تعبير مدرسيتعليم

تعبير عن نزهة على شاطئ البحر

قضيت يوما من ايام الصيف في نزهة مع اسرتي

تعني نزهة الأسرة التجمع العائلي، وقد يكون من الصعب التخطيط لعطلة طويلة بسبب العمل، لذا يمكن للعاملين التخطيط لنزهة عائلية في عطلات نهاية الأسبوع لقضاء وقت ممتع مع أسرهم، وقبل الذهاب في النزهة العائلية، يجب مراعاة النصائح التالية:

يمكن أن تكون النزهة العائلية مفيدة بالعديد من الطرق عن طريق إشراك الأطفال في تحضير الوجبات الخفيفة واختيار المكان وأفكار أخرى ممتعة التي تضيف المرح إلى النزهة العائلية. يمكن أن يكون تحضير الوجبات الخفيفة بسرعة نشاطا ممتعا للأطفال. يمكن للأطفال أيضا ممارسة الرياضات الخارجية وزيارة الحدائق التاريخية والمزارع وحديقة الحيوان وغيرها من أفضل أماكن النزهة العائلية.

وصلت مع أسرتي إلى الشاطئ خلال العطلة المدرسية الأخيرة، حيث قرر والداي قضاء يوم من أيام الصيف هناك. وصلنا إلى الطريق الساعة 8 صباحا، وقمنا بإعداد كل الأشياء التي نحتاجها للنزهة قبل المغادرة. وبعد نصف ساعة من القيادة، وصلنا إلى الشاطئ وشممنا رائحة المياه المالحة، ووجدنا الكثير من الناس هناك.

بعد فترة قصيرة، قررنا البحث عن مكان مناسب للنزهة، واخترنا البقاء تحت شجرة مظللة، وغيرنا ملابسنا إلى ملابس السباحة، وتمتعنا بالسباحة كثيرًا، حيث كنتُ أساعدأخي الصغير الذي كان مبتدئًا في السباحة ويستخدم عوامة، وكانت مياه البحر جميلة وممتعة للغاية .

بعد الاستمتاع بالسباحة في البحر ، عدنا إلى الشاطئ واستمتعنا بالمناظر البانورامية الجميلة للمياه الزرقاء وكانت الرغوة البيضاء على الشاطئ منظرًا جميلاً للعين. وحان وقت الغداء ، واستمتعنا كثيرًا بإعداد الطعام مع والدتي .

اقترضت أختي وأخي بناء قلاع من الرمال أثناء انبهاري وانبهار والدي بنسيم البحر، وسرعان ما قررنا أن نلعب الكرة الطائرة على الشاطئ. كنا أنا وأخي وأختي في فريق واحد بينما كان والدي في فريق آخر. كانت المباراة مشوقة لأن الخاسر سيتعرض لعقاب. انتهت المباراة وخسرنا أمام والدي. ولحسن الحظ، لم يعاقب والدينا إلا بتجميع الأشياء قبل المغادرة.

اتفقنا على مغادرة الشاطئ عند غروب الشمس، وقمنا بالتقاط بعض الصور مع أفراد أسرتي الآخرين قبل المغادرة. آمل أن أتمكن من زيارة هذا المكان الذي لا يُنسى مرة أخرى في المستقبل.

تعبير عن رحلة قمت بها مع زملائك

في الصباح ، استقلنا حافلة مدرستنا وغادرنا إلى حديقة بالقرب من مدرستنا ،  بمجرد وصولنا إلى هناك ، ساعدنا معلمنا في اختيار مكان مريح للجلوس  داخل الحديقة ، لقد كانت تجربة جميلة  ، وقد أخذنا معنا بعض الطعام ،  بعض التلاميذ أخذوا معهم بعض من  الفاكهة ، وحمل البعض الآخر الكعك ، وحمل البعض الآخر وجبات خفيفة ،  أخذنا أيضًا  الكرات والألعاب الأخرى ،  بعد تناول الفاكهة ، لعبنا الكثير من الألعاب ،  كما لعب معلمنا معنا ، بعد ذلك ، اصطحبتنا في جولة في الحديقة.

زرنا بعد ذلك حديقة الطيور القريبة، وكانت تجربة رائعة مشاهدة الطيور الملونة وهي تغرد، وكانت هناك حديقة غزلان بجوار حديقة الطيور، وقمنا بشراء بعض الجرامات وإطعام الغزلان ،

بعد فترة من اللعب، شعرنا جميعا بالجوع والتعب، جلسنا معا وتناولنا الغداء، ثم قرأ مدرسنا قصصا جميلة، جلسنا جميعا نستمع إليها، كانت الساعة الرابعة مساء، قمنا بتعبئة سلة الطعام والحقائب وحملناها في سيارتنا أثناء عودتي، كنت أفكر في الأنشطة الممتعة التي قمنا بها طوال اليوم، لن أنسى هذه النزهة أبدا، إذ كانت هذه المرة الأولى التي أذهب فيها في نزهة مع أصدقائي في المدرسة وأستمتع كثيرا ،

تعبير عن رحلة قصيرة مع عائلتي

يحب الجميع الخروج للتنزه، ولكن الأطفال يفرحون عند سماع هذه الكلمة، وهذا ما حدث لنا عندما علمنا أن والدينا يخططان لقضاء يوم في المتنزه القريب من منزلنا. حينما حان يوم الرحلة، حزمنا أنفسنا وجميع معدات النزهة داخل سيارة والدينا، وقد حجزنا تذاكر الحديقة مسبقا. بدأنا، أنا وإخوتي، بالركض واللعب داخل الملاعب.

بعد فترة قصيرة من اللعب، ذهبنا إلى نهر صغير قريب للتنزه على ضفافه، ثم اختار والدي مكانا كان عمق الماء فيه حوالي قدمين أو ثلاثة أقدام فقط، بعد ذلك تناولنا وجبة غداء غنية من بعض الأطعمة اللذيذة التي أعدها أمي على الإطلاق، ثم تجولنا في الحديقة الوطنية نفسها، وكان الأمر مرهقا لكننا شعرنا بسعادة كبيرة عندما رأينا قطيعا من الحمير الوحشية بعيدا، ورأينا أيضا عدة طيور ملونة وحتى ثعبان أخضر.

لعبنا بعض الألعاب الأخرى داخل الملعب حتى المساء، وكنا جميعًا متعبين تمامًا بحلول ذلك الوقت. كانت هذه النزهة إحدى أسعد أيام حياتي، وسوف أحتفظ بذكراها دائمًا. تسمح النزهات العائلية بالاحتفاء بفرحة تكوين الأسرة، وهي تجربة منعشة لكل من الأطفال وكبار السن.

تعبير عن البحر وجماله

فوق البحر هناك مناظر رائعة وجميلة تحتضنها الأرض، ونحن كبشر نتنفس الهواء، بإمكاننا أن نرفع أعيننا نحو السماء الزرقاء الشاسعة في النهار، ونرى السحب البيضاء الناعمة التي تشبه القطن، والنجوم التي تلمع كالشموع الصغيرة في الليل، وأشجار البلوط العالية والقوية التي تشبه ناطحات السحاب. أن تكون فوق الماء يعني أن تكون محاطا بالمعالم الجميلة التي تقدمها، ولكن هناك عالم آخر مذهل ينتظرك تحت سطح البحر، الغوص في هذا المكان القريب يأخذك إلى عالم جديد تماما.

عندما يحين الوقت المثير للدخول إلى الماء ، أشعر دائمًا وكأنني طفل صغير ينتظر السير على الدرج صباح يوم العيد ، ويتسبب برد الماء الأزرق البارد في حدوث قشعريرة قبل النزول تحت سطح الماء إلى عالم غامض آخر ، عندما يبدأ العالم أعلاه بالاختفاء ، يبدأ عالم آخر جميل وغامض في الظهور في المياه الزرقاء الكريستالية.

يعد التواجد تحت الماء في المحيط أحد أعظم تجارب سباقات القلب التي يمكنك الاستمتاع بها ، مثل السباحة في حوض السمك ، تحت الماء الأزرق المكثف ، يصبح الصوت مكتومًا للغاية ويبدو كما لو أن الأذنين محشوة بكرات قطنية ،  والصوت الوحيد هو صوت فقاعات الهواء التي تغادر المنظم ،الماء صافٍ مثل بحر من الزجاج ، بحيث تغطي الأرض أسفله طوال الطريق إلى قاع البحر.

يمكنك مشاهدة مجموعات متنوعة من الأسماك ذات الأحجام المختلفة كلها ملونة بشكل مختلف وبعضها أزرق نيون لدرجة أنها تبدو مشحونة بالكهرباء ،  تتألق بعض الأسماك وكأنها تلصق عليها بريق لامع ،  تشبه الأسماك المسطحة أطباق العشاء بينما لا يزيد حجم الأسماك الأخرى عن الربع ، هناك أسماك لها ألوان كثيرة تبدو وكأنها أقواس قزح صغيرة ، والأسماك الأخرى ذات لون فضي لامع .