تكنولوجيا

افضل 10 مواقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين

تحويل صيغة الفيديو عبر الإنترنت أمر بسيط يسهل القيام به حتى للمبتدئين في استخدام الإنترنت. الهدف دائما يأتي من رغبة شخص في نقل مقطع فيديو من جهاز إلى آخر، لكن المشكلة تكمن في أن هذا الجهاز يدعم صيغا محدودة لمقاطع الفيديو. لذا، إذا كنت ترغب في تغيير صيغة مقطع الفيديو، فسنقدم لك أفضل ١٠ مواقع لتحويل صيغ الفيديو عبر الإنترنت بدون الحاجة إلى تنزيل البرامج على الحاسوب .

في أحد المقالات السابقة، قدمنا أفضل 10 تطبيقات لتحويل صيغ الفيديو للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد. إذا كان لديك حاسوب، يمكنك الاعتماد على المواقع التالية، بعضها مجاني وبعضها مدفوع. أما إذا كنت تستخدم هاتف ذكي بنظام الأندرويد، فيمكنك استخدام أحد التطبيقات المجانية المذكورة في القائمة السابقة .

افضل 10 مواقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين

KeepVid

يوفر هذا الموقع حلاً فورياً وسريعاً لتحويل صيغ مقاطع الفيديو إلى الصيغ الأكثر شيوعاً والأكثر بحثاً على الإنترنت، ويمكن القيام بذلك بنقرة واحدة عن طريق استخدام خاصية السحب والإسقاط لمقطع الفيديو المتاح في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم الضغط على زر التحويل .

تتضمن هذه الأداة أكثر من 150 صيغة مختلفة، بالإضافة إلى إمكانية اختيار جودة مقطع الفيديو، ويمكنك أيضًا تحويل مقطع الفيديو إلى مقطع صوتي .

رابط الموقع : https://keepvid.com/video-converter.html

File Conversion

يمكن ان نعتبر هذه الاداة منصة كاملة تحتوي على الكثير من صيغ مقاطع الفيديو و التي ابرزها MP4 و OGG و MOV و AVI و العديد من الصيغ الاخرى ، ايضا يمكنك ان تقوم بتحويل مقطع الفيديو و الحصول على جودة منخفضية حتى تحصل على حجم صغير للمقطع او ان تجعل الجودة متوسطة او اعلى بحسب ما تريد .

يسمح لك الموقع بتحديد حجم الملف قبل التحويل للحصول على الجودة المناسبة، بالإضافة إلى إمكانية تحويل مقطع الفيديو إلى مقطع صوتي .

رابط الموقع : https://www.files-conversion.com/

Online Convert

هذه المنصة لا تقتصر فقط على تحويل صيغ مقاطع الفيديو، بل يمكنك أيضا عبر هذه المنصة تحويل صيغ الملفات الصوتية وتحويل الملفات الكتابية وتحويل الكتب الإلكترونية، وكذلك تحويل صيغ الصور وتحويل صيغ لغة البرمجة وتحويل الكتب من PDF إلى ملف Word والعديد من النقاط الأخرى .

تدعم هذه الأداة صيغ تحويل مقاطعات الفيديو مثل MP4 وAVI وMOV و3G2 و3GP وMWV، بالإضافة إلى عدد من الصيغ الأخرى .

رابط الموقع : https://www.online-convert.com/

Onvico Online Video Converter

إذا كنت تريد تحويل صيغة ملف الفيديو الموجود على الإنترنت، فإن هذه الأداة تساعدك في ذلك دون الحاجة إلى تحميل الملف على جهاز الكمبيوتر ورفعه إلى أداة التحويل. فقط قم بإضافة رابط الفيديو عبر الإنترنت إلى الأداة وستقوم بتحويل الفيديو على الفور. يمكنك بعد ذلك تنزيل الملف بالصيغة التي تريدها على جهاز الكمبيوتر .

رابط الموقع : https://onlinevideoconverter.party/

ZamZar Online File Conversion

يتيح هذا الموقع عملية تحويل صيغ قواطع الفيديو بسهولة من خلال ثلاث خطوات بسيطة، بدءًا من اختيار مقطع الفيديو واختيار الصيغة التي تريد التحويل إليها، ثم الضغط على زر تحويل الفيديو. يحتوي هذا الموقع على أكثر من 1100 صيغة مختلفة .

يمكن لهذا الموقع تحويل ملفات بصيغة PDF إلى ملفات مورد وملفات Excel ومستندات، وكذلك تحويل صيغ الصور ومقاطع الصوت .

رابط الموقع : https://www.zamzar.com/

Convertio

يوفر هذا الموقع العديد من الطرق لإضافة مقطع فيديو إلى الموقع، سواء عن طريق اختيار المقطع من الحاسوب أو إضافة رابط الفيديو إذا كان المقطع متاحا على الإنترنت، ويمكن أيضا إضافته من خلال خدمات التخزين السحابي مثل Dropbox وGoogle Drive .

من ميزات هذا الموقع أنه يدعم أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس، ويمكنك اختيار جودة المقطع بعد تحويل الصيغ وتعيين معدل الترميز وتعيين نسبة العرض إلى الارتفاع والعديد من الإعدادات الأخرى .

رابط الموقع : https://convertio.co/video-converter/

SaveTheVideo

لدي هذا الموقع أكثر من 420 صيغة مختلفة لتحويل مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى تسجيل الشاشة وتشغيل كاميرا الويب وتسريع معدل الفيديو. يوفر هذا الموقع أيضا إمكانية تعديل مقاطع الفيديو من خلال قصها وتقطيعها وإضافة بعض المؤثرات عليها وضبط مستوى الصوت. ويدعم هذا الموقع الصيغ الشهيرة مثل AVI، MOV، FLE، MW .

تدعم هذه الأداة نظام تشغيل ويندوز وأجهزة الهواتف الذكية بنظام الأندرويد وأجهزة آبل، ويوفر الموقع أيضًا مقطع فيديو يوضح لك كيفية تنفيذ هذه الخطوات .

رابط الموقع : https://www.savethevideo.com/convert

ConvertFiles

هذا الموقع شامل بشكل كبير حيث يحتوي على اكثر من 300 صيغة مختلفة سواء لتحويل مقاطع الفيديو او الملفات الصوتية او الصور او اي ما نوع الملفات الاخرى ، يوفر لك هذا الموقع استخدام 250 جيجابايت من التحويلات المجانية و يمكنك بعد الانتهاء من عملية التحويل ان تقوم بارسال المقطع المحول بشكل مباشر الى البريد الالكتروني .

رابط الموقع : http://www.convertfiles.com/

Free Online Converter

هذا الموقع يوفر إمكانية تحويل مقاطع الفيديو من يوتيوب إلى ملفات صوتية وتحويل مقاطع الفيديو من يوتيوب إلى صيغة MP4. يمكنك أيضا تحويل أي مقطع فيديو عبر الإنترنت عن طريق إضافة رابطه مع العديد من خيارات التحويل الأخرى. هذه الأداة تدعم الاستخدام على الكمبيوتر والهواتف الذكية بنظام Android و iOS .

رابط الموقع : https://www.freeonlineconverter.net/1/

Video Converter

تتيح هذه الأداة أيضًا إمكانية تحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بشكل مجاني، حيث يمكنك تحويل مقطع فيديو بصيغة MOV إلى MP4 و M4V و MOV، ويحتوي هذا الموقع على أكثر من 180 مليون ملف تم تنسيقه على المنصة، كما يوفر هذا الموقع لك أيضًا خاصية تحرير الفيديو بعد الانتهاء من التحويل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى