موضة

اسماء الماركات التي يفضلها المشاهير

يولي المشاهير اهتماما خاصا بامتلاك القطع الأصيلة التي تقدمها بعض العلامات التجارية الرائدة في تصميم الملابس والإكسسوارات والأحذية والحقائب. ولكل علامة تجارية أسلوبها الفريد الذي يتميز به تصميماتها، بحيث يمكن التعرف على العلامة التجارية التي أنتجت القطعة فقط بالنظر إليها. فيما يلي، سنستعرض أسماء الماركات المفضلة لدى المشاهير حول العالم، ونقدم لك نبذة عن كل علامة تجارية، حيث تتنوع هذه العلامات بين ملابس الفخمة والرياضية، بالإضافة إلى الأسلوب والنمط المميز الذي تتميز به كل علامة .

شانيل

لا يمكن أن تخيب العلامة التجارية ” شانيل ” ظنك أبدًا في أي شيء ، فهي من أكثر العلامات التجارية التي يعشقها المشاهير بصفة عامة ، ومن أبرز المشاهير الذين يرتدون منتجات ” شانيل ” مايلي سايروس ، حيث شوهدت بإطلالة كاملة من ” شانيل ” من إكسسوارات الرأس وحتى الملابس والحذاء في حفل توزيع جوائز الأوسكار في فبراير عام 2019 .

امبوريو ارماني

تفرض ماركة ” إمبوريو أرماني ” نفسها في أي حدث كبير يحظى بتقدير واحترام الجميع ، ونجد المشاهير يرتدون تصميمات رائعة وأنيقة ليس لها مثيل ، ومن أبرز المشاهير الذين ارتدوا منتجات أرماني على السجادة الحمراء ” ليدي جاجا ” ، و “ميجان فوكس ” ، و ” أديل ” ، و “ليوناردو ديكابريو ” .

فيرساتشي

واحدة من أكبر العلامات التجارية العالمية والتي يقع مقرها الرئيسي في ميلانو ، وتتميز فساتين فيرساتشي بالغموض في بعض الأحيان ، كما تحمل لمسة انسيابية رائعة ، وتشتهر بإنتاج الملابس الرجالية الفاخرة ، ومن أبرز المشاهير الذين يعتمدون على ماركة  فيرساتشي ( جينيفر لوبيز ـ نيك جوناس ـ أوما ثورمان ـ إيفا لونجوريا ) .

فالنتينو

تعتمد العلامة الإيطالية فالنتينو على تصميم الفساتين الأنيقة الطويلة المزينة بالدانتيل، والتي تحتوي على مجموعة متنوعة من الأنماط الساحرة، وهي من العلامات المفضلة لدى العديد من المشاهير، منذ منتصف الستينيات وحتى اليوم. فقد حرص المشاهير على ارتداء تصميمات هذه الماركة العالمية لعقود من الزمن، ومن بينهم (أودري هيبورن، إليزابيث تايلور، الأميرة مارغريت). وفي الوقت الحاضر، يمتلك كل من (كيرا نايتلي، سارة جيسيكا باركر، نيكول كيدمان، آن هاثاواي) العديد من تصميمات فالنتينو .

رودارت

واحدة من العلامات التجارية التي تم تأسيسها حديثا، تحديدا في عام 2005، أي منذ حوالي 15 عاما فقط، وتستند التصميمات على مجموعة فريدة من الخيوط، وتتميز بالعديد من الطبقات والإبداع في الألوان، وتم تصنيف رودارت كواحدة من أفضل العلامات التجارية الفاخرة في عام 2019، ومن بين المشاهير الذين يعتمدون تصميمات رودارت (روني مارا – إيلي فانينغ – ناتالي بورتمان – كيت بلانشيت) .

وتتميز هذه العلامة بإطلاق مجموعة من الأزياء التي تناسب النساء الممتلئات ، مما جعلها من العلامات التجارية القليلة التي تقدم هذه الخدمة الخاصة بتصميم الملابس للجسم الـ ” كيرفي ” ، وهو الأمر الذي حاز على إعجاب فئة كبيرة من النساء ذات الوزن الزائد اللاتي يعشقن ارتداء الملابس المصممة على أيدي عالمية .

ألكساندر وانغ

ألكساندر وانغ يعد أحد أهم المصممين الشباب الذين تركوا بصمة كبيرة في مدينة نيويورك. من الممتع مشاهدة تصميمات ألكساندر وانغ على السجادة الحمراء، لأنها فريدة من نوعها. ويشتهر ألكساندر وانغ بتفضيل اللون الأسود في معظم تصميماته، ويمكن وصف تصميماته بأنها عصرية. ومن بين الشخصيات الشهيرة التي ارتدت تصميماته: (نيكي ميناج، ريهانا، كريستينا أجيليرا) .

توم فورد

تتميز تصميمات المصمم الأمريكي توم فورد بالكمال، ويمكن ملاحظة ذلك في جميع الملابس التي أطلقها والتي تشمل سترات فريدة من نوعها، وتمنح من يرتديها ثقة كبيرة واعتزاز بالنفس، ومن بين المشاهير الذين يعجبهم تصميمات توم فورد الممثل العالمي براد بيت .

غوتشي

تحتل الماركة الإيطالية غوتشي مكانة هامة في قائمة أفضل الماركات، حيث تقدم مجموعة من الملابس الرجالية والنسائية الأصيلة التي تحمل الكثير من الكلاسيكية، وتركز على التفاصيل الدقيقة في تصميمها. ومن بين المشاهير الذين يفضلون تصميمات غوتشي جاريد ليتو .

دولتشي اند غابانا

إحدى العلامات التجارية التي حققت شهرة وتميزا، وتتميز بوضع حرفها الأول على القطع الفاخرة المنتجة بأعداد محدودة، وتتميز تصاميم هذه العلامة بالكمال، ويمكن ارتداؤها خلال العمل أو في عطلة نهاية الأسبوع، ومن بين المشاهير الذين يعجبون بهذه العلامة هو `براندون توماس` .

لويس فيتون

بدأ لويس فيون حياته كمصمم في باريس خلال القرن التاسع عشر، وتميزت تصميماته بالإبداع الكبير، وتعد علامته التجارية من أرقى الماركات العالمية المحبوبة من قبل المشاهير، سواء في الملابس أو الأحذية أو الإكسسوارات والحقائب، ويعد الممثل العالمي هيو جاكمان من أشد المعجبين بعلامة لويس فيتون .

برادا

يتجاوز عمر العلامة التجارية برادا حاجز الـ 100 عام ، حيث تم إطلاقها في عام 1913 ، وتخصصت في تصميم الملابس لملوك إيطاليا ، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الشهيرة الذين يخطون فوق السجادة الحمراء ، وتتميز هذه الماركة بالقطع الأنيقة التي تخطف أنظار الجميع ، ومن مفضلي هذه الماركة ” إيثان هوك ” .

زارا

تحظى العلامة التجارية زارا بإعجاب عدد كبير من المشاهير، وهي من العلامات الإسبانية الرائدة في تصميم الملابس المميزة، وتتميز ملابس هذه العلامة التجارية بأنها توفر راحة كبيرة وتتميز بلمسة ناعمة بفضل استخدامها لألوان مميزة وخيوط فريدة، ومن بين المشاهير الذين يفضلون زارا: جيجي حديد وريس ويذرسبون وهيلي بالدوين وكيت ميدلتون .

نايك

العلامة التجارية `نايك` هي واحدة من العلامات التجارية الأيقونية التي لا تزال واحدة من أشهر العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم. وتناسب هذه العلامة جميع الأعمار والأذواق، وتشتهر بتقديم تشكيلة فريدة من الأحذية الرياضية المريحة التي يسعى لاعبو كرة القدم والفنانون لامتلاكها. إنها أحذية ضرورية في خزانة أي شخص. وترتدي النجمة `بيلا حديد` العديد من منتجات نايك .

اديداس

تعد العلامة التجارية أديداس من بين قائمة الماركات المفضلة لدى المشاهير، وأصبحت في السنوات الأخيرة مفضلة لدى معظم الشخصيات العالمية مثل كاني ويست وفيكتوريا بيكهام وكايلي جينر .

آسوس

تحظى علامة آسوس بتفضيل العديد من المشاهير مثل مايلي سايروس وكورتني كارداشيان وتي سويفت وسارة هايلاند وريتا أورا وجيجي حديد، بسبب تميز تصميماتها بالجمال والروعة .

إتش أند إم

تتميز ماركة إتش أند إم بالتصميمات الأنيقة والرخيصة نسبيًا مقارنة بالماركات العالمية الأخرى ، ولا يمكنك الاكتفاء من اقتناء أزياء هذه العلامة التجارية ، ومن المشاهير الذين يفضلون منتجات إتش أند إم  ( جيجي حديد ـ كورتني كارداشيان ـ ميراندا كير ـ جوان سمولز ـ سولانج نولز ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى