منوعات

افضل النظارات الشمسية للرجال

تختلف اختيار النظارة الشمسية المناسبة باختلاف شكل الوجه ولون البشرة وأسعارها، ويفضل البعض النظارات المكلفة لأنها مصنوعة من أفضل المواد التي تحمي العينين من أشعة الشمس الضارة خلال ساعات النهار، لذلك نقدم لكم الخيار الأمثل والأفضل في النظارات الشمسية للرجال لعام 2017

1- نظارات راي بان
تُعتبر هذه العلامة التجارية المفضلة لدى الكثير من الرجال حول العالم، وذلك بسبب جمال تصميمها وعمليتها وتوفرها بما يتناسب مع إمكانيات كل فرد. ونوصي بنظارة كلوب ماستر كلاسيك لهذا الموسم، حيث تعتبر النظارات الدائرية من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم، ويتراوح سعرها حوالي 150 دولارًا.

2-نظارات أسوس
نظارات دارك فيوتشر من أسوس مثالية لمن يفضل النظارات الدائرية، ويتميز جمال هذه النظارة بجمال إطارها، وتتوفر بسعر ممتاز يبلغ حوالي ٥٥ دولارًا.

3-نظارات ورابي باركر
تقدم هذه الشركة نظارات عالية الجودة بأسعار معقولة، وتُعتبر نظارة كليف عصرية وأنيقة وتناسب جميع أشكال الوجوه، حيث يتراوحسعرها حوالي 138 دولارًا.

4-نظارات رالف لورين
تتميز نظارات راوند بيلوت من مجموعة رالف لورين بأنها عملية وتتحمل الاستخدام الشديد، ويتراوح سعرها حوالي 260 دولارًا.

5-نظارات برادا
تتميز نظارات برادا فينتج ستايل بإطاراتها المستطيلة الشكل وتعتبر من الماركات البارزة حيث يتراوح سعرها حوالي 310 دولارات.

6-نظارات غاريت لايت
من الشركات الجديدة التي وجدت في الاسواق فقد تأسست عام  2012، لكنها استطاعت ان تأخذ جماهيرية كبيرة في عالم النظارات الشمسية و النظارات الطبية بحرفيتها العالية وموديلاتها الرائعة حيث تجمع بين الأناقة والجمال والنمط العصري، ويتراوح سعرها حوالي 355 دولاراً.

7-نظارات توم فورد
هذه الساعة تتميز بالعديد من الخيارات والعناية الفائقة بالتفاصيل، مما يجعلها جميلة وفريدة من نوعها، وتجمع بين الأناقة والعصرية، ويتراوح سعرها حوالي 360 دولارًا.

8-نظارات أوليفر بيبولز
لا تدع المظاهر تخدعك، فالنظارات الكبيرة الحجم عادة ما تكون خفيفة الوزن ومناسبة للأشخاص الذين يعانون من صداع مزمن بسبب النظارات. يوفر الإطار الرفيع دعما وحماية للعدسات دون إضافة وزن إضافي، بالإضافة إلى أنها جميلة وعصرية وأنيقة. يتراوح سعر أحدث موديلاتها حوالي 365 دولارا.  

9-نظارات ماكيتا
تسعى هذه الشركة الألمانية دائمًا لتقديم أفضل المنتجات للمستهلكين فيما يتعلق بالتصميم والمواد المستخدمة، وتعتمد بشكل كبير على التصنيع اليدوي وتولي اهتمامًا كبيرًا للتفاصيل. ويبلغ سعر المنتج حوالي 433 دولارًا.

10-نظارات إرمنيغيلدو زينيا
تجمع ما بين الموديلات الأيقونية والنمط العصري الجميل، وتجمع بين الزوايا والانحناءات التي تشبه أناقة الممثل جيمس بوند وحركات الاكشن الشهيرة للممثل توم كروز ويتراوح سعرها حوالي 263 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى