موضة

ازياء ميراندا كير .. Miranda Kerr

ميراندا كير (Miranda Kerr) هي واحدة من أشهر عارضات الأزياء، وتعتبر رمزا للموضة الأنيقة والراقية

نبذة عن تاريخ عارضة الأزياء ميرندا كير : ميراندا كير هي واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العصر الحالي، ولدت في قرية قريبة من سيدني – أستراليا في العشرين من شهر أبريل عام 1983. اشتهرت برشاقتها التي جاءت نتيجة دراستها علم التغذية والصحة النفسية مباشرة بعد تخرجها. بدأت مشوارها في سن مبكرة حيث شاركت في مسابقات أحد عروض الأزياء التي نظمتها مجلة إمبولس عندما كان عمرها ثلاثة عشر عاما، وفازت في المسابقة. في الرابعة عشرة من العمر، قامت بجلسات تصوير لصالح نفس المجلة، ولفتت الأنظار بسبب براعتها ورغم صغر سنها. ثم عملت في وكالة (Chic Management’s Sydney)

و كان هذا العمل سبب في شهرتها سريعاً في أستراليا مما جعلها من أكثر عارضات الأزياء طلباً حيث تلقت عروضاً كثيرة جداً من علامات تجارية خاصة بأزياء البحر ، و بعد ذلك انتقلت ميراندا إلى ولاية نيويورك و هناك حصلت على عقد مع وكالة (NEXT Model Management)  حيث لفتت لها الأنظار هناك بشدة ،و أصبحت واحدة من عارضات الأزياء الشهيرة في أمريكا ، و أيضاً تصدرت أفضل المجلات العالمية مثل :

(Elle  , Cleo  , Harper Bazaar ) و في عام “2007 ” أصبحت أول أسترالية تعرض إلى العلامة التجارية العالمية “ Victorai Secret ” . و نحن اليوم سوف نعرض عليكم أفضل أزياء عارضة الأزياء الشهيرة ميراندا كير من خلال مكتبة صور مميزة جداً لقد تم جمعها من أفضل المواقع مثل موقع : http://www.eonline.com/      و أيضا :   http://www.instyle.com/    و أيضا : http://perezhilton.com/و أيضا : http://www.starstyle.ph  و أيضا :    http://www.starstyle.ph/

بلوزة بأكمام و كنزة قصيرة
بلوزة بيضاء و كنزة ملونة
بلوزة سوداء و كنزة قصيرة
بلوزة و كنزة
جاكيت جينس
جاكيتو بنطلون
جاكيت و كنزة
فستان أبيض
فستان أحمر غامق
فستان اخضر
فستان أزرق
فستان أسود
فستان أصفر
فستان أورانج
فستان طويل
فستان فوشيا
فستان قصير
فستان ملون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى