الخليج العربي

استمرار حرب ضاحي خلفان على الإخوان المسلمين عبر تويتر

طوال الفترة السابقة والفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي لا يتوقف للحظة على أن يقاوم الإخوان بكلماته وتصريحاته المستمرة ، فكلنا يعرف مدى الاحتقان القوي الذي بين ضاحي خلفان والحكومة الإماراتية من جهة ومن جهة أخري طرف جماعة  الإخوان المسلمين الغير مرغوب فيهم بالإمارات وبالكثير من الدول العربية ، ولهذا فان الإمارات كحكومة وممثلة في الفريق ضاحي خلفان يقوم باستمرار بالتصدي للإخوان المسلمين وخاصة عبر تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي باستمرار ، فقد تكون تلك هي السياسة المتبعة من قبل الحكومة الإماراتية وممثلة ف شخص السيد الفريق ضاحي خلفان ، لتعلن الإمارات عن موقفها المستمر اتجاه الإخوان المسلمين.

مواقف ضاحي خلفان اتجاه الإخوان
منذ وقت قصير، لم يترك الفريق ضاحي خلفان الإخوان، خاصة بعد الهجوم العنيف على الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بسبب زيارته إلى روسيا، حيث ادعى أنه قد زار قاتل السوريين ومدمر الدولة السورية، وهو بالتالي يعارض المعارضة السورية النضالية. ويتجاهل هؤلاء الانتقادين لزيارة السيسي لروسيا أن هناك زيارة مشابهة قام بها رجب طيب أردوغان، رئيس تركيا الإخواني، إلى بوتين، رئيس روسيا، الذي يعتبرهم قاتلي السوريين ومدمري الدولة السورية. وقد نشر الفريق ضاحي تغريدة مشهورة عن هذا الموقف وصورة الرئيس السيسي مع بوتين في روسيا، قائلا: `صورة للرئيس السيسي مع بوتين الذي يشن حربا على المعارضة السورية، جماعة الإخوان، تندد بزيارة السيسي!` يوضح بذلك أن زيارة روسيا لتركيا حلال ولكنها حرام على مصر. هذا ما يقصده بهذا الوسم. ثم بعد ذلك قام بنشر وسم جديد على تويتر يتضمن ما يلي: `السيسي يزور بوتين قاتل المسلمين في سوريا، وأردوغان يقوم بزيارة ناجحة إلى روسيا يلتقي فيها الرئيس بوتين.. حريم السلطان.` وبذلك يسخر أيضا من جماعة الإخوان بشكل قاطع ويسخر من سياسة تركيا التي تتبع النهج الإخواني بشكل واضح.

الحرب على تويتر بلا توقف
الجديد في الأمر هي التغريدة الأخيرة للسيد ضاحي خلفان والتي قال فيها «الله يبحص الإخوان ما أتفه عقولهم». وهذا هي السياسة المتبعة من قبل الفريق ضاحي خلفان بشكل مستمر على الإخوان ، فهذه هي ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة في التصريحات التي يدلي بها على الإخوان بشكل مستمر ، حيث كان هناك وقائع مماثلة عبر تويتر من تغريدات قام بها الفريق ضاحي خلفان ضد الإخوان من قبل ، فهناك مواقف عديدة للسيد ضاحي خلفان والواضح انه لن يتوقف عن الحرب الشرسة له على الإخوان عبر تويتر فقد قالها صريحة في كثير من المنشورات والتغريدات من قبل و التي قام بها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في تويتر معلنا أن الإخوان المسلمين هم أتفه امة أخرجت للأرض وقال هذا بعد تكفير وجدي غنيم وهو احد كوادر الإخوان للعالم الراحل احمد زويل فكانت ، فالحقيقة الحرب شرسة للغاية والذي يقودها ضد الإخوان من الإمارات هو الفريق ضاحي خلفان بمفرده عبر تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي.

آراء النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر
تعليقا على تصريحات السيد ضاحي خلفان عبر تويتر، كان هناك العديد من المغردين والمعلقين يوافقون على ما يقوم به، ويؤيدون أن الإخوان المسلمين لهم دور كبير في زعزعة الأمن والسلام في العديد من الدول العربية. وهم يرى أنه يجب مواصلة مهاجمتهم بهذه الطريقة حتى لا يستعيدوا قوتهم، خاصة بعد أن انتهى تقريبا دور الإخوان المسلمين في مصر رسميا. وما يقومون به الآن من تصريحات فردية هي فقط لحظاتهم الأخيرة في العديد من البلدان العربية.

سوف يظل الحرب الشنعاء على مواقع التواصل الاجتماعي بين كلا الطرفين ، هذا هو المتوقع لان الطرفين لن يجتمعا على منضدة واحدة للاتفاق بأي حال من الأحوال ، كنا نأمل ان يكون الأمر فيه شيء من الاتفاق لكي تسير الأمور بشكل سلمي وهادئ ولكن تبعا لما نراه في القضايا السياسية المتواترة بين الطرفين فان الأمور قد تصل إلى طريق مسدود بينهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى