منوعات

أفضل عطر رجالي ماركة جيفينشي

الحياة بدون عطور تشبه الحلوى بدون سكر، ولذلك يفضل الرجال والنساء اقتناء العطور الفاخرة لإبراز جمالهم وأناقتهم. اليوم، نقدم لمحبي العطور والبرفانات أفضل العطور. نحن نقدم لكم الفرصة لاختيار أفضل العطور من ماركة جيفنشي العالمية التي تقدم أجود البرفانات والعطور العالمية. اخترنا أنواعا ممتازة ومنتجات متفردة لتكون متاحة للجميع. منتجات جيفنشي الرائعة تحظى بشعبية كبيرة بين الرجال في عدة دول حول العالم. دعونا نتعرف سويا على أفضل منتجات جيفنشي في السطور التالية .

جيفينشي بلاي انتينس

هذا العطر له رائحة مميزة ويستحق الإشادة وتصدره قائمة أفضل منتجات جيفينشي ، يتكون هذا العطر من البرغموث و الماندرين أورانجيدليد  وكذلك الفلفل الوردي ونجيل الهند والباتشولي ، يمكن أن يتناسب مع الملابس الرسمية في كثير من الحفلات أو المناسبات أو الاجتماعات ، سعر العطر في الأسواق السعودية 200 ريال سعودي .

جنتلمن اونلي من جيفينشي

عطر ذا فخامة عالية في شكله العام وفي رائحته، مكون من مجموعة مميزة من العناصر، فيحتوي على الماندرين الأخضر والباتشولي والأرز وكذلك العنبر والبخور الرفيعة المستوى ، كثيرا من رجال الأعمال والرجال المهمين يفضلون استخدام جنتلمن اونلي من جيفينشي ، سعر العبوة 100 ملل في الأسواق السعودية 200 ريال سعودي .

 بور هوم من جيفينشي

 عطر رجالي مميز ، ويعطي الكثير من الأناقة لمستخدمه يعطي رائعو منعشة لمستخدمه ، يحتوي على عناصر ذكية في رائحتها خاصة وان العطر مكون من عناصر خشبية و الأرز والأوليبانوم ، عطر مركز ويتناسب مع الملابس الصيفية، ومناسب للغاية مع الحفلات ، سعر العطر في الأسواق السعودية 165 ريال سعودي .

جيفينشي إكسيريوس روج

نوع مميز من العطور الذكية والتي يمكن أن تحقق المتعة الحقيقية وقت استخدامه ، خاصة وأن مكوناته فريدة فهو مكون من المسك الأبيض والأرز وخشب الصندل بالإضافة إلى الفلفل الحلو والمسك الإفريقي ، ومزيج من تبات الطرخون ورائحة البرتقال الصيني الرائعة ، كما يوجد نسبة من الصبار ، سعر العطر في الأسواق السعودي 150 ريال سعودي .

زيروس روج من جيفينشي

مع هذه العبوة الفاخرة سوف تكون على موعد مع الشياكة والأناقة والرائحة الرائعة، رائعة البرتقال الصيني والتراجون ، والخليط الرائع مع خشب الصندل وأخشاب الأرز والمسك الأبيض ، تستخدم مع كافة الملابس والملابس العادية ، تعطي انطباع رائع لدى الآخرين لحسن الرائحة ، سعر العبوة في الأسواق السعودية 155 ريال سعودي.

بور هوم بلو ليبل من جيفينشي

عطر فريد يتميز بالانتعاش والجاذبية ويعزز الحيوية والنشاط للمستخدم، يوفر راحة نفسية ويضفي الأناقة والهدوء، يحتوي على مزيج من الجريب فروت والبرغموت، بالإضافة إلى توت العرعر والنفحات الخشبية المتنوعة، مناسب للشباب والرجال، خاصة خلال الرحلات والنزهات في أوقات الاستجمام والانطلاق، متوفر في الأسواق، وبشكل خاص في المملكة العربية السعودية، ويباع بسعر 155 ريال سعودي.

جيفينشي فري ارزيستابيل فريش اتتيود

 يقدم هذا العطر نوعا فريدا من الرائحة المميزة، خاصة وأنه يتكون من عناصر ذكية ومنعشة للغاية، فقد تجد مزيجا من رائحة الكزبرة والنعناع وأيضا الجريب فروت والبرغموث، وسوف يجد عشاق الريحان والخزامى المزيج أيضا يحتوي على هذه العناصر الفواحة، والعطر مفضل جدا لدى الشباب، وكثير من الرجال أيضا يستخدمونه بشكل أساسي نظرا لهدوء رائحته وتميزها المعتاد، وسعر العبوة 50 مل في الأسواق السعودية 165 ريال سعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى