منوعات

أغرب صور التقطتها الأشعة السينية

تظهر الأشعة السينية عادة الأشياء الطبيعية مثل كسور العظام أو الرئة الممتلئة بالسوائل، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تظهر أشياء غريبة قليلا، وفي هذه المقالة، سنعرض قائمة بأغرب الأشياء التي تم اكتشافها في الأشعة السينية .

أغرب الأشياء التي عثر عليها بالأشعة السينية

مسمار يمر من الأنف للدماغ

يبدو أن باتريك لولر كان يعاني فقط من ألم في الأسنان، ولكن كانت المفاجأة كبيرة عندما اكتشف طبيب الأسنان مسمارًا يمتد من سقف فم المريض إلى دماغه عند رؤية الأشعة السينية .

سكين منغمس في الرأس

في عام 2008، حاول ثلاثة شبان الذين كانوا ينتظرون الحافلة إيقاف عملية سطو، وانتهى بهم المطاف بالاعتداء على أحدهم بسكين واختراق رأسه، لكنه تماسك بشدة وتماثل للشفاء بالكامل على الرغم من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها .

مقص داخل البطن

عاد اللاعب الأسترالي بات سكينر إلى المستشفى بعد 18 شهرًا من إجرائه لجراحة، حيث كان يشعر بآلام في المعدة، وتم العثور على شيء فقد منذ أكثر من عام وهو مقصات الجراحية .

سهم داخل الرأس

تعرض طفل في الصين للإصابة بضربة سهم في رأسه، وتمكن السهم من اختراق رأسه عبر مقبس عينه ودخول مؤخرة جمجمته، وعلى الرغم من ذلك نجا الطفل .

سكين بين المعدة والمرئ

تم تثبيت هذه الشفرة المسننة ذات الطول 13 بوصة بين المعدة والمريء لجرو سانت بيرنارد في فلوريدا لمدة تقريبًا 4 أيام قبل إجراء الجراحة لإزالتها .

مصباح كهربائي بالأمعاء الغليظة

أقدم أطباء باكستان على إزالة مصباح كهربائي من الأمعاء الغليظة لأحد السجناء، ولم يكن للسجين أي تفسير لهذا الأمر، حيث بدا وكأنه في حيرة مثل أي شخص آخر .

هاتف خلوي داخل القولون

على الرغم من عدم توفر تفسير واضح لوجود المصباح، إلا أن الهاتف المحمول، على الأقل، يمكننا من رؤية سبب وجوده، ويُستخدم هذا في سجن في سان سلفادور، حيث يوافق بعض الأشخاص على تحمله للحفاظ على الاتصال .

مثقب داخل الرأس

عندما سقط العامل في البناء رون هانت من السلم أثناء عمله في منطقة مرتفعة، اخترق المثقب مقبس عينه ووصل إلى خلف مؤخرة رأسه، والمثير للدهشة أنه لا يزال على قيد الحياة .

مفاتيح مخترقة للجمجمة

على الرغم من عدم اليقين حول كيفية وقوع الحادثة، إلا أن نيكولاس هولدرمان الذي يبلغ من العمر 17 شهرًا نجح في اختراق مفاتيح الأم لمقبس عينيه، ووصلت إلى جمجمته، ولحسن الحظ تم شفاؤه تمامًا .

حصى كلى ضخمة

تم العثور، سواء صدقت أم لم تصدق، على حصوات الكلى التي يبلغ حجمها 7 بوصات في أحد المرضى في المجر، وعند إزالتها، بدت كبيضة نعامة كبيرة ومشوهة .

أجسام معدنية بالمرئ والمعدة

عندما عثرت هالي لنتس البالغة من العمر 8 سنوات على الأجسام المعدنية اللامعة حول منزلها، اعتقدت أنها حلوى وتناولت الكثير منها، وتم نقلها إلى المستشفى لمنع تجمعها داخل جسمها .

قنبلة يدوية في بطن إرهابي

عثر على قنبلة يدوية داخل بطن إرهابي، ويبدو أنه لم يخطط بشكل جيد لأنه لم يكن لديه طريقة لتفجير القنبلة عندما كانت في معدته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى