منوعات

أفضل هواتف ذكية بكاميرا سيلفي 13 ميجابكسل

أصبحت الهواتف الذكية جزءا لا يتجزأ من حياتنا، فالجميع مهتم بتحديد أفضل أنواع الهواتف الذكية التي توفر جميع الخدمات التي يحتاجها المستخدم، وتصبح المساعد الشخصي في جميع الأمور. ومن أهم ما يعتني به المستخدم عند اختيار هاتف ذكي هو جودة كاميرا السيلفي، حيث يهتم الكثيرون بتوثيق لحظاتهم من خلال كاميرا السيلفي عالية الدقة. لذلك، تسعى الشركات العالمية للهواتف الذكية لإنتاج هواتف ذكية تتمتع بجودة عالية لكاميرا السيلفي الأمامية، لتلبية احتياجات عشاق التصوير الذاتي. وفي هذا المقال، نعرض أفضل الهواتف الذكية التي تتميز بجودة عالية لكاميرا السيلفي لتوثيق أجمل اللحظات.

موبايل اسوس زينفون سيلفي
يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل اندرويد لولي بوب 5.0 وبواجهة اسوس zenui ، وبالنسبة لكاميرا السيلفي الخاصة بهذا الهاتف فإنها 13 ميجابكسل مع فلاش مزدوج أما الكاميرا الخلفية فإنها 13 ميجابكسل وبطارية 3000 مللي امبير ، وشاشته 5.5 انش عالية الدقة والتي تصل إلى 403 بيكسل في الانش مع معالج 1.5 جيجاهرتز ثماني النوتاة ومزود أيضا ب2 جيجا بايت رام و16 جيجا بايت ذاكرة موبايل ودعم كارت ميموري.

موبايل سوني اكسبيريا ام 5
يجمع هذا الهاتف بين عدة مميزات جوهرية أولها أنه يعمل بنظام تشغيل اندرويد لولي بوب 5 وحماية ضد المياة والأتربية، أما بالنسبة لكاميرا السيلفي الخاصة به فإنها 13 ميجابكسل والكاميرا الخلفية 21 ميجابكسل والبطارية 2600 مللي امبير، وشاشته 5 انش ال سي دي عالية الدقة وتصل إلى 441 بكسل في البوصة مع معالج 2.0 جيجاهرتز ثماني النواه ومزود ب3 جيجا بايت رام مع 16 جيجا ذاكرة الموبايل وقابل أيضا للزيادة.

موبايل سوني C5 الترا
هذا الهاتف المحمول يأتي بشاشة ضخمة بحجم 6 بوصات وجودة عالية تصل إلى 367 بكسل في البوصة. يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.7 جيجاهرتز، ويحتوي على 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و16 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، ويدعم أيضا بطاقة ذاكرة خارجية. يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 2930 مللي أمبير. بالنسبة للكاميرا، تحتوي الكاميرا الأمامية على 13 ميجابكسل مع فلاش، والكاميرا الخلفية على 13 ميجابكسل. يعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد لولي بوب 5

موبايل اتش تي سي ديزاير Eye
هذا الهاتف لديه شاشة بحجم 2.5 بوصة وبجودة عالية FHD، ومساحة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجابايت ويمكن زيادتها، ومعالج رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت. وبالنسبة للكاميرا الخلفية للهاتف، فهي بدقة 13 ميجابيكسل ومزودة بفلاش مزدوج، والكاميرا الأمامية أيضا بدقة 13 ميجابيكسل ومزودة بفلاش مزدوج. ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 2400 مللي أمبير وهو مقاوم للماء والغبار، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 4

موبايل اتش تي سي ديزاير 826
هذا الهاتف المحمول يعمل بنظام تشغيل أندرويد لولي بوب 5.0.1 مع واجهة اتش تي سي، ويحتوي على شاشة كبيرة بحجم 5.5 بوصة من نوع سوبر ال سي دي وبجودة عالية الدقة FHD ودقة تصل إلى 401 بكسل لكل بوصة، ويعمل أيضا بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.7 جيجاهرتز، ويأتي الهاتف مزودا بذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 16 جيجابايت مع دعم بطاقة ذاكرة، ويحتوي الهاتف على بطارية سعة 2600 مللي أمبير، ومزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.

موبايل انجو 2
يتم تشغيل هذا الهاتف باستخدام نظام التشغيل أندرويد 5.1 لولي بوب ويتميز ببطارية بسعة 3200 مللي أمبير. كما يحتوي الجهاز على مستشعر بصمة الأصبع وشاشة بحجم 5 بوصات من نوع IPS LCD بجودة عالية الدقة. يأتي الجهاز مع ذاكرة داخلية بحجم 16 جيجابايت قابلة للتوسعة ومعالج ثماني النواة يدعم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت. بالنسبة للكاميرا، فإنها تحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى