تكنولوجيا

اسماء شخصيات كراش

تم إطلاق لعبة كراش فيديو Crash Bandicoot في عام 1996، وتتناول قصتها عصابة عصابات شرقية تم تعزيزها وراثيا من قبل الخصم الرئيسي للمسلسل، Doctor Neo Cortex، والذي هرب من قلعته بعد فشل التجربة في “Cortex Vortex”، ومنذ ذلك الحين يعمل كراش كمعارض لمخططات Cortex للهيمنة على العالم .

جدول المحتويات

اشهر اسماء شخصيات كراش

بانديكوت

تعتبر شخصية كراش واحدة من أروع الشخصيات، حيث تم إبداعها من قبل Naughty Dog في لعبة Crash Bandicoot، ومنذ إصدارها حققت نجاحا كبيرا. في البداية، اعتبر Crash Bandicoot وسيلة لتحقيق نجاح جهاز Playstation ومنافسة شخصية ماريو. بدأت مغامراته كألعاب منصات ثلاثية الأبعاد، وتوسعت فيما بعد لتشمل سباقات السيارات وألعاب الحفلات .

في البداية، تم اختيار شخصية تسمى ويلي الومبات للشخصية، وتنشر مفهوم الفن المبكر لشخصية مشابهة لـ Crash، مع تصميم خارجي مختلف كإضافة ذيل وشعر كبير على رأسه، وخلال عملية التصميم تم استخدام أسماء مختلفة لبطل الومبت بما في ذلك Wez و Wuzzles و Wizzy .

تم اختيار اسم “Crash” في النهاية بسبب ميول الشخصية لتحطيم الصناديق في اللعبة، وتم تفضيله على “Crash the Wombat” لأنه لم يتم مسحه ضوئياً بشكل جيد، وتم تغيير نوع اللعبة إلى “Bandicoot” وتسمية الشخصية “Crash Bandicoot.

دكتور ان جين

دكتور جين إن هو اليد اليمنى للدكتور نيو كورتيكس، حيث كان يوما ما فيزيائيا مشهورا عالميا في صناعة الدفاع. تم الاستيلاء على N. Gin بواسطة Cortex بعد أن أخطأ أحد مشاريعه الصاروخية وأصابه في رأسه. تم إعادة بناء الصاروخ كنظام دعم للحياة، ونتيجة لذلك، أصبح N. Gin جزءا من الآلة، مع مظهر غير متماثل إلى حد ما وعين يمنى قابلة للفصل، وصاروخه لا يزال حيا ويميل إلى الاشتعال عندما يشعر بالإحباط. يتخصص الطبيب في بناء وقيادة الآليات العملاقة .

في جميع ألعاب Radical Entertainment، يتميز شخصية N. Gin بالجنون والعديد من المشكلات العاطفية المحرجة، ويحب استخدام كلمة “الموت” في خطاباته بشكل كبير، وأصبحت هذه الكلمة جزءًا من اسم جيشه القرد المتفجر Doom Monkeys .

دكتور نيو كراش

يُعرف كذلك باسم Neo Periwinkle Cortex، Doctor Neo Cortex، Neo Cortex، N. Cortex، Doctor Cortex، أو ببساطة Cortex، وهو عالم شرير محترف ولد في بيوريا، إلينوي، والخصم الرئيسي في سلسلة Crash Bandicoot .

يشتهر خالق شخصية كراش بانديكوت عادةً بأنه الخصم الأساسي له، وغالبًا ما يكون Cortex هو المدير النهائي للألعاب التي يشارك فيها، باستثناء بعض الحالات النادرة. قضى Cortex شبابه كابن صغير في عائلة من مهرجي السيرك، وكان يختلف عن عائلته التي كانت تحب الأضواء وجعل الناس يضحكون .

أمضى كورتيكس معظم وقته في قراءة كتب العلوم، وكان يشعر دائمًا بالإزعاج، وفي سن الثالثة، رُسمت حرف “ن” على رأسه ليصبح “الطالب الذي يدرس كثيرًا” من قِبَل مجموعة شريرة من فنانيالسيرك، ولكن سرعان ما توقفت هذه المعاناة بعد حدوث انفجار غامض أودى بحياة جميع أفراد عائلته .

تدافع تيري كورتيكس عن نفسه على الرغم من أنه من الممكن أن يكون شقيقه نجا، وفقًا لما قالته نينا، ابنة أخت كورتيكس، ومع ذلك، قد يكون كورتيكس قد تزوج وكان والد نينا بنفسه .

دينغودايل

Dingodile هو شخصية متحولة نصف دينجو ونصف تمساح، يعمل عادة لصالح Cortex أو لصالح نفسه، وهو أحد أذكى وأخطر أعداء Crash، حيث يحمل هذا المصاب بهوس الحرائق دائما قاذف اللهب الموثوق به وعلبة الغاز، وفي حال وجود أي مشكلة، فمن المرجح أن يحاول حلها بنفسه .

يتحدث دينجودايل بلكنة استرالية مميزة، ومن هواياته قراءة شكسبير ولعب الكروكيه، كما أنه طباخ ماهر جدا، ولكن عاداته المدمرة تحجب تلك المواهب الرائعة، وتميزت مظهره الخارجي بأذنيه الصغيرتين واحتوائه على قزحية عينيه الخضراء بدلا من الزرقاء .

يتميز بأنيابه السفلية المرئية، بعضها متشابك مع الأسنان العلوية، وتكون يديه بلون صدره، وتكون مخالب قدميه مدببة، وهذا الأمر لم يكن موجودًا في النموذج السابق، على الرغم من أنه كان موجودًا في الفن الأصلي، وتختلف تصميم ولون علبة الغاز والسراويل .

بوردقا كراش

تطلق عليه أيضا اسم Aku Aku، وهو كاتب شخصية ثانوية في سلسلة ألعاب Crash Bandicoot، ويصور على أنه روح طبيب ساحر يعيش الآن كقناع خشبي يوجه كراش وأخته كوكو وأصدقائهم في مواجهة قوى الشر في ألعاب Crash المنصة. إذا تم العثور على 3 أقنعة، يصبح كراش لا يقهر لفترة محدودة مع وضع Aku Aku على وجهه، وهو بطل الرواية في المسلسل بالإضافة إلى كونه شخصية الأب لكراش وكوكو وأصدقائه .

عندما ينطلق Crash من Cortex ويصل إلى شاطئ N. Sanity ويتم إطلاق سراح Aku Aku الذي يقدم خدماته السحرية طوال اللعبة، يُنثر صناديق Aku Aku في جميع أنحاء الجزر الثلاث، ولا يلعب دورًا في التحدث في هذه اللعبة إلا في النسخة اليابانية .

في النص يتم إعطاء تلميحات عند إطلاق سراح القناع إلا إذا كان يمنحك القوة ، ولكنه في النص نفسه باستثناء الترديد الذي يسمع عند جمع القناع في الإصدارات الأخرى ، ينضم إلى Crash للمساعدة في وقف التلوث الذي يسببه Cortex .

دكتور نيفاريوس تروبي

الدكتور نيفاريوس تروبي أو N. Tropy هو سيد الزمن الذي يتخصص في تقنية الاعوجاج الكمومي، وهو صديق قديم لـ Uka Uka. استدعاه Uka Uka للمساعدة في السيطرة على العالم في لعبة Crash Bandicoot: Warped. وذكر في دليل Crash Bandicoot: The Wrath of Cortex أنه يمكن رؤيته وهو يسبب انحرافات زمنية للمرح. يبدو أنه صديق جيد لـ N. Tranc .

كوكو بانديكوت

كوكو بانديكوت هو اللاعب الثانوي المميز في سلسلة كراش بانديكوت، وهو أخت ذكية ومدهشة ونشيطة لكراش بانديكوت. غالبا ما تساعد شقيقها الأكبر بواسطة تقنيات القرصنة على الكمبيوتر لمساعدته، أو بناء أدوات مثالية للمواقف، أو حتى الانضمام إليه في المغامرات .

باستخدام فنون الدفاع عن النفس للدفاع عن نفسها. ظهرت لأول مرة في Crash Bandicoot 2: Cortex Strikes Back ، وكان أول ظهور لها كشخصية قابلة للعب في Crash Bandicoot: Warped ،منذ ذلك الحين ظهرت في كل لعبة Crash ، كما كان شقيقها كانت Coco من Bandicoot عادية حتى تم نقلها من الغابة وتم تحسينها وراثيا بواسطة الدكتور Nitrus Brio و Neo Cortex.

لا يعرف كيف جاءت Tawna لتعيش مع Crash بعد ذلك، لأنها لم تظهر في الجزء الأول من اللعبة الذي يوضح كيف تم إنشاء Crash and Tawna .

أسماء شخصيات كراش كاملة

  • كراش بانديكوت
  • كوكو بانديكوت
  • بولار
  • بورا
  • أكو أكو
  • دكتور نيو كورتيكس
  • دكتور إن. جين
  • نينا كورتيكس
  • دكتور نيترس
  • بريو
  • أوكا أوكا
  • تايني تايغر
  • دينغودايل
  • دكتور نيفاريوس
  • تروبي

 

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى