منوعات

افضل ماكينة قهوة للمقاهي

تعد هذه الآلات أفضل الأدوات لصنع الإسبريسو والفيلتر والنسبريسو والقهوة. فقد جعلت القهوة الصباح أكثر إشراقا منذ القرن السادس عشر، وعلى مدى الخمسة قرون الماضية، أنتجت حبوب القهوة مجموعة كبيرة من المشروبات المختلفة المستندة إلى حبوب القهوة. ومهما كانت تفضيلاتك من مشروبات القهوة، ستجد آلة تصنع القهوة التي تريدها في كل مرة .

جدول المحتويات

افضل ماكينة قهوة للمقاهي

De’Longhi Dedica EC685.M

هي مناسبة ومثالية لصناعة القهوة . يبلغ طولها 15 سم يمكن وضعها في أضيق المساحات ، لكنه يحتوي على جميع الميزات الرئيسية التي تحتاج إليها لصنع كوب كبير من قهوة الإسبريسو . يوجد في الأعلى صينية دافئة للأكواب ، وخزان قابل للإزالة بسعة ليتر واحد ، وصينية بالتنقيط المزدوجة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق قم بإزالة الدرج العلوي بينما يكون السطح مخفي تحته منخفضًا بما يكفي لاستيعاب أكواب كاملة الحجم .

Sage by Heston Blumenthal the Barista Touch

تجمع آلة Barista Touch بين بعض من أفضل ميزات آلات الإسبريسو اليدوية من Sage وسهولة الاستخدام التي ترتبط عادةً بآلات صنع القهوة، مما يجعلها كما لو كانت آلة إسبريسو يدوية تُمسك بيدك طوال العملية وتساعدك في أن تصبح باريستا ماهر في المقاهي أو المنزل .

De’Longhi Scultura Coffee Machine

إذا كنت تريد قهوة رائعة من آلة لا تكلفك مادياً كثيراً ، فإن De’Longhi Scultura المعدني اللامع هو الجهاز المناسب لك . عملية بسيطة مقرونة بتدفق مياه مثالي تجعل من السهل إنتاج لقطة رائعة من الإسبريسو . بنقرة للسيطرة على البخار ، فإن الحصول على حليب مزبد تمامًا لصنع القهوة هو مجرد وقت وممارسة .

Sage by Heston Blumenthal The Dual Boiler

تستهدف الغلاية المزدوجة من Sage by Heston Blumenthal الأشخاص الذين يرغبون في تجربة امتلاك مقهى كامل. إنها مصممة بشكل ممتاز وتحتوي على مكونات عالية الجودة وغلايات مزدوجة تتيح تبخير الحليب وصب الإسبرسو في نفس الوقت. والأهم من ذلك، أنها توفر قهوة رائعة. قد يكون سعرها مرتفعا قليلا، ولكن بالنسبة للمهتمين الجادين، فإنها الخيار الأفضل .

Gaggia Gran Prestige

سبق لشركة Philips Saeco Poemia أن حققت نجاحا في الأسواق بسبب أسعارها المعقولة، والآن أصبح بإمكان الناس شراء Gaggia بسهولة. تحتوي ماكينة القهوة Gran Prestige على نفس الأجزاء الداخلية المستخدمة في ماكينة Philips، ولكن يتم استبدال المواد البلاستيكية الملونة بمواد أكثر أناقة مصنوعة من المعدن. إنها ماكينة رائعة وأنيقة في نفس الوقت وتقوم بإنتاج قهوة إسبرسو رائعة، وتحتوي على عصا طويلة لتبخير الحليب، وهي خيار رائع لأي شخص يريد شراء ماكينة قهوة بميزانية محدودة .

Gaggia Anima

تقدم ماكينة القهوة Gaggia’s Anima كل ما تحتاجه لصنع القهوة بسعر مناسب. وعلى الرغم من أنها لا تحتوي على جميع الخيارات الفاخرة التي تقدمها ماكينات الكابتشينو الأكثر تقدما (والتي ستحتاج إلى زيادة ميزانيتك إذا كنت تبحث عنها) ، إلا أن Anima قادرة على صنع قهوة إسبرسو كريمية للغاية، وستتاح لك فرصة تحسين مهاراتك في صنع قهوة الحليب باستخدام عصا البخار في Anima .

Melitta Caffeo Barista

Melitta Caffeo Barista TS هي آلة القهوة الأوتوماتيكية الكاملة المفضلة لدينا منذ اختبارها لأول مرة. فقد فاقت توقعاتنا، إذ أنها تستطيع إنتاج مشروبات إسبرسو بجودة مثل تلك التي تنتجها الآلة اليدوية لصنع القهوة .

Gaggia Naviglio

على الرغم من أنها رخيصة نسبيًا ، فإن الآلة تنتج إسبريسو ممتازًا ويمكن ضبطها قليلاً للحصول على أفضل الأذواق. ومع عصا البخار اليدوية ، يمكنك تبخير الحليب في إبريق وتقديم مشروبات قائمة على الحليب مثل اللاتيه والكابتشينو بجودة عالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى