ركاب السفن السياحية على شارع باي داونتاون لشراء المجوهرات والملابس والعطور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى