منوعات

أفضل 10 عطور رجالية منذ سنوات

لا يوجد رجل على الإطلاق الذي لا يحب أن يمتلك عطرا جذابا يعكس شخصيته سواء في العمل أو في الحياة اليومية. في كل عام، يبحث الرجال عن العطور الجديدة التي تم إطلاقها، وتحتوي على المكونات المفضلة لديهم وتتناسب مع شخصياتهم. بسبب تنوع مكونات العطور، مثل الخشب والتوابل والفاكهة، يواجه الرجال صعوبة في اختيار رائحة مفضلة من بين أشهر دور العطور في العالم. ونظرا لاهتمامنا بأناقة الرجل في عام 2017، نقدم لكم أفضل العطور التي تم إطلاقها في هذا العام، والتي تتنوع لتناسب جميع الأذواق

عطر Cartier
هذا العطر الشتوي الفاخر هو العطر الأول لهذا العام لكل رجل يرغب في التميز، حيث يتكون من خليط العود والمسك، ويحتوي على طبقتين من الزجاج منفصلتين، زجاج داخلي وخارجي يمكن فصلهما بسهولة، لذا يجب على كل رجل يرغب في الأناقة اقتناء هذا العطر الرائع.

عطر Jimmy Choo
يعد هذا العطر واحدًا من أفضل العطور الرجالية للعام الحالي التي يمكن لأي رجل اقتنائها للحصول على المزيد من الأناقة، حيث يتميز بكونه عطرًا دافئًا يصلح للاستخدام في فصل الشتاء، كما يناسب هذا العطر جميع الأوقات سواءً في أوقات العمل أو السهرات والمناسبات، ويتكون العطر من مزيج خفيف الوزن من الخزامى والبطيخ والمندرين.

عطر l’homme prada
يعد هذا العطر من العطور الهادئة التي يبحث عنها كل رجل يرغب في الهدوء والتميز في نفس الوقت، فهو من العطور الكلاسيكية الغامضة، حيث يمكن اقتناؤه بعيدًا عن الروائح الفواحة والجذابة، ويتكون من مزيج عنبر ومسك لمحبي الروائح الدافئة والهادئة.

عطر Icon Elite by Alfred Dunhill
يعد من أجمل العطور لهذا العام، فهو يتميز برائحة فريدة وغير معروفة لدى الكثير من الرجال، ومع ذلك يفضلونها بسبب رائحتها الوسطية التي تجمع بين البساطة والقوة في نفس الوقت، حيث يحتوي على رائحة الهيل القوية والعود المميز، ويعتبر هذا العطر من العطور الراقية.

عطر Uomo
يعد هذا العطر واحدًا من العطور الراقية جدًا لهذا العام، ويتميز برائحة قوية ومميزة تناسب كل رجل يحب العطور ذات الروائح القوية، إذ يحتوي على مزيج من عدة مكونات مثل الهيل والفلفل الأسود وخشب الصندل والكشمير لتكوّن رائحة من أروع ما يكون.

عطر Tom Ford Noir Extreme
تحتل عطور توم فورد الرائعة في كل عام مرتبة من مراتب أفضل العطور حيث تدخل هذه القائمة في 2017 بعطرها الرائع Tom Ford Noir Extreme بنسخته الجديدة المتميزة ولو السائل العطري الجديد، فهو العطر الامثل للرجل والذي يتكون رائحة الخشب البارزة والياسمين والفانيليا مع نكهة التوابل، وهو من العطور المناسبة للسهرات.

عطر Bentley Infinite Intense
يُعد عطرًا قويًا وذو رائحة تدوم طويلاً ومناسبًا لهذا العام، ويتميز برائحة الخشب التي تعطيه القوة اللازمة، وهو اختيار رائع للرجل العصري، كما يعتبر واحدًا من أهم العطور التي يقتنيها رجال الأعمال.

عطر Dunhill icon Fragrance
تُعدُّ ماركة دنهل من أفضل ماركات العطور في عام ٢٠١٧، إذ تتميز بإطلاق أحدث العطور. ويُعد هذا العطر الجديد مناسبًا جدًا لكل رجل عصري يبحث عن التألق والحيوية والنشاط، حيث يتكون من نكهات الفلفل والعود واللافندر والليمون، مما يجعله أكثر حيوية.

عطر Hermes Le Jardin De Monsieur Li
هذا العطر الجديد في عام 2017 مستوحى من رائحة الحدائق الصينية، وهو أحد العطور الخفيفة النكهة الزهرية والنباتية، ويتألف من مزيج من النكهات المختلفة مثل النعناع والياسمين، وهو مناسب للرجل الذي يبحث عن الأناقة في فصلي الربيع والصيف.

عطر Carven Vetiver
يعد عطر Carven Vetiver جديدًا على الرغم من إطلاق عطر ذي نفس الاسم في عام 1957، إذ تم إصدار هذا العطر بتركيبة جديدة تناسب الصباح والظهيرة وأوقات النهار، ويتميز بنكهة الجريب فروت والليمون الهندي وأعشاب الليمون، ولذلك فهو من العطور المنعشة والحيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى