العالم

السياحة في مدينة تاوس

تاوس هي مدينة في مقاطعة تاوس في منطقة شمال ووسط ولاية نيو مكسيكو في جبال Sangre de Cristo ، والتي تأسست في عام 1934 . اعتبارا من تعداد عام 2010 ، كان عدد سكانها 5716 ، لتشمل المجتمعات الأخرى المجاورة لـ رانتشوس دي تاوس ، كانون ، تاوس كانيون ، Ranchitos ، البرادو ، وأرويو سيكو .

الجغرافيا والمناخ
تقع تاوس عند إحداثيات 36 ° 23’38 “N 105°34’36” W (36.393979،-105.576705) ، وتبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 5.4 ميل مربع (14 كم 2) .

تقع تاوس بالقرب من ريو دي بويبلو تاوس، وهي إحدى روافد نهر ريو غراندي. تقع تاوس فقط غربًا من خانق ريو غراندي، والذي يقطع حقل البراكين على هضبة تاوس من خلال تدفقات البازلت، ويمر خانق جسر ريو غراندي من خلال جسر ريو غراندي، والذي يشكل جزءًا من طريق الولايات المتحدة الأمريكية .

تقع المدينة على ارتفاع يبلغ حوالي 6967 قدمًا (2124 م)، وتقع شمال تاوس مباشرة بارتفاع يصل إلى 13161 قدمًا (4011 م)، مما يجعلها أعلى نقطة في ولاية نيو مكسيكو .

الاماكن السياحية في تاوس
تاوس هي مدينة صغيرة تجذب العديد من الزوار، حيث تقع المدينة على بعد 70 ميلاً شمال شرق سانتا، وتوفر للمسافرين فرصة للاستمتاع بتجربة هذه المدينة السياحية. وتعتبر بعض أهم الأماكن السياحية في تاوس ما يلي:

تاوس بويبلو
تقع تاوس بويبلو على الحافة الشمالية من تاوس، وهي موقع مدرج في قائمة اليونسكو للتراث العالمي باعتباره معلماً تاريخياً وطنياً. تتألف تاوس بويبلو من بعض المباني المذهلة المبنية من اللبن والمتعددة الطوابق، ويظهر خلفية من قمم الغابات المغطاة بالثلوج .

على الرغم من سمعة تاوس بويبلو بوجودها كواحدة من أكثر مناطق الهنود الحمر سرية في الجنوب الغربي، فإنها ترحب بزوار المجتمع على مساحة 95،000 فدان تضم نحو 4500 شخص. بويبلو توفر جولة رائعة مع فرص للتصوير الفوتوغرافي. هناك أيضا رقصات عامة مشهورة في أوقات مختلفة خلال العام، بالإضافة إلى الفنون المحلية المشهورة والحرف اليدوية مع التركيز على المجوهرات .
المكان: 120 هوي لمدينة تاوس
الموقع الرسمي: http://www.taospueblo.com/

تضخم الهواء الساخن
نظرا لموقع تاوس على الهضبة بإرتفاع عال وواسع بين سلسلتين جبليتين ، إلا انها منطقة معروفة بين هواة التضخم وواحدة من أفضل أماكن الطيران في العالم . تقلع الطائرات من على حافة خانق نهر ريو غراندي إلى أسفل الوادي الكبير مع تراجع السلة في النهر ، والنظر للحياة البرية لاستكشاف النقوش الصخرية القديمة من الجو .
الموقع الرسمي: http://www.puebloballoon.com/

شارع ريو غراندي ديل نورتي الذي يتميز بنصب تذكاري وطني
يشمل النصب مع ما يقرب من 250،000 فدان من الأراضي العامة ، والتي تقع بين جبال سان خوان ومجموعة نصب سانغري دي كريستو ، لتسلط الضوء على نظام ريو غراندي المتصدع الكبير . يقدم النصب مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق بما في ذلك مناطق التجمع والتخييم والصيد والتنزه ، وركوب الدراجات الجبلية ومشاهدة الحياة البرية .
الموقع الرسمي: http://www.blm.gov/nm/st/en/prog/blm_special_areas/national_monuments/rio_grande_del_norte.html

متحف فن هاروود
يقع متحف فن هاروود على شارع Ledoux التاريخي ، والذي يحتوي على مجموعة رائعة وواسعة من نطاق الفن من شمال نيو مكسيكو وكولورادو الجنوبية بما في ذلك أعمال الهنود والمستوطنين والفنانين الاسبانيين والأنجلو الأمريكية . يجمع هذا المتحف لهذه الشخصيات المنحوتة المقدسة والمعروفة باسم “سانتوس” مع ما يقرب من 20،000 من الصور الفوتوغرافية التي يرجع تاريخها إلى 1800 والمثيرة للإعجاب بشكل خاص .

تضم مجموعة هاروود للمناظر الطبيعية المشهورة مع أعمال البورتريه ذات جمعية تاوس المعروفة من الفنانين (1915-1927) وكذلك من القطع المعاصرة . يقدم المتحف أيضا كمركز البحوث ، لعقد كميات كبيرة من المطبوعات ، والرسائل ، والصور ، والرسومات في تسليط الضوء على تاريخ الفن المتميز في المنطقة .

العنوان: 238 شارع Ledoux ، تاوس
الموقع الرسمي: http://www.harwoodmuseum.org/

تاوس بلازا
توجد تاوس بلازا في وسط تاوس، وتضم الساحة التاريخية التي لا تزال تعد مركز الحياة الثقافية في هذه المدينة الصغيرة. تعتبر الساحة جاذبية للزوار والسكان المحليين على حد سواء. خلال فصل الصيف، تقام العديد من الفعاليات الموسيقية في الساحة. توجد متاجر صغيرة ومعارض ومطاعم يمكن الاطلاع عليها من حواف الساحة. تعد تاوس بلازا المكان المفضل للعثور على تجارب طعام رائعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى