الخليج العربي

أفضل مطاعم مسقط

بالتأكيد كل مكان بالعالم به العديد من المطاعم وخاصة العواصم فلو اتجهنا إلى عاصمة سلطنة عمان إلا وهي مسقط فسوف نجد عدد هائل من مختلف المطاعم ، فإذا كنت في مسقط وتريد أن تتناول أفضل الأطعمة في أرقى الأماكن لا تتعب نفسك كثيرا ولا تبحث كثيرا ولكن كن معنا خلال السطور القادمة وسوف تعرف أفضل المطاعم المميزة في مسقط

Firefill Grill : إذا كنت من محبي الوجبات السريعة والبرجر بالأخص، فلا تبحث كثيرا واتجه نحو هذا المطعم المميز الذي يتميز بالنظافة العالية وسرعة تلبية الطلبات. جرب طلب الشيكن وأبر والشيكن سالاد، فهي وجبات رائعة للغاية في هذا المطعم المميز، كما أن الخدمة فيه رائعة. يقع هذا المطعم في سلطنة عمان، وتحديدا في العاصمة مسقط منطقة القرم

سلايدر ستيشن : يقع أحد المطاعم العصرية والمميزة في العاصمة العمانية مسقط، وهو في موقع فاخر للغاية في منطقة القرم بمجمع الواحة على الشاطئ، ويقدم وجبات سريعة شهية مثل البرجر والتشيكن برجر والسوسيس والوجبات الأمريكية الشهيرة الأخرى .

اوسولو ميو : يعد هذا المطعم الإيطالي واحدا من المطاعم المميزة في العاصمة العمانية مسقط، حيث يتميز بتقديم الأطباق الإيطالية بشكل رائع، ولا سيما البيتزا. إذا كنت من محبي البيتزا والأطباق الإيطالية الشهيرة، فلا تضيع وقتك وتوجه إلى هذا المطعم المميز. على الرغم من ازدحام المطعم بشكل مستمر، إلا أنه يتمتع بالهدوء والاحترافية في تقديم الوجبات وسرعة التنفيذ.

أوبار : في حال رغبتك في الانتقال إلى المأكولات البحرية، يجب عليك اختيار هذا المطعم للتأكد من تناول أشهى المأكولات البحرية، وهو مطعم “أوبار” الواقع في شارع خدمة السروج بشاطئ القرم بمجمع بريق الشاطئ بالقرب من دار الأوبرا في مسقط، والذي يتميز بالهدوء والنظافة والطهي المميز بشدة.

برجر كنج : يعتبر هذا المطعم في مسقط رقم واحد في تقديم البرجر. الموظفين في المطعم محترمون وذوو أدب عال، وسريعا ستجد وجبتك جاهزة للتناول. يوفر المطعم خدمة التوصيل للمنازل، ويتميز بسرعة التوصيل للوجبات إلى المنازل، والأسعار في متناول الجميع.

ذا كريب كافيه : مطعم زو هو مكان رائع ومميز للغاية، يناسب الأجواء العائلية والعزومات العائلية، ويقدم أشهى الوجبات السريعة المميزة، ويوفر جلسات مميزة للعائلات، ويتميز العمال والطهاة بكفاءتهم، والنظافة على أعلى مستوى. يوجد لمطعم زو فروع في العديد من المناطق بما في ذلك الأساسية في أستراليا والفروع في المنطقة العربية، ومن بين الفروع الشهيرة هو الفرع الموجود في مسقط العمانية

مطعم البيت التركي : إذا كنت ترغب في تجربة وجبات تركية في المطاعم التركية، فلا يوجد مطعم مضمون سوى هذا المطعم المميز، حيث يتميز بتقديم مشويات فريدة وسرعة تقديم الطعام، وتتميز المشويات بالبهارات اللذيذة والتوابل التركية الفاخرة، ويقع المطعم في شارع الحديقة بمسقط.

‪Al Khiran Terrace

هذا مطعم مميز يتضمن جميع المواصفات التي يبحث عنها محبوا الراحة والجمال والوجبات الفاخرة واللذيذة. تُقدِّم الوجبات في الساحة الساحلية للمطعم، مما يمنحها شيئًا من الجمال والحيوية الفريدة تحت أغصان النخيل الكثيفة. والمطعم يقع في منطقة البستان بمسقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى