منوعات

أفضل مستحضرات تسمير البشرة الفورية

لون البشرة البرونزية هو أحد أكثر ألوان البشرة الملائمة لفصل الصيف للاستمتاع بأجمل الأوقات تحت أشعة الشمس الدافئة. هناك العديد من النساء اللاتي يفضلن لون البشرة البرونزي ليس فقط في فصل الصيف، ولكن طوال العام. مع توافر العديد من منتجات التسمير في الأسواق، يشعر النساء بالحيرة في اختيار المنتج المناسب لبشرتهن، والذي يمنح نتائج فورية لإطلالة جذابة بلون ذهبي يمكن أن تدوم لأكثر من أسبوع. ومع ذلك، فإن جودة منتجات التسمير تعتمد أيضا على استخدامها بالطريقة الصحيحة، أولا عن طريق التخلص من الخلايا الميتة التي تسبب عدم تجانس اللون على البشرة، والأهم من ذلك هو ترطيب البشرة. بعد ذلك، يتم وضع كمية مناسبة من منتجات التسمير على البشرة بطريقة دائرية، من الأسفل إلى الأعلى. يمكن استخدام فرشاة الاستحمام لتطبيق المنتج على الظهر، وهذا يعتمد على استخدام أفضل أنواع منتجات التسمير الفوري، والتي سيتم ذكرها في هذا النص

Sephora Self Tanning Wipe
تقدم سيفورا العديد من منتجات التجميل الممتازة من حيث الشكل والجودة، وتحقق نتائج مدهشة. هذا المستحضر عبارة عن منديل يمتلئ بتركيبة مبتكرة يمكن استخدامه على البشرة لتحقيق لون برونزي جذاب يدوم لأكثر من 3 أسابيع. يتميز بسهولة الاستخدام، ويمكن الحصول على اللون المطلوب في غضون دقائق قليلة، ويكون سعره في متناول الجميع.

Tantastic Instant Spray Tan
يعتبر السبراي أسهل من أي شيء آخر على البشرة، ويتكون هذا المنتج من سبراي باللون الذهبي الطبيعي، الذي يمنح البشرة اللون البرونزي المرغوب فيه والذي يدوم لفترة طويلة، كما أنه خفيف على البشرة ويمتص بسهولة، ولا يترك أي تكتلات أو ظهور خطوط على البشرة.

Clarins Self Tanning Milky Lotion Face & Body
يعد هذا المستحضر واحدًا من أنواع تسمير البشرة الفورية، وتتكون تركيبته من لوسيون، ويمكن استخدامه لتسمير البشرة على الوجه والجسم. وتتميز تركيبته بأنها مكونة من نوعين طبيعيين من السكر الذي يعمل على تسمير البشرة بشكل طبيعي وسريع، ليحصل الجلد على لون موحد ومتجانس.

Lancaster In Shower Self Tan
يعد هذا المستحضر من أفضل المستحضرات لتسمير البشرة بسرعة، حيث يتميز بجل لونه ذهبي ويمكن استخدامه بشكل تدريجي على البشرة لإعطاء اللون البرونزي المناسب للبشرة. ويتميز بسهولة الاستخدام ويدوم لساعات طويلة.

Lancome Self Tan Flash Bronzer
تقدم ماركة لانكوم العالمية للمستحضرات التجميلية هذا المنتج لتسمير البشرة، وهو عبارة عن كريم مرطب يحتوي على مضادات الأكسدة وفيتامين E ومادة DHA. تركيبة هذا المنتج تمنح البشرة اللون البرونزي المرغوب فيه خلال 30 دقيقة فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى