منوعات

أطباق طعام تبدو كأنها أعمال فنية

عندما يبدع الفنان، يحول كل شيء حوله إلى لوحة فنية جميلة ورائعة ورقيقة. حتى وإن كان هذا الشيء هو طبق الطعام، فقد قامت الفنانة الموهوبة سامانثا لي بصنع أعمال فنية مبدعة عن طريق تزيين أطباق الطعام برسومات غريبة للمحاربين والشخصيات الشهيرة والحيوانات، وأطباق تحكي قصصا للأطفال .

بدأت هذا العمل في سبتمبر/كانون الأول عام 2008 لتشجيع ابنتها على تناول الطعام، حيث لم تكن لديها أي خبرة في هذا المجال، بل كانت تعتمد على الشعور والموهبة. ثم قامت بنشر صور طعامها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام حتى وصل عدد متابعيها إلى 300 ألف متابع، ثم قامت بإنشاء موقع إلكتروني حيث تضع الوصفات الكاملة وأساليب الابتكار في الطعام .

تم تسميتها باسم “إيتزي بيتزي” وتقوم بصنع جميع أنواع الطعام والمواد الغذائية على شكل رسوم توضيحية أو رسومات، وكانت هذه طريقة ذكية لجعل فتياتها الصغار يحبون الخضروات وتشجيعهم على تناولها .

تلك الطريقة هي طريقة جيدة ومفيدة لتشجيع الأطفال على تناول الأطعمة الصحية الغنية بالفوائد بدلاً من تناول الوجبات السريعة والمشبعة التي تسبب العديد من المشاكل، وعلى الرغم من عدم تقبل بعض الأفراد لهذه الفكرة الغريبة، إلا أن هذا العمل يستحق كل التقدير للأم المثابرة ..

يقوم بصنع صور للمشاهير والرسومات المضحكة والأشكال الغريبة والتصاميم الأخرى، وهناك بعض الصور والفيديوهات التوضيحية للطريقة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى