منوعات

أفضل ماركات الساعات الرجالية السويسرية

تعد الساعات السويسرية من أقدم وأرقى أنواع الساعات الرجالية الموجودة في العالم. يشهد التاريخ على متانة وجودة الساعات السويسرية، حيث تتميز بالابتكار المستمر والالتزام المتميز، خاصة في تصميم الأجزاء الدقيقة الصغيرة في هذه الساعات. وبغض النظر عن العلامات التجارية المصنعة للساعات، فإن التميز هو سمة مميزة للساعات السويسرية، ولذلك تعتبر الساعات الرجالية السويسرية من أغلى الساعات ثمنا وتعد من أفخم الهدايا التي يمكن شراؤها. وذلك يعود بالخصوص إلى براعتها الكبيرة في التصميم، مما يميزها عن أي ساعات أخرى. وبالتالي، نقدم أفضل ماركة للساعات السويسرية الفاخرة .

جدول المحتويات

ماركات ساعات سويسرية رجالية

ROLEX

تُعد هذه الماركة واحدة من أشهر الماركات السويسرية المتخصصة في صناعة الساعات الرجالية، حيث بدأ تصنيعها في لندن ثم انتقلت إلى جنيف، وتتميز هذه الماركة بجمعها بين الجودة والأناقة، حيث تقدم مجموعة من أشيك الساعات الرجالية الرائعة والتي تتميز بجودة عالية في الصنع .

TAG Heuer

تعتبر هذه الماركة واحدة من أهم ماركات الساعات الرجالية السويسرية، وتتميز بحرفية عالية جدًا في التصميم والاحترافية في التصنيع، كما تضم مجموعة كبيرة من التصميمات الشهيرة مثل Monaco وCarrera وSilverstone.

 Rado

تُعد ساعات رادو من أقوى الساعات السويسرية التي تم تصنيعها في سويسرا، وتُعد من بين أمتن أنواع الساعات، حيث تم تصنيع هذه الماركة في مدينة صغيرة تدعى لينجنو، ومن أهم ما يميز هذه الماركة هو استخدامها الأحجار الكريمة والألماس والكريستال والسيراميك .

 omega

تعتبر ماركة أوميجا من الخيارات المستحبة للكثير جدا من الرجال، فهي أول الساعات السويسرية المصنعة هناك منذ عام 1917 حيث كانت المصدر الأول المعتمد عليه من قبل قوات الطيران البريطانية ثم أصبحت أهم خيارات للجيش الأمريكي في عام 1918، وكانت خيار لناسا حيث كانت أول ساعة تستخدم على القمر في عام 1969 .

patek phlippe

تعتبر هذه الماركة من أهم ماركات الساعات السويسرية حيث تعتبر من الماركات الرائدة فهي معروفة بإنتاج مكوناتها الخاصة، كما أنها تدخل الكثير من التعقيدات المباشرة كمؤشر سنة الكبيسة ومؤشر تصحيح التقويم السريع وغيرها من الماركات الأخرى كما أن هذه الماركة تسعى لتقديم كل ما هو جديد لتحسين الدقة .

baume & mercier

تعتبر ماركة بوم أند مرسييه إحدى أقدم ماركات الساعات السويسرية ذات المواصفات العالية، وعلى الرغم من تاريخ إطلاقها الذي يعود إلى عام 1830، إلا أنها تتميز بالتحديثات المستمرة التي تجعلها الأحدث على الإطلاق في عالم الساعات.

 tissot

تُعدُّ ماركة تيسو واحدةً من أكبر الماركات السويسرية المصنعة للساعات في العالم، حيث تُعرف بإطلاقها مجموعةً من الساعات المصنوعة من البلاستيك وحجر الجرانيت واللؤلؤ بجانب إطلاقها ساعةً تعمل باللمس في عام 1999 قبل ظهور الشاشات التي تعمل باللمس، ولذلك تشتهر هذه الماركة بشكلٍ واسعٍ بين الناس .

jaeger lecoultre

هذه العلامة التجارية هي من أشهر العلامات التجارية السويسرية المشهورة بإنتاج الساعات السويسرية حيث تعتمد في إنتاجها على أعلى وأحدث أساليب التكنولوجيا الخاصة بصناعة الساعات، كما أن ماركة جايجر لوكولتر تأتي ساعتها منقوشة من الجزء الخلفي (1000 Hours Control) وهذا يعني أنها خضعت ل 1000 ساعة من الاختبار .

برنارد اتش. ماير Bernhard H Mayer

لا يقتصر السبب وراء السمعة والشهرة التي اكتسبتها ساعات ®Bernhard H. Mayer بين خبراء الساعات في العالم على موارد المعرفة التقنية والمهارات الاستثنائية الموجودة في ورش عمل قياس الوقت فقط بل ينبع الإتقان الذي تتميز به كل ساعة من اتساق تطبيق عائلة Mayer لفلسفة التميز منذ عام 1871.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى