تعبير مدرسيتعليم

تعبير عن رحلة مع عائلتي قصيرة بالانجليزي

تعبير عن رحلة مع عائلتي قصيرة

يمكن للعطلات المشتركة مع الأحباء أن تحدث معجزات في إعادة إحياء الروابط المفقودة بينهم، ففي هذه الأيام يواجه الآباء صعوبة في إيجاد الوقت لأولادهم بسبب الحياة المزدحمة، والعطلات هي أفضل طريقة لإنفاق هذا الوقت معًا .

لذلك قرر أبي أن نخرج في نزهة مع عائلتنا بعد قضاء وقت في الدراسة وعدم وجود فرصة للتنزه أو القيام برحلة، وكنت سعيدا جدا بقضاء بعض الوقت في الفضاء الخارجي، وقد اختار أبي القيام بجولات متعددة في مناطق جديدة، ذهبنا إلى الشاطئ مرة وإلى حديقة الحيوان مرة أخرى، وقمنا بجولات استكشافية لمناطق خارج مدينتنا .

في أول يوم من العطلة، ذهبت أنا ووالدي إلى الشاطئ. بعد تجهيز بعض الطعام والشراب، انطلقنا. وعندما وصلنا إلى الشاطئ، وجدناه مزدحما جدا. كانت النسمات اللطيفة تضفي الراحة على خدينا. اخترنا مكانا تحت شجرة مظللة لوضع أغراضنا. بعد ارتداء ملابس السباحة، قمنا بالسباحة في المياه الصافية. بعد فترة قصيرة، شعرنا بالجوع، فقمنا بتغيير ملابسنا وتناول وجبة خفيفة. ثم ذهبت أنا وأختي لجمع الأصداف. بنينا أيضا قلعة رملية رائعة. وأثناء ذلك، لاحظنا سلطعونا صغيرا يسير على الرمال. شاهدت عائلتنا غروب الشمس قبل العودة إلى المنزل. على الرغم من التعب، إلا أننا كنا سعداء لأننا قضينا وقتا رائعا على الشاطئ.

،  اتفقنا جميعا على طلب أمي من الجانب العائلي أن تنضم إلينا ونجعل الرحلة عطلة عائلية كبيرة. اعتقد الجميع أنها فكرة رائعة. قبل الرحلة، سنجتمع معا لتبادل الأفكار والبحث عن الأنشطة التي يجب القيام بها في المدينة. جزء من قضاء عطلة عائلية يتضمن القيام بما يرغب به الجميع وتناوب اختيار الوجهات. أبن عمي يرغب في زيارة حديقة الحيوان ومشاهدة الزرافات، لذا قررنا زيارة حديقة الحيوان ليوم واحد.

في اليوم الأخير من العطلة، قمنا برحلة استكشافية خارج المدينة. الرحلة الاستكشافية هي واحدة من أفضل الطرق للاستمتاع بعطلتك، يمكنك استكشاف تقاليدهم وتذوق مأكولاتهم وشراء الهدايا التذكارية الشعبية وزيارة المواقع الثقافية والتاريخية.

يمكنك استكشاف تقاليدهم من خلال تذوق أطباقهم التقليدية وشراء الهدايا التذكارية الشعبية وزيارة المواقع الثقافية والتاريخية. ستتيح لك هذه الفرصة فهم ثقافتهم ونمط حياتهم الفريد. يمكنك أيضا استكشاف المعالم الأثرية والحدائق والأنشطة الخارجية، وقد قمت برحلة لا تنسى مع عائلتك، حيث التقطت صورا جميلة واستمتعت بالمأكولات اللذيذة.

تعبير عن رحلة مع عائلتي الى تركيا

العطلات شيء محبوب لدى أي شخص من أي عمر. إن قضاء بعض الوقت من أيام العمل الشاقة للذهاب في رحلة إلى مكان جديد يوفر لك هروبا مطلوبا. في كل صيف، تقوم عائلتي بالذهاب في رحلة عائلية لاستكشاف أماكن جديدة في مدينتنا، ولكن في هذه العطلة قررنا أن نخرج من مدينتنا ونسافر إلى تركيا  .

تُعد تركيا وجهة رائعة لقضاء الإجازات الصيفية ويُفضلها العديد من محبي العطلات، وعلى الرغم من أن خمس مناطق من أصل سبع مناطق مناخية في تركيا حارة جدًا وجيدة في الصيف، إلا أنها باردة في المناطق الداخلية، ويمتد الصيف في تركيا من منتصف يونيو إلى منتصف سبتمبر.

قضينا الأيام الأولى القليلة والليالي المتأخرة في المدينة، حيث استكشفنا إسطنبول بأكملها، وزرنا العديد من المواقع التاريخية مثل قصر توبكابي وجبال التوابل الملونة في البازارات .

تعتبر العطلة الصيفية في تركيا فرصة لحضور الأحداث والمهرجانات التي تجرى خلال هذا الوقت من العام، فمن الممكن حضور معرض مارماريس لليخوت في مايو، ومهرجان مرماريس في يونيو، ومهرجان أوبرا أسبندوس في يونيو، وأيضًا وادي الفراشة من يوليو إلى سبتمبر، ومهرجان أنطاليا السينمائي في سبتمبر.

تركيا مكان رائع للذهاب إليه بمفردك أو مع عائلتك لقضاء عطلة. لديها شيء يهم الجميع. السكان المحليين ودودون ومضيافون ، المطاعم مفتوحة حتى وقت متأخر حيث تجد عائلات بأكملها تتناول الطعام ، المنتجعات المعروفة لديها نوادي للأطفال لإبقاء الأطفال مستمتعين وسعداء ، لذلك لا تفوت هذه الفرصة الرائعة لقضاء إجازة صيفية في تركيا.

موضوع تعبير عن رحلة إلى البحر

أود أن أعبر عن رحلة قمت بها مع عائلتي إلى البحر. كان الوقت قد حان أخيرا لقضاء إجازة عائلية على الشاطئ ولم يكن هذا ممكنا قريبا. كنت أتوق للشعور برائحة الهواء البحري والرمال بين أصابعي القدمين لأسابيع. هذه الإجازة كانت الشيء الوحيد الذي دفعني للصمود خلال الفصل الدراسي الماضي، وحان الوقت للذهاب إلى الشاطئ والاستمتاع بدفء الشمس والأمواج وصخب المرسى ورائحة الهواء. كل هذه الأشياء في الرحلة لا تقاوم، وأثناء التحضير لشنطة السفر لم أنسى وضع واقي من الشمس وملابس السباحة والزحافات، وحان الوقت أخيرا للذهاب إلى الشاطئ .

بدأ كل شيء في يوم صيفي ، وذهبت إلى الشاطئ مع عائلتي ،  لدينا منزل كبير على الشاطئ مع عائلتي بأكملها وعدد قليل من الأصدقاء ، استغرق الأمر 3 ساعات للقيادة  للوصول إلى الشاطئ ، ولكن الأمر كان يستحق ذلك ، كنا هناك لمدة أسبوع ، كان الشاطئ فقط حوالي 5 دقائق سيرا على الأقدام من بابنا الأمامي ، ذهبت إلى الشاطئ وأذهب للسباحة كل يوم تقريبًا ،عندما لم أرغب في المشي إلى الشاطئ ، كان بإمكاني الذهاب إلى الفناء الخلفي والقفز في المسبح الذي كان لدينا.

وفي الليل عندما بدأ حمام السباحة يبرد ، كان بإمكاني الذهاب إلى شرفة الطابق العلوي والدخول في حوض الاستحمام الساخن ، ثم ذهبناجميعًا  إلى مكان به كثبان رملية كبيرة ، كان الناس هنا يحلقون بطائرات ورقية ويركلون كرات القدم. لكن عائلتي كانت تتجول على الكثبان الرملية  كانت أميالا من الرمال مع تقريبا

لكن هذه المرة أحضرنا أدوات الصيد الخاصة بنا ، ذهبت أنا وابن عمي وأبي إلى المكان المخصص للصيد بعيدا عن جميع الأشخاص الذين يسبحون وبدأوا في الصيد .