موضة

أفضل حقائب اليد لموسم صيف 2016

تعتبر حقيبة اليد النسائية من أهم إكسسوارات الجمال لأي امرأة. فإن الطريقة التي تظهر بها المرأة المتألقة تعتمد بشكل كبير على حقيبتها. لذلك، يمكن الاعتماد بشكل كبير على اختيار حقيبة من إحدى الماركات العالمية، وليس فقط الملابس. فالحقيبة بمفردها تحول الإطلالة العادية إلى إطلالة أنيقة تعكس شخصية المرأة المهتمة بالموضة. وفي كل موسم، تقدم أرقى بيوت الأزياء العالمية أشكالا وأنواعا رائعة من حقائب اليد المميزة بألوانها الجميلة وتصميماتها الرائعة وجودتها العالية. في هذا المقال، سنستعرض أفضل حقائب اليد لموسم الصيف في عام 2016 لاختيار الأفضل من بينها.

حقيبة Jane من كلوي
تعتبر ماركة كلوي هي أقوى الماركات في عالم الموضة، وقد قدمت مجموعة استثنائية من الحقائب، وها هي تقدم حقيبة رائعة بحجم صغير ومتألقة تعكس اتجاه حقائب الكتف، فهذه الحقيبة هي واحدة من أروع الخيارات في موسم الصيف 2016 وتعبر عن اتجاه الأزياء القبلية من خلال استخدام القماش السويدي أو الفساتين الماكسي المطبعة أو الجينز، ويمكن القول إنها تشبه حقيبة السبعينيات.

حقيبة city Steamerعلامة لويس فويتون
تُعد هذه الحقيبة واحدة من أفضل التصميمات المتوفرة في الأسواق العالمية، إذ تعكس أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم والتي تتميز بالأناقة والرقي. فالماركة العالمية لويس فويتون دائمًا ما تُطلق أحدث تصاميم حقائب اليد المميزة لكل موسم، ويجدر بالذكر أن هذه الحقيبة تُعد الهدف الأول للسيدات اللواتي يبحثن عن التميز والأناقة.

حقيبة Diorever ماركة ديور
تُعتبر ماركة ديور رائدة في عالم الموضة، حيث تقدم واحدة من أهم أنواع الحقائب والتي تعتبر الأفضل بين حقائب ديور السابقة، وهي حقيبة ديور إيفر. تتميز حقيبة ديور إيفر بتصميمها المميز وألوانها الجريئة والحيوية.

حقيبة الكتف Half Moonماركة فيكتوريا
تعتبر حقيبة هاف مون من الحقائب المميزة لهذا العام، وهي من ماركة فيكتوريا بيكهام، وعلى الرغم من عدم شهرتها مثل باقي الماركات، إلا أنها تميزت بإطلاق شكل رائع وفريد لحقيبة الكتف هذا الموسم، وهي حقيبة هاف مون التي تتميز بشكل قمر نصفي.

حقيبة The Cliftonماركة Mulberry
تُعَدُّ ماركة مولبيري واحدةً من أفخم الماركات في عالم الموضة الخاص بالحقائب اليدوية، وتعد هذه الحقيبة واحدةً من أروع حقائب الكتف التي تم إطلاقها في هذا الموسم، ومن المتوقع أن تستمر لعدة مواسم لاحقة، نظرًا لتجمعها بين جميع المميزات، بدءًا من الماركة والجودة والشكل وحتى التقييم النهائي.

حقيبة The Sylvie من غوتشي
تُعَدُّ ماركة غوتشي واحدة من أشهر الماركات، وليس فقط في تصميم حقائب اليد، بل في جميع منتجاتها، حيث تتميز حقائب غوتشي بألوانها الرائعة، وخاصة هذه الحقيبة التي تُعَدُّ علامة بارزة ضمن منتجات غوتشي، وذلك بفضل العقدة المميزة التي تميز تصميمات غوتشي عن أي ماركة أخرى.

حقيبة جيمي شو The Lockette
تعد حقيبة جيمي شو من أفضل الماركات العالمية، التي تستحق الذكر في هذا الموسم، وهي واحدة من أجمل الحقائب التي يمكن اقتناؤها في موسم الصيف 2016، وتتميز بحجمها الصغير الذي يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي والحفلات الرسمية في نفس الوقت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى