منوعات

افضل بخور من شركة بانافع للعود

مصنع بانافع للعود يعتبر من أشهر مصانع العطور في السعودية، حيث يقدم مجموعة من أروع المنتجات التي تحتاجها الأسر العربية لإضافة رائحة العود الذكية في مناولهم، خاصة وأنهم يقدمون مجموعة من أروع العطور الشرقية والغربية ومجموعة من معطرات المنازل والفرش والكريمات المعطرة والمخمريات، والأهم من ذلك هو البخور الذي يعتبر من أهم ما تحتاج إليه الأسر لتبخير مناولهم ومكاتبهم حتى أنه مستخدم في تبخير المساجد ليضيف عليها رائحة العود الجذابة، لذلك اشتهر بخور بانافع وظهر منه الكثير من الأنواع التي قد أثبتت جدارة كبيرة في الخليج والوطن العربي، وعنوان مركز بانافع في السعودية هو جدة – الخاسكية- شارع الذهب بالإضفة إلى الكثير من الفروع والمراكز التجارية التي تغطي كل محافظات السعودية، ولذلك نقدم مجموعة من أروع بخور بانافع للعود .

بخور المقام
يعد بخور العود الممزوج برائحة بانافع من أجود أنواع البخور، حيث يمتاز برائحته الذكية والجذابة، وهو مناسب لتعطير المنازل والمكاتب والمساجد وغرف الضيوف، ولا يسبب أي حساسية ويمكن استخدامه بأمان تام، كما أن رائحته ثابتة لفترة طويلة، ويتوفر في الأسواق بقيمة 30 ريالًا .

بخور ملكي
البخور الملكي يعتبر من أروع أنواع البخور حيث يتميز برائحة رائعة جدا وجذابة تدوم لوقت أكبر، فيمكن اعتبار هذا البخور من أكثر أنواع البخور استخداما في الخليج، ويمكن استخدامه لتعطير المنازل والمكاتب والمساجد كما يمكن استخدامه لتمييز غرف الضيوف ويتوفر في الأسواق بسعر 25 ريال .

بخور بانافع الخاص
يقدم بخور بانافع مجموعة مميزة من الروائح الذكية والتي تعتبر من أروع أنواع البخور في الخليج، حيث تتميز رائحة هذه الخلطة من البحور برائحة العود الأصلي التي تميز المكان برائحة جذابة تدوم لوقت أطول، فيمكن استخدام هذا البخور لتعطير المنازل والمساجد والمكاتب وأماكن العمل ومتوفر بسعر 199 ريال .

بخور المواسم
يقدم بانافع للعود خليطًا رائعًا من البخور المعروف باسم بخور المواسم، والذي يتميز برائحته الفريدة والمميزة التي تدوم لفترة طويلة. يستخدم هذا البخور في تبخير المنازل والمساجد وغرف الجلوس، وله رائحة ذكية وجذابة تدوم لفترة طويلة. ويتوفر هذا البخور في الأسواق بسعر 40 ريالًا .

بخور روعة
يعتبر بحر بانافع للعود من أفضل أنواع العود المقدمة، حيث يتميز برائحته الجذابة التي تملأ المكان برائحة ذكية وتستخدم في تعطير وتبخير جميع الأماكن. وبسعر 40 ريالاً، يحظى هذا العود بشعبية كبيرة بين الأسر الخليجية وخاصة في المملكة العربية السعودية .

بخور هرمي مشلف
يتوفر هذا النوع من البخور على شكل هرمي، وهو مناسب جدًا للاستخدام لأنه يعطي رائحة ذكية وممتازة في جميع الأماكن، ورائحته قوية جدًا وتبقى في المكان لعدة أيام، ولذلك فهو يستخدم عادة في العديد من المنازل، خاصة في غرف الضيوف، ويتوفر بسعر 25 ريالًا .

بخور بانافع الذهبي
هو من أروع أنواع بخور بانافع للعود حيث يتميز برائحة أكثر من رائعة وتستخدم في تعطير المنازل والمكاتب والمساجد ليضيف رائحة عطرة وذكية على الأماكن، ومن أهم ما يتميز به أيضا هو تصميم العلبة الذهبية التي تعطي البخور قيمة أكبر فيمكن أن يكون هدية غالية ويتوفر في الأسواق بسعر 55 ريال .

بخور مبثوث بحريني
يتميز نوع البخور الذي يقدمه بانافع للعود برائحة العود الأصلية المميزة الممزوجة ببعض الروائح الشرقية الفاخرة المفضلة، وهو واحد من أهم الأنواع التي تضيف رائحة عطرة تدوم لفترة طويلة إلى المنازل والمكاتب والمساجد. ويتوفر هذا النوع في الأسواق بسعر 40 ريالًا .

بخور هرمي الدوسري
يعد بخور بانافع للعود واحدًا من أروع منتجاته، ويستخدم لتبخير المنازل والمساجد وغرف الجلوس، وهو ممتاز جدًا في الاستخدام. ويأتي على شكل هرمي ويتميز برائحة العود الذكية التي تدوم في المكان لأطول فترة ممكنة، مما يجعله الأفضل في الاستخدام. ويتوفر في الأسواق بسعر 25 ريالًا .

بخور الغالية
هذا البخور من أهم أنواع بخور بانافع فهو حقا بخور الغالية حيث يعطي رائحة العود مع بعض الروائح الأخرى التي تضيف على رائحة العود الجاذبية مما يعطي للمكان رائحة ثابتة ومميزة تستمر لأطول وقت ممكن، لذلك فهو مفضل استخدامه من الكثير من الأسر السعودية ويتوفر في الأسواق بسعر 99 ريال .

شاهد :
الفوائد الصحية لبخور العود العربي
أفضل أنواع البخور المستخدم في الخليج
صناعة البخور في المنزل
دليل السياحة في ينبع بالصور
وفقًا لدراسة أمريكية، يمكن أن يؤدي تلوث الهواء إلى زيادة الوزن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى