نسائيات

افضل كريم لتكثيف الشعر وتطويله

هناك العديد من الأساليب التي تساعد في تحقيق نمو وتطويل الشعر، حيث يكون الحصول على شعر طويل وكثيف وصحي حلما لمعظم النساء، ومع عدم الاهتمام بالشعر والظروف البيئية وغيرها، يتسبب كل ذلك في ضعف الشعر وخفوته وعدم قدرته على النمو. وأول خطوة لتحقيق حلم الشعر الطويل والكثيف والصحي هي استخدام كريم الشعر المناسب المصمم خصيصا لهذا الغرض .

أفضل كريمات تطويل الشعر

كريم بيوبوينت مارو BioPoint Marrow

يعتبر كريم BioPoint Marrow كريمًا يساعد على تطويل الشعر وعلاج التقصف والهيشان، وحاز على ردود فعل إيجابية من قبل المستخدمين، حيث أكد العديد منهم أنه ساعدهم في تقليل تلف الشعر وتقصفه وزيادة قوته وصلابته، مما أدى إلى زيادة طوله وكثافته .

كريم ديفي Devi

كريم Devi هو كريم رائع جدا في العناية بالشعر كونه يحتوي على البروتين، والبروتين مادة مهمة جدا تساعد في تعزيز نمو الشعر وزيادة طوله، كما أن كميات البروتين الكبيرة في هذا الكريم تساعد في تنعيم الشعر وتسهيل عملية تصفيفه وفك التشابك منه، كما أن سعره يعد جيدا مقارنة بالمميزات التي يقدمها .

كريم بالمرز Palmers بجوز الهند

كريم بالمرز من أفضل كريمات الشعر، حيث أن شركة بالمرز واحدة من أهم الشركات في صناعة مستحضرات الشعر، وهذه الشركة متخصصة في مستحضرات تصفيف الشعر، كما أنها تنتج الفازلين، ويحتوي كريم بالمرز الأبيض الذي أطلقته الشركة مؤخرا على عناصر مهمة جدا تساعد في نمو الشعر مثل : فيتامين هـ وزيت جوز الهند واللانونين، وهي عناصر مهمة تساعد في تقوية جذور الشعر وتطويله وتكثيفه، ويصلح هذا الكريم للشعر الجاف والعادي، ولا يصلح للشعر الدهني .

كريم ليف إن Leave In Cream GK

هذا الكريم الذي تنتجه شركة GK من أفضل الكريمات في علاج الشعر وعلاج المشاكل التي يتعرض لها مثل التساقط والهيشان والضعف، حيث أن هذا الكريم بما يحتوي عليه من مواد لاسيما مادة الجوفكسين، يساعد على تغذية الشعر وتقويته وعلاج التقصف والهيشان وبالتالي تطويل الشعر في فترة قصيرة، كما أنه يساعد في إعادة بناء بصيلات الشعر التي تلفت، وهذا سوف يساعد في تكثيف شعرك .

كريم داويتا كوزمتكس Dawitta Cosmetics

هذا الكريم الرائع مناسب للشعر الجاف والتالف، وعلى الرغم من فوائده العديدة، إلا أنه ذو تكلفة منخفضة. وهذا ما يجعله الأفضل في هذه القائمة. يعمل هذا الكريم على علاج تشقق الشعر وتلفه، كما يعتبر أحد أقوى مرطبات الشعر. بالإضافة إلى ذلك، يسهل عملية التصفيف وفك التشابك، ويعالج هذه المشاكل بسرعة، ولكن يجب استخدامه بانتظام. ومن بين الميزات الأخرى المميزة لهذا الكريم أن حجمه كبير، حيث يأتي في عبوة بحجم كيلو جرام واحد .

كريم لوفيا هير فود كوكونوت Lovea Hair Food Coconut

هذا الكريم مناسب جدا للشعر الضعيف، وهو من أفضل الكريمات التي تساعد في علاج العديد من مشاكل الشعر، وهذا الكريم يحتوي على زيت جوز الهند الذي يعد أحد أفضل أنواع الزيوت التي يمكن استخدامها للشعر، حيث أنه يساعد في علاج الشعر التالف والمتقصف، بالطبع هناك زيوت أخرى فعالة في علاج العديد من مشاكل الشعر الأخرى أيضا، مثل : زيت الجوجوبا وزيت اللافندر وزيت الأرجان .

لكن هذه الزيوت مكلفة جدا في الأسواق، لذلك قامت شركة لوفيا بإنتاج كريم غني بزيت جوز الهند، والذي يحقق نفس نتائج الزيوت الأخرى في علاج الشعر التالف والجاف، وتطويله وتكثيفه بسرعة وبتكلفة قليلة، ولكن يجب استخدام الكريم لمدة لا تقل عن شهرين .

كريم فيتو 7 هيدراتنج هير Phyto 7 Hydrating Hair

يتميز هذا الكريم بأنه خالٍ من المواد الكيميائية ويحتوي على مواد وزيوت طبيعية مثل الصفصاف والمريمية وإكليل الجبل وفول الصويا وغيرها، والتي تساعد على تطويل الشعر. كما أنه مناسب لفروة الرأس الحساسة .

كريم إكرينال Ecrinal

هذه الكريمات العلاجية للشعر، فهي تُعالج مشاكل مثل الجفاف والتكسر والتقصف وتُساعد على زيادة طول وكثافة الشعر، وعلى الرغم من ارتفاع سعر الكريم قليلاً، إلا أنه فعال جداً في علاج هذه المشاكل .

كريم إيفري ستراند Every Strand Treatment

يحتوي هذا الكريم على زيت الزيتون الذي يُعَدُّ واحدًا من أفضل الزيوت للشعر، إذ يُسَاعِدفي تغذية الشعر وتطويله وترطيبه وزيادة لمعانه، ويُنصَح باستخدام هذا الكريم بالتزامن مع زيت الأرجان .

كريم هيربال جرو Herbal Gro

كريم Herbal Gro هو منتج للشعر يتم تقديمه من قبل شركة Mane’n Tail الشهيرة، وهو واحد من أفضل منتجات العناية بالشعر التي تتميز بسعرها المناسب .

يساعد هذا الكريم على تغذية فروة الرأس والشعر، ويساعد على نمو الشعر وتطويله وتكثيفه، كما يساعد في تسهيل عملية تصفيف الشعر وفك التشابك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى