منوعات

افضل حافظات الأجهزة اللوحية الخاصة بالأطفال

نظرا لاستخدامها في اللعب والتعليم، تعتبر الأجهزة اللوحية من الأدوات الأكثر استخداما بين الأطفال حاليا. لذلك، يفضل العديد من الآباء تزويد أطفالهم بأجهزة لوحية للاعتماد عليها في اللعب والتعلم وقضاء وقت الفراغ. وعلى الرغم من فوائدها المتعددة، فإن الأجهزة اللوحية عرضة للخدش والتلف نتيجة سوء استخدام الأطفال لها. ومن الممكن أن تسقط وتتحطم إذا سقطت على الأرض. لذا، يحتاج الطفل إلى استخدام حافظات خاصة للأجهزة اللوحية للحفاظ عليها. وقد ظهرت العديد من التصميمات التي تتمحور حول حافظات الأجهزة اللوحية المصممة خصيصا للأطفال، ونقدم أفضل هذه التصميمات وأسعارها .

حافظة FreeTime Kid-Proof
تتميز هذه الحافظة بأنها تجعل الجهاز اللوحي مناسبًا للاستخدام العائلي، حيث يمكن للأسرة مشاهدة البرامج والأفلام عليها. وتم تصميمها بما يتناسب مع استخدام الأطفال، حيث تم صنعها من مادة السيليكون المضادة للصدمات والتي لا تتأثر بها. وتتوفر بسعر 19.99 دولار .

حافظة Speck iGuy
تتوفر هذه الحقيبة بألوان الأحمر والبرتقالي المناسبة للأطفال. تم تصنيعها من مادة البولي فينيل الإيثيلين المرنة، وهي مادة مرنة تتحمل الصدمات والسوائل. تم تصميمها بشكل يناسب الأطفال، حيث تحتوي على ساقين عريضين ومقابض قابلة للضغط. يمكن استخدامها مع أجهزة iPad 1 وiPad 2 وiPad 3 وiPad 4، وتتوفر في الأسواق بسعر 21.99 دولار .

حافظة Okstation EVA Drop-Proof iPad Mini Case
صنعت هذه الحافظة من رغوة خلات فينيل الايثيلين المكثفة مما يجعلها مقاومة أكثر للصدمات والسوائل وهي مناسبة جدا لاستخدام الأطفال، فمقابضها مناسبة جدا للاستخدام سواء للصغار أو الكبار كما بها دعامة لتثبيت الجهاز اللوحي عليها ويمكن استخدامه كشاشة من دون الحاجة إلى حمله، ويتوفر بسعر 21.99 دولار .

حافظة Tabbeez Stuffed Animal Tablet Stand
هذه الحافظة هي أيضا من الأنواع الجيدة جدا والتي يمكن استخدامها للأطفال فهي مقاومة للصدمات وهي عبارة عن لعبة محشوة يمكن استخدامها كحامل للجهاز اللوحي كما يمكن استخدامها أيضا في السيارات، ومناسبة للكثير جدا من الأجهزة اللوحة والتي يصل حجم شاشتها إلى 8 انش و10 انش، وتتوفر في الأسواق بسعر 19.99 دولار .

حافظة Belkin Lego Builder Case
تم صنع هذه الحافظة من قطع الليغو، وهي مناسبة جداً لجهاز الآيباد ميني، وتساعد هذه الحافظة في حماية الجهاز من الصدمات والسقوط، وهي مناسبة بشكل خاص للاستخدام الأطفال بسبب شكلها المكون من قطع الليغو المناسب لهم. وهي متاحة في الأسواق بسعر 25.95 دولار .

حافظة KaZoo Case for iPad mini
تعتبر حافظات الأجهزة اللوحية بشكل زرافة أو باندا من أفضل الأنواع المخصصة للأطفال، حيث تتميز بأرجل عريضة لتمكينها من الوقوف عليها، كما توضع بزاوية بسيطة لتمكين الطفل من التفاعل معها بشكل مريح، ويمكن وضعها في أي مكان، وتتوفر بسعر 14.99 دولارًا .

حافظة Xodo Kids Series Case
تم تصميم هذه الحافظة خصيصًا للاستخدام من قبل الأطفال مع أجهزة iPad mini، وهي خفيفة الوزن وذات تصميم جميل، حيث يتم إنتاجها من مادة البولي كربونات المقاومة للصدمات وتحتوي على حواف مزدوجة من السيليكون لاستخدامها بأمان، كما تحتوي على وسادة سيليكون داخلية، وتتوفر بسعر 7.99 دولارًا .

حافظة Pugo Top Kids Bumper Case
تناسب هذه الحافظة كل الأجهزة اللوحية فهي مصنوعة من مادة السيليكون مما يجعلها ملائمة جدا للاستخدام لأنها مقاومة للصدمات ومضادة للخدش والبصمات، وقد صممت بشكل أنيق بحيث يمكن توصيل الملحقات كسماعات الأذن، وتتوفر بألوان عدة كالزهري والأزرق والأسود والأخضر والبرتقالي، وتتوفر في الأسواق بسعر 7.19 دولار .

حافظة Fintie 7-inch Tablet Kiddie
تتميز هذه الحافظة بأنها مصنوعة من رغوة خلات فينيل الإيثيلين التي تقاوم الصدمات والخدوش، وتم تصميمها بمقبض لسهولة الحمل والاستخدام، مما يجعلها مناسبة جداً للاستخدام من قبل الأطفال، حيث توفر راحة للمستخدم، وتتميز بحجم شاشة 7 بوصة، وتتوفر في الأسواق بسعر 10.99 دولار .

حافظة Turpro Kids Silicone
صممت هذه الحافظة لتناسب كل الأجهزة اللوحية فحجم الشاشة 7 انش ومصنوعة من السيليكون المقاوم للصدمات ، كما يمكن جملها بسهولة فتصميمها مناسب جدا للامساك بها، ومتوفر منها ألوان مميزة كالأحمر والوردي والأرجواني والأخضر الليمونني والأزرق والأرجواني، وتتوفر في الأسواق بسعر 7.19دولار .

هام الاطلاع :
اضرار الالعاب الالكترونية على الاطفال
اضرار التلفزيون على الاطفال

اضرار و مخاطر شبكات الواي فاي على الصحة
نصائح للوقاية من مخاطر الحاسوب
مخاطر الجوال على الحامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى