المنزل

أفضل ستائر للنوافذ لعام ٢٠١٨

تُعد ستائر النافذة من الإكسسوارات المنزلية الأساسية التي تزين منزلك وتساعد في تنظيم دخول الضوء إلى المنزل وحماية خصوصيتك الشخصية، وهي متاحة بعدة ماركات وجودات وطرازات مختلفة، مما يجعل اختيار الأفضل صعبًا، ولكن يتفاوت تفضيلات الناس وفقًا لتصميم منازلهم وديكوراتهم الداخلية .

أفضل ١٠ ستائر نوافذ لعام ٢٠١٨

١- ستائر Saturday Night Seashore

تمتلك هذه الستائر ثيمة بحرية تجعلها مناسبة للحمامات، حيث تحتوي على صور الشمس والبحر والرمل مما يجعلها ديكورًا مناسبًا للأماكن العملية، كما أن العناصر الساحلية المرسومة عليها تجعلها لوازم تزيين مثالية .

٢- ستائر Lush Decor Leah

تُعد هذه الستارة واحدة من أشهر الستائر على مستوى العالم، حيث تتميز بثيمة رمادية ولوحة صفراء، ويبلغ حجمها 53 × 84 بوصة، وتغطي مساحة أوسع. كما أنها مصنوعة من البوليستر، مما يساعد على منع دخول الضوء غير المرغوب فيه، وتأتي مع قضيب جيب يسهل ضبطها .

٣- ستائر WPM الشفافة الأنيقة المكونة من قطعتين


هذه الستائر تعد الأفضل من بين ستائر المنزل الشفافة، حيث أنها عصرية وتتميز بذوق رفيع، وهي متينة وبسعر معقول وحجمها ٦٠×٨٤ إنش، وتمنع دخول ضوء الشمس والمياه والمشاكل إلى المنزل، كما أنها يمكن غسلها في الغسالة وتحتوي على قضيب جيب بدرجة ١.٥ إنش لسهولة التركيب .

٤- ستارة Best Home Fashion ذات العرض الواسع 


تلعب الستائر دورًا مهمًا في حماية منزلك من البرودة والحرارة الشديدة، كما تمنع دخول 99٪ من أشعة الشمس، وتتمتع بتصميم مبتكر يضفي الجمالية والأناقة على منزلك .

٥- ستائر الحرير الصناعي والجروميت البيضاء من HLC .ME

تعد واحدة من أفضل الستائر التي تنتجها ماركة HLC، وتأتي بحجم ٥٤×٨٤ إنش، ومصنوعة من البوليستر بالحرير الاصطناعي. تتميز الستائر بجيبات كبيرة ولوحة شفافة من الجروميت الفولاذي، مما يسمح للضوء الطبيعي بالدخول ويمنح منزلك جوا نقيا ومنعشا .

٦- ستارة Eclipse Fresno للتعتيم


تتميز الستائر بأنها مصنوعة من البوليستر بنسبة ١٠٠٪، مما يجعلها تقلل دخول ٩٩٪ من أشعة الشمس لتوفر جوًا هادئًا وآمنًا داخل منزلك، كما تقلل حوالي ٤٠٪ من الضوضاء، ويبلغ حجمها ٥٢×٨٤ إنشًا .

٧- الستائر البيضاء الشفافة الرائعة


هذه الستائر مصنوعة منالبوليستر بنسبة 100% مما يمنع دخول الضوء، ويبلغ حجمها 60 × 84 بوصة وهي ستائر نوافذ مثالية ذات تصميم رائع يحتفظ بالضوء والحرارة، كما أنها تحتوي على لوحات جيب مصممة بشكل جميل .

٨- ستارة التعتيم الحرارية من Best Home Fashion

تحافظ هذه الستائر على جمال منزلك من الداخل، مما يمنحك شعورا بالراحة، وهي من أفضل الستائر التعتيم الحرارية حيث تمنع 99.9٪ من الأشعة فوق البنفسجية من دخول منزلك، كما تمنع دخول الحرارة أو البرودة، وتتمتع بنسيج مبتكر .

٩- ستائر الحرير الصناعي والجروميت المطرزة ذات ال٨٤ إنشًا
تم تصنيع هذه الستائر من البوليستر، لذا فهي متينة وتحسّن مظهر غرفتك بشكل عام، وتأتي بألوان متعددة مثل الإسبرسو والفوشيا والڤانيليا والتوركواز، وتحتوي على حرير صناعي وجروميت حديدي لتعديل الستائر بسهولة .

مجموعة مكونة من ٣ قطع من ستائر الفوال السوداء الشفافة
تُعد الستائر المصنوعة من البوليستر عالي الجودة هي الأفضل، حيث تحسِّن الأداء والمرونة للستارة، ويمكن غسلها في الغسالة، مما يجعل صيانتها والحفاظ على متانتهاأسهل. وتأتي بحجم 58×84 إنشًا، وتحتوي على ألواح جيب بعرض 1.5 إنش ووشاح جميل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى