الخليج العربي

أشهر أطباء التجميل في دبي

تحتوي إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة على أفضل وأكثر المستشفيات الكبرى تطورا، وتتميز هذه المستشفيات بتقنياتها وأجهزتها الطبية الحديثة، وتضم أيضا أطباء ماهرين ومشهورين في جميع التخصصات مثل أمراض الجهاز التنفسي والجهاز الهضمي، بالإضافة إلى أطباء التجميل المشهورين

تمتلك أيضاً دبي على نخبة مميزة من أفضل و أشهر جراحي التجميل والجلدية بالعالم، واليوم نعرض لكم مقال شامل عن أشهر أطباء التجميل بدبي ومنهم ” د. عفيف كنج – د. محمد ثابت صلاحية – د. غابرييل أكرم صعب – د.نسيبة نايف – د. سحر القزاز “، سوف نتحدث عن نبذة لحياة كل طبيب على حدا وأهم أعماله وخبراته السابقة.

أشهر أطباء التجميل في دبي

د. عفيف كنج

نبذة عن الطبيب:
يعمل الدكتور عفيف كخبير تجميل معتمد من جامعة نانسي لورين في فرنسا، وهو ملم بالعلاجات التجميلية والجراحية للنساء والرجال بفضل مهاراته العالية وخبرته الواسعة في هذا المجال.

الخبرات السابقة:
يمتلك الخبرات السابقة في شفط الدهون وزراعة الشعر وشد البطن وجراحة الجفون والجراحة التعويضية وجراحة الحروق، ويعمل حاليًا في مستشفى كوزمسيرج ومستشفيات الإمارات.

د. محمد ثابت صلاحية

نبذة عن الطبيب:
الدكتور محمد ثابت صلاحية هو اختصاصي جراحة التجميل والليزر حاصل على شهادته من فرنسا، كما أنه كان مستشار جراحة التجميل في مستشفى الملك فهد بجدة سابقًا.

الخبرات السابقة:
يتمتع بخبرة واسعة في مجال جراحة التجميل، ويقوم بإجراء عدد من عمليات جراحة التجميل للجسم في وقت واحد

و شد البطن و أيضاً جراحة الثدي.

د. غابرييل أكرم صعب

نبذة عن الطبيب:
يعمل الطبيب عابربيل أكرم صعب كجرَّاح تجميلي وجرَّاح أنف، وهو لبناني الأصل وفرنسي الجنسية، وكان زميلًا لجرَّاحي الجراحة التجميلية في مستشفى سانت فانسان دو بول في باريس عام 1996.

الخبرات السابقة:
هذا الطبيب لديه خبرة واسعة جدًا في مجال الجراحة التجميلية، حيث يتخصص في تجميل الأنف وتكبير الذقن وإصلاح العمليات الفاشلة للأنف.

د.نسيبة نايف

نبذة عن الطبيب:
تُعَدُّ دكتورة نسيبة من أشهر الأطباء في جراحة التجميل، إذ تحمل درجة الماجستير في الجراحة التجميلية، وتتمتع بخبرة تزيد عن أربع سنوات.

الخبرات السابقة:
تعد الطبيبة مميزة في حقن البوتوكس والفيلرز وشفط الدهون بالطريقة التقليدية والليزر وعمليات الثدي، مثلتصغير الثدي وتكبير الثدي وشد الثدي، كما أنها متخصصة في شد البطن.

د. سحر القزاز

نبذة عن الطبيب:
تعتبر الدكتورة سحر عضوة في الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل والجمعية العالمية لجراحي التجميل، بالإضافة إلى أنها عضوة في الجمعية الأوروبية لجراحي التجميل.

الخبرات السابقة:
يتمتع الدكتور سحر القزاز بخبرة عالية في شد وتنسيق شكل الجسم بعدفقدان الوزن الشديد، وشفط الدهون ونحت وتنسيق شكل الجسم باستخدام الليزر لشد الجلد، وعمليات شد الأفخاذ والذراعين، وغيرها من العمليات الجراحية الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى