منوعات

افضل بديل زيت للشعر

في العصور السابقة، كانت عمليات العناية بالشعر مستهلكة للوقت، وكانت المرأة تحتاج إلى يوم كامل لاستخدام الزيوت والانتظار حتى تظهر نتائجها في تغذية الشعر. ولكن بفضل ابتكارات خبراء العناية بالشعر، الذين أنتجوا بدائل للزيوت التقليدية، لم تعد هناك حاجة للانتظار طويلا. فالبدائل توفر نتائج مشابهة للزيوت التقليدية في تغذية وتنعيم الشعر، دون أن تثقله. فهي تمتص الشعر بسهولة وسرعة وتحقق نتائج أفضل من الزيوت التقليدية. وفيما يلي قائمة بأفضل بدائل الزيوت لتحقيق شعر صحي .

افضل بديل زيت للشعر :-

1. الفيف Elvive : يمثل بديلا للزيت، وهو من إنتاج ماركة لوريال باريس الفرنسية، ويعد واحدا من أفضل بدائل الزيت في الأسواق التجارية، حيث يحتوي على زيت الأرجان والأليوكيراتين، وهما يغذيان الشعر بصورة صحية وقوية دون تثقيله، ويمنح الشعر نعومة فائقة ولا يسبب أي تجعد عند تعرضه للحرارة أثناء تصفيفه. يمكن استخدامه قبل الاستحمام أو بعده، ويمكن استخدامه يوميا على الشعر الجاف لزيادة النعومة واللمعان .

2. بانتين انسيابي وحريري Pantene Smooth & Silky : من أشهر بدائل الزيت التي تقدمها بانتين، يحتوي على البرو-فيتامين المتطور ويعالج تطاير الشعر، كما يمنح الشعر نعومة ومرونة فائقة ويحميه من الخشونة والأضرار الناتجة عن التصفيف، ويناسب الشعر الجاف .

3. دوف للاصلاح المركز Dove Intensive Repair : يحتوي على الجلسرين الذي يغمر الشعر ليمنحه لمعانا ونعومة فائقة، كما أنه غير دهني ويصلح الشعر التالف ويحميه بنسبة 100٪، ويسهل التطبيق ويساعد على تصفيف الشعر بسلاسة .

4. غارنييه فروكتيس Oil Replacement Garniger Fructis : يقوم بتغذية جذور الشعر وتقوية أليافه، ويضفي عليه نعومة ولمعانا فائقا، ويزيل التشابك منه دون إثقاله، كما يحميه من الرطوبة .

5. بانتين للعناية بالشعر المصبوغ : بانتين قدم بديلا للزيت الخاص بعلاج الشعر المصبوغ، ويحتوي على مادة البروفيتامين التي تحمي الشعر من التلف الناجم عن الصبغ، كما توفر طبقة مغذية تحمي الشعر وتمنع تلفه أثناء التمشيط والتصفيف .

6. بديل زيت ايفا الوة Aloe Eva للتغذية : هو بديل الزيت من منتجات ماركة إيفا، ويحتوي على تركيبة من الفيتامينات والمعادن وخلاصة الصبار وبروتينات الزبادي التي تعمل على حماية الشعر من التساقط وتغذيته من الجذور، ويعمل على ترطيب الشعر الجاف، ويتميز بسرعة الامتصاص وسهولة الاستخدام، ويحمي الشعر من التقصف، ويعطي لمعانا وحيوية للشعر .

7. منتج سيلكيراتين انسيابي وحريري لتنعيم الشعر وجعله أكثر نعومة ولمعان : يتضمن مادة الجلسرين التي تخترق ألياف الشعر بسهولة دون تثقيله، ويساعد في منع تجعد الشعر وحمايته من التصفيف والأضرار الناتجة عن مجففات الشعر .

8. بيرفيكت زيت بديل الزيت Perfect OilReplacement : يحتوي على الكيراتين البرازيلي الذي يمنح الشعر ليونة فائقة ويحافظ على ترطيبه من الجذور إلى الأطراف، ويصلح الشعر التالف .

9. Sunsilk Oil Replacement هو بديل للزيت : هناك بديل للزيت يعالج الشعر التالف ويحميه من التجعدات، ويمنحه نعومة فائقة، كما يمنح الشعر ترطيبا عاليا ويساعد على تسريحه بسهولة .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
افضل زيت لتطويل الشعر
افضل فيتامين للشعر
افضل المنتجات للشعر الجاف والتالف

الفيف Elvive
دوف للاصلاح المركز Dove Intensive Repair
بانتين انسيابي وحريري Pantene
غارنييه فروكتيسOil Replacement Garniger Fructis
بديل زيت ايفا الوة Aloe Eva للتغذية
بانتين للعناية بالشعر المصبوغ
بيرفيكت زيت بديل الزيت Perfect OilReplacement
منتج سيلكيراتين انسيابي وحريري لتنعيم الشعر وجعله أكثر نعومة ولمعان
Sunsilk Oil Replacement هو بديل للزيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى