منوعات

افضل نظارة سباحة

إذا كنت تهوى السباحة كهواية لك أو تكون عضوا في ناد لتعلم السباحة، يجب أن تحتوي على جميع الأدوات الضرورية لممارسة رياضتك المفضلة بأمان وراحة. يجب أن تختار ملابس سباحة مناسبة وتكون لديك نظارة سباحة مصممة بجودة عالية لتستطيع الغوص والسباحة براحة وتحمي عينيك من الأشعة الضارة للشمس وتسرب المياه وتجنب التحسس. لمساعدتك في اختيار النظارة المناسبة، قمنا بتجميع قائمة من أفضل نظارات السباحة من العلامات التجارية العالمية الرائدة، حتى تتمكن من ممارسة رياضتك براحة والاستمتاع بوقتك أثناء السباحة دون أي عوائق أثناء التدريب .

افضل نظارة سباحة :-

1. اكوا سفير كاين Aqua Sphere Kayenne : إنها واحدة من أفضل نظارات السباحة المتاحة التي يمكن أن تلبي احتياجاتك، حيث حققت نسبة مبيعات عالية في الأسواق التجارية. تأتي بحماية قياسية ضد الأشعة فوق البنفسجية 100٪ ومقاومة للتسرب والضباب لفترة طويلة، ومزودة بعدسات Plexisol المقاومة للخدش ورؤية تصل إلى 180 درجة. تأتي مع حزام سيليكون ومشبك سهل الاستخدام .

2. سبيدو فانكوشر 2.0 Speedo Vanquisher 2.0 : تعتبر ماركة سبيدو من أشهر الماركات العالمية لمستلزمات السباحة، وخاصة النظارات، وتتميز النظارة بعدسات فائقة التكنولوجيا من البولي كاربونيت، ومكافحة الضباب، ومصممة بمرآة عاكسة لتقليل الوهج، والرؤية المحيطة تصل إلى 25٪، وتأتي مع حزام مصنوع من السيليكون ومشبك قابل للتعديل وهي خالية من البولي فينيل كلوريد، ومقاومة للماء والتسرب، ومريحة وسهلة الاستخدام .

3. ايبو انتي فوغ Ipow Anti Fog : تتكون النظارة من السيليكون بنسبة 100%، وهي مقاومة للماء والحرارة، مانعة للضباب ومقاومة للتآكل والضغط، وتحتوي على عدسات مصنوعة من مواد مقاومة للأشعة فوق البنفسجية وتوفر رؤية بزاوية 180 درجة. تستخدم تقنية عالية لتحسين الرؤية في الماء وتتوفر بثلاثة أحجام يمكن تعديلها بسهولة، ومصممة بحزام غير قابل للانزلاق للاستخدام أثناء السباحة .

4. يتعلق الأمر بـ سيبل ووتر اوبتيكس 101MT سابل ووتر اوبتيكس 101MT : نظارة مثالية للسباحة الماهرة، تحتوي على عدسة مصممة بتكنولوجيا عالية غير كروية ومسطحة، مقاومة للضباب والماء، تحمي العين من الأشعة فوق البنفسجية، وتأتي مع حزام سيليكون غير قابل للانزلاق، ومتوفرة بجودة عالية للرؤية، وتوفر راحة ورقة في الاستخدام .

5. حفاضات بالغين مقاومة للماء من نوفاوو Novawo : يمكن استخدامها من قبل الرجال والنساء، وهي مصنوعة من السيليكون اللين وسهلة الاستخدام، وتحمي العين من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة تصل إلى 100%. إنها قوية ومتينة وتقاوم الضباب والماء، ولا تنزلق .

6. مرآة سباحة اسبيد ميرور برو سويم Ispeed Mirror Pro Swim : نظارة مرآة عاكسة توفر رؤية واسعة بزاوية تصل إلى 180 درجة، تستخدم تكنولوجيا متقدمة لتحقيق رؤية واضحة ودقيقة في الماء، تأتي مع حزام مصنوع من السيليكون، وعدسة مصنوعة من البولي كاربونيت، وتحتوي على تقنية حماية من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100٪، كما أنها مقاومة للضباب والماء، وحزامها سهل الاستخدام وقابل للتعديل بسرعة .

7. تي في ار كوريكتف TVR Corrective : تعد (1285) الخيار الأمثل للسباحين الذين يحتاجون إلى نظارة تصحيحية، حيث يمكن تعديل حجمها بشكل يناسب الجميع، وتأتي بعدسة بزاوية واسعة مصنوعة من البولي كاربونيت، وهي مقاومة للتسرب ومريحة في الاستخدام .

8. سبيدو هايدروسبيكس Speedo Hydrospex : تتكون من السيليكون ومادة البولي فينيل كلوريد، وهي مريحة وناعمة وتوفر حماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية بنسبة 95٪، وتقاوم الضباب، وصممت باستخدام تكنولوجيا عالية الجودة .

9. اكوا سفير فيستا Aqua Sphere Vista : تم تصميمها بعدسات مصنوعة من البولي كاربونيت ، وهي مقاومة للضباب وغير قابلة للخدش ، كما أنها مريحة ومانعة للتسرب ، ومصنوعة من السيليكون ، وتصل درجة الرؤية إلى 180 درجة ، وتوفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100% .

10. سويم كالتشر غوغلس Swim Culture Goggles : مجهزة بعدسات تحمي العين من الأشعة فوق البنفسجية، ومصممة بتقنية عالية ومرآة عاكسة للضوء الساطع، ويتم صنع الحزام من السيليكون، مريحة في الاستخدام ومانعة للتسرب، وتتميز برؤية واضحة ومكافحة للضباب .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
فوائد واضرار السباحة
افضل ماركات ملابس رياضية رجالية
افضل ماركات الاحذية الرياضية

اكوا سفير كاين Aqua Sphere Kayenne
ايبو انتي فوغ Ipow Anti Fog
مرآة سباحة اسبيد ميرور برو سويم Ispeed Mirror Pro Swim
حفاضات بالغين مقاومة للماء من نوفاوو Novawo
يتعلق الأمر بـ سيبل ووتر اوبتيكس 101MT سابل ووتر اوبتيكس 101MT
سبيدو هايدروسبيكس Speedo Hydrospex
سويم كالتشر غوغلس Swim Culture Goggles
اكوا سفير فيستا Aqua Sphere Vista
تي في ار كوريكتف TVR Corrective
سبيدو فانكوشر 2.0 Speedo Vanquisher 2.0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى